خبير طيران يزعم أن بوتين وراء اختفاء الطائرة الماليزية
آخر تحديث GMT 19:06:59
 فلسطين اليوم -

من خلال استخدامهم لصواريخ Buk-M1 لإسقاطها

خبير طيران يزعم أن بوتين وراء اختفاء الطائرة الماليزية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبير طيران يزعم أن بوتين وراء اختفاء الطائرة الماليزية

بوتين ربما يكون العقل المدبر لاختفاء الطائرة الماليزية "أم أتش 370"
موسكو - حسن عمارة

زعم أحد خبراء الطيران بأن اختفاء رحلة الطائرة الماليزية "MH370" وإطلاق النار على الطائرة "MH17" منذ أشهر ربما تم تدبيره بواسطة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وأضاف خبير العلوم والتكنولوجيا الأميركي جيف وايز أن تقرير جديد بشأن كارثة "MH17" في يوليو/تموز 2014 يوفر أدلة تربط روسيا باختفاء طائرة الخطوط الماليزية بوينغ "777-200". وأدلى وايز الذي قاد تغطية "سي إن إن" لرحلة "MH370" المفقودة بهذا الادعاء عقب صدور التقرير بواسطة مجموعة التحقيق "Bellingcat" ومقرها بريطانيا.
 
واستخدمت منظمة التحقيق وسائل الاعلام الاجتماعية وموارد أخرى عبر الانترنت لدراسة طائرة MH17 التي تحطمت في أوكرانيا أثناء رحلتها من أمستردام إلى كوالا لامبور، وأشارت المنظمة إلى استخدام العسكرية الروسية صواريخ Buk-M1 لإسقاط الطائرة ما أسفر عن مقتل جميع الركاب وعددهم 283 و15 شخصا أفراد طاقم الطائرة.
 خبير طيران يزعم أن بوتين وراء اختفاء الطائرة الماليزيةبوتين وراء اختفاء الطائرة الماليزية"" وايز الذي قاد تغطية سي إن إن للرحلة المفقودة "أم أتش 370"" src="http://www.palestinetoday.net/img/upload/palestinetoday319.jpg" style="height:350px; width:590px" />
ولفت التقرير إلى قيام وحدة عسكرية بتنفيذ هذه الإجراءات بعد حصولها على موافقة من أعلى الرتب في الجيش الروسي، وخلص التقرير إلى أنه "ربما تقع مسؤولية إسقاط الطائرة MH17 عن طريق العسكرية الروسية على عاتق وزير الدفاع الروسي والقائد الأعلى لقوات المسلحة الروسية الرئيس الروسي فلاديمير بوتين". وأوضح وايز عدم معرفة دوافع بوتين، مشيرًا إلى أن "بناء على تقرير منظمة التحقيق الذي استغرق عاما كاملا يبدو أن بوتين لديه سببا كافيا، وذاع صيت منظمة Bellingcat منذ اربعة أعوام عندما قدمت دليلا أظهر استخدام الحكومة السورية أسلحة كيميائية ضد المواطنين".
 خبير طيران يزعم أن بوتين وراء اختفاء الطائرة الماليزيةبوتين وراء اختفاء الطائرة الماليزية""نظمة "بيلينغسات" استخدمت وسائل الإعلام الاجتماعية ومصادر أخرى عبر الأنترنت لفحص كارثة تحطم الطائرة " src="http://www.palestinetoday.net/img/upload/palestinetoday282.jpg" style="height:350px; width:590px" />
واقترح وايز في العام الماضي أن الطائرة MH370 التي فقدت بينما كانت تحلق فوق كوالا لامبور إلى بكين اختطفت بناء على أوامر من بوتين وهبت سرا في كازاخستان، واستند في رأيه إلى الأصوات التي أعطتها الطائرة لمدة ساعات بعد فقدها وتم تسجيلها من قبل شركة الاتصالات البريطانية إنماريست، موضحًا أن الخاطفين شوشوا على بيانات الملاحة الخاصة بالطائرة بحيث تبدو كأنها ذهبت في اتجاه أخر لكنهم طاروا بها إلى قاعدة بايكونور التي تستأجرها روسيا من كازاخستان.
 خبير طيران يزعم أن بوتين وراء اختفاء الطائرة الماليزيةبوتين وراء اختفاء الطائرة الماليزية""قوات البحث الإندونيسية أثناء البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة" src="http://www.palestinetoday.net/img/upload/palestinetoday293.jpg" style="height:350px; width:590px" />
وتشير النتائج الجديدة لمنظمة Bellingcat أن بوتين ربما يكون وراء الحادثتين، وكتب وايز على مدونته "من خلال هذه النقطة أعتقد أن أهمية هذه القصة لطائرة MH370 واضحة، وفي غضون أربعة أشهر أخذت طائرتان ماليزيتان من السماء في ظروف مريبة، ونحن نعلم من خلال تحليل نظام الاتصالات الخاص بالطائرة MH370s بواسطة مايك إكسندر وفيكتور لانيلو وجيري سوجتمان أن خاطفي الطائرة MH370 على مستوى عال من التطور التقني".
 
وتابع وايز "في الواقع هذا الهجوم لابد وأن ترعا دولة ذات تكنولوجيا متطورة في أنظمة الطائرات والاتصالات الفضائية، وإذا افترضنا اختطاف الطائرة MH370 من قبل شخص أخر غير روسيا فهذا يعنى أن رحلتين من الخطوط الجوية الماليزية مستهدفة في غضون أربعة أشهر بواسطة قوتين مختلفين". ويفترض أن ينتهي البحث عن الطائرة MH370 في جنوب المحيط الهندي جنوب غرب أستراليا في يونيو/حزيزان هذا العام.

خبير طيران يزعم أن بوتين وراء اختفاء الطائرة الماليزية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبير طيران يزعم أن بوتين وراء اختفاء الطائرة الماليزية خبير طيران يزعم أن بوتين وراء اختفاء الطائرة الماليزية



ارتدت جمبسوت مِن بالمان باللون الزهري مكشوف الأكتاف

أجمل إطلالات كايلي جينر عقب تربّعها على عرش المليارديرات

واشنطن - فلسطين اليوم
نشرت مجلة "فوربس" قائمة للمليارديرات في العالم للعام 2020، وسمّت المجلة نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كايلي جينر التي تبلغ من العمر 22 عاماً كأصغر ملياردير للسنة الثانية على التوالي. جاء هذا التصنيف باعتبار أن كايلي بنت علامتها التجارية لأدوات التجميل وهي لم ترثها. وبعد بيعها 51% من حصص شركتها، قدّرت أعمالها بنحو 1.2 مليار دولار، ومازالت تمتلك الـ 49 بالمئة الأخرى من حصتها. وتعتبر كايلي، من بين 2,095 حول العالم يملكون ثروة من 10 أرقام، بالمناسبة جمعنا لكنّ أجمل إطلالات كايلي جينير. كايلي هي الشقيقة الأصغر في عائلة كارداشيان-جينر، وتطوّرت إطلالاتها بشكل كبير على مدار السنوات. من تنسيق أزيائها مع شقيقتها كاندل وصولاً إلى تألقها بأسلوب الخاص الذي يتميّز بالجرأة على السجادة الحمراء وفي المناسبات التي تشارك فيها. خطفت كايلي الأن...المزيد

GMT 21:03 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

عداء أميركي يفوز بماراثون افتراضي

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday