هيلاري كلينتون تنشر فيديو يظهر تهديد ترامب لمتظاهرين
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

في أول إعلان للمرشحة في الانتخابات العامة

هيلاري كلينتون تنشر فيديو يظهر تهديد ترامب لمتظاهرين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيلاري كلينتون تنشر فيديو يظهر تهديد ترامب لمتظاهرين

أول إعلان لحملة الانتخابات العامة لهيلاري كلينتون
واشنطن - رولا عيسى

افتتحت هيلاري كلينتون حملة الانتخابات العامة الخاصة بها بعرض نفسها قوة ضد منافسها الجمهوري دونالد ترامب، وتخلل أول إعلان للانتخابات العامة الصادر عن حملتها مقاطع لترامب يهدد المتظاهرين ويستهزأ بمراسل معاق، ومشاهد أخرى تظهر كلينتون وهي تزور المصانع وتحيي مجموعات متنوعة من الناخبين وتنزل من الطائرة عندما كانت وزيرة للخارجية، وانتهى الفيديو الذي استمر لدقيقة واحدة بالقول: "ما هي أميركيا التي تريدونها؟ هل تريدون أميركيا مقسمة أم قوية وموحدة؟ أعتقد أننا سنكون أقوى معًا."

هيلاري كلينتون تنشر فيديو يظهر تهديد ترامب لمتظاهرين

هيلاري كلينتون تنشر فيديو يظهر تهديد ترامب لمتظاهرين

وصرح مساعدوا كلينتون  أنها ستطلق حلمتها الاثنين في كليفلاند قبل أن تتوجه إلى بيتسبرغ ويسكونسن لمتابعة الحلمة التي تحمل اسم "من نحن"، وفي الأحد كتب ترامب على توتر يقول: "وضعت كلينتون إعلان كاذب عني يظهر أنني أقلد صحافي معاق بعد أن غير قصته، ولكني لم أسخر من المعاقين أبدًا، العار عليها."

وأقلع سباق الانتخابات العامة بعجلة من أمره في الولايات الانتخابية الكبرى بين ترامب وكلينتون هذا الأسبوع، وزار ترامب أمس بتسبرغ وهي مركز سكاني كبير في ولاية بنسلفانيا، الذي يعتقد أنه يمكن أن يستفيد فيها من أعوام أوباما ويحصل على أصوات البيض من الطبقة العاملة.

هيلاري كلينتون تنشر فيديو يظهر تهديد ترامب لمتظاهرين

هيلاري كلينتون تنشر فيديو يظهر تهديد ترامب لمتظاهرين

وتعتزم كلينتون التوجه إلى المدينة، الثلاثاء، أثناء زيارتها إلى أوهايو، الاثنين، ويسكونسن الأربعاء مع الرئيس أوباما الذي انضم إلى الرحلة رسميًا، ويخطط ترامب الاثنين لإلقاء خطاب كبير ضد كلينتون سيتكلم فيه عن أموال الزوجين، مدعيًا أنهما استفادا من اتصالاتهما السياسية كي يغنيا.

وسيسرع بعدها الى جرينسبورو بولاية نورث كارولاينا الثلاثاء بينما ستذهب هي إلى ولاية كارولاينا الشمالية وفيرجينيا في بداية الأسبوع المقبل، وتخطط كلينتون أن تواجه خطاب ترامب لأسلوبها الخاص في وقت لاحق هذا الشهر، وسيتركز خطابها على الاقتصاد وتخطط للنبش في أعمال ترامب الماضية، وسيكون خطابها هذا مشابها للخطاب الذي ألقته في سان دييغو عندما اقتبست من ترامب مقولة عن الساسة الخارجية وأخذت تسخر منها.

ويعتبر إعلانها الجديد إعلان تكتيكي، تقدم فيه ترامب زعيمًا غير لائق، في حين أن كلينتون تظهر فيه تجلس مع كبار الشخصيات في غرفتها، ويبدأ الإعلان "اليوم نحن نواجه خيار حولنا كأمة"، ثم تأتي صور ترامب وهو يقول: "أريد أن أسدد له لكمة في الوجه، أنا أقول لك"، وتتابع كلينتون في الإعلان: "هل نساعد بعضنا البعض؟" ثم يظهر ترامب مرة خرى يقول " اضربه بشكل جاد".

 ويأتي صوت كلينتون تقول " هل نحترم بعضنا البعض؟"، وأدرجت الحملة بعدها لقطات لترامب وهو يسخر من مراسل صحيفة "نيويورك تاميز"، فيما كلينتون تقول: "أنا أعرف ما اؤمن به، وهناك الكثير من الانقسام الحزبي والجمود، لقد حان الوقت لنتحد وراء أهداف بسيطة ومعروفة لبناء اقتصاد قوي يعمل على الجميع وليس على الفئة التي في الأعلى، اقتصاد يخلق فرص العمل التي يمكن أن تعيش من خلالها العائلات."

وتضيف: "العمل مع حلفائنا حول العالم والحفاظ على أسرارنا آمنة في الوطن أمر مهم، وإعطاء كل رجل وامرأة وطفل فرصة للارتقاء"، واستخدمت صورة لترامب مرة أخيرة في الإعلان بينما تتساءل "أي أميركيا نريد؟ هل نريد أميركيا منقسمة أن متحدة وقوية، اعتقد أننا دائما سنكون أقوى معًا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيلاري كلينتون تنشر فيديو يظهر تهديد ترامب لمتظاهرين هيلاري كلينتون تنشر فيديو يظهر تهديد ترامب لمتظاهرين



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 21:36 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

طريقة تحضيرصدور الدجاج بحشوة الخضروات والجبن

GMT 03:23 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

مصر تُطالب بريطانيا بإعادة "حجر رشيد" بعد أكثر مِن 200 عام

GMT 05:27 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلاق"لادا - نيفا" رباعية الدفع من الجيل الجديد بحلول 2022
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday