الأسِرَّة المعدنية موضة تتفوق على التقليدية وتحقق إقبالًا كثيفًا
آخر تحديث GMT 05:26:04
 فلسطين اليوم -

لمسة أنيقة وغاية في الجمالية تضفي رونقا مميزا على غرفة النوم

الأسِرَّة المعدنية موضة تتفوق على التقليدية وتحقق إقبالًا كثيفًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأسِرَّة المعدنية موضة تتفوق على التقليدية وتحقق إقبالًا كثيفًا

السرير المعدني
مراكش ـ ثورية ايشرم

يعتبر السرير المعدني لمسة أنيقة وغاية في الجمالية وتضفي رونقا مميزا على غرفة النوم، وعلى الرغم من أنَّ الكثيرين يفضلون السرير الخشبي إلا أنَّ موضة السرير المعدني تبقى رائجة ولا تختفي أو تموت على عكس مجموعة من الأسرة المصنوعة والمصممة من لمسة الخشب، فالسرير المعدني يعطي الغرفة الفخامة والرقة التي ترغب فيها الكثير من النساء لجعل هذا الفضاء مميزا وأنيقا.

واحتل السرير المعدني مراتب متقدمة لدى الكثير من الأفراد لاسيما الراغبين في خلق نوع من التنوع والجمالية والفخامة على غرفة النوم، وذلك كونه لمسة لامعة تضفي الجمالية الراقية لاسيما أنَّ التصاميم التي أطلقت أخيرًا في الأسواق مميزة وغاية في الجمالية.

جاءت متنوعة في الأشكال إذ منها السرير ذو التصميم الكلاسيكي البسيط، فضلًا عن السرير الذي يحمل مجموعة من النقوش واللمسات والزخارف التقليدية التي أعطته رونقا ساحرًا وغاية في الجمالية والتألق، إضافة السرير المعدني الذي اعتمد المصممون العالميون في تصميمه على اللمسات العصرية وذلك لتحقيق التنوع والاختلاف الذي يتيح الفرصة أمام الراغبين في الحصول على هذه القطعة في الاختيار ما يناسبهم.

كما أنَّ الأسرة المعدنية التي حققت نسبة إقبال كبيرة في الفترة الأخيرة تنوعت كذلك في ألوانها إذ منها السرير باللمسة الذهبية والفضية فضلا عن الأبيض والأسود والبني والبيج وهي كلها لمسات أضيف على المعدن الأصلي الذي تم تصميم السرير منه لخلق الجمالية المطلوبة في هذه القطعة التي برزت بمجموعتها التي ترافق السرير من خزانة وأدراج وغيرها، فضلًا عن لمسة من الإطارات الخاصة بالمرايا والديكورات والإكسسوارات التي يمكن اعتمادها في الغرفة لجعلها متناسقا ومميزة في الإطلالة الساحرة التي تساهم فيها هذه القطع المعدنية وتجعلها مريحة وفاخرة أمام الأفراد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأسِرَّة المعدنية موضة تتفوق على التقليدية وتحقق إقبالًا كثيفًا الأسِرَّة المعدنية موضة تتفوق على التقليدية وتحقق إقبالًا كثيفًا



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday