افتتاح أماكن سكنية في حي كناري وارف التجاري بأسعار مرتفعة
آخر تحديث GMT 20:25:02
 فلسطين اليوم -

يضم مقرات شركات عديدة ومجموعة من المعالم الثقافية

افتتاح أماكن سكنية في حي "كناري وارف" التجاري بأسعار مرتفعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - افتتاح أماكن سكنية في حي "كناري وارف" التجاري بأسعار مرتفعة

كناري وارف
لندن - سليم كرم

أبرزت صحيفة "التليغراف" البريطانية منطقة "كناري وارف" التي تعتبر أحد أشهر مناطق الأعمال في لندن وتضم مقرات شركات عديدة، ولكنها سلطت الضوء أيضًا على إمكانية الإقامة السكنية فيها، حيث تضم مجموعة من الأبراج السكنية الفاخرة والمعالم الثقافية.وشيدت هذه الأبراج لأول مرة في أرض قاحلة شرق لندن قبل 30 عامًا، ومنذ ذلك الحين أصبحت موطنًا للأعمال الصغيرة التي تحقق ثروات طائلة، ولكن عندما فقدت جاذبيتها كمركز أعمال بفضل العمل المتواصل لمدة 16 ساعة فضلًا عن قضاء ساعات الليل في العمل عبر شبكة الإنترنت، ظهر اتجاه الهجرة للإقامة في المنطقة المشجرة أو خارج المدينة تمامًا.

ولذلك وجد العاملون في المنطقة مبررًا للإقامة فيها، وبدأت رافعات البناء في الظهور في كل منعطف ونشأ الجيل التالي من الأبراج السكنية، الذي يعد بنمط الحياة الفاخرة التي تتضمن المنتجعات الصحية ودور السينما والحانات التي تطل على مناظر رائعة، فضلًا عن حدائق الأطفال والملاعب الموجودة في أبراجها،  في إشارة إلى أنها منطقة صديقة للأسرة جديدة.
وتبدو منطقة " كناري وارف" من الخارج مثل حي تجاري من الفولاذ والزجاج مع بعض الواجهات البحرية التي يمكن الاستمتاع بها في أوقات الراحة، حيث كشف الخبراء أنه خلال الـ 12 شهرًا الماضية، دخل 68% من مشتري العقارات في مجال التمويل أو التأمين.وعند النظر بعمق إلى هذا الحي التجاري الفاخر، يمكن اكتشاف مناطق للإقامة، حيث تتوفر سينما "إيفريمان"، فضلًا عن الأحداث العامة التي لا نهاية لها التي تقام في الهواء الطلق، ومهرجانات موسيقى الجاز ورياضة التزلج على الجليد في فصل الشتاء، فضلًا عن عدد كبير من الحانات والمطاعم الفاخرة التي تأخذ طريقها في النمو.

ومن المقرر افتتاح أحدث أماكن الإقامة "بيغ إيزي" الأسبوع المقبل في محطة "كروسريل" من تصميم نورمان فوستر، والذي يعبر في حد ذاته عن مستقبل منطقة "كناري وارف" العقاري، والتي تأخذ طريقها في النمو مع المزيد من الأبراج التي تتصاعد فيها الأسعار، حيث يتنبأ الخبير نايت فرانك، أن متوسط الأسعار للقدم المربع الواحد سيرتفع من 1200 جنيه إسترليني إلى 1750 جنيهًا إسترلينيًا عند افتتاح محطة "كروسيل" الجديدة.وأفاد الشريك في شركة الاستشارات العقارية والتجارية "نايت فرانك سيتي آند إيست" نايت فرانك: "يعتبره البعض دائمًا المكان الذي يعيش فيه العاملون لظروف عملهم، إلا أن المخططات السكنية الجديدة تساهم في إبداع أفق أوسع للإقامة العامة والمدارس وعناصر الجذب الثقافي".

وتنشئ شركة "كناري وارف" العقارية التي توفر مسكنًا لنحو 100 ألف عامل ولا يوجد مقيمين وفقًا لما قاله الخبير سام ماكاردل من شركة "باينغ سوليوشن" العقارية، أول مجتمع سكني في منطقة "وود وارف"، حيث تتراوح تكلفة أول شريحة سكنية مكونة من 3200 مسكن جديد، من 585 ألف جنيه إسترليني، وحتى 1.2 مليون جنيه إسترليني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح أماكن سكنية في حي كناري وارف التجاري بأسعار مرتفعة افتتاح أماكن سكنية في حي كناري وارف التجاري بأسعار مرتفعة



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday