الأسِرَّة المعدنية موضة تتفوق على التقليدية وتحقق إقبالًا كثيفًا
آخر تحديث GMT 02:27:54
 فلسطين اليوم -

لمسة أنيقة وغاية في الجمالية تضفي رونقا مميزا على غرفة النوم

الأسِرَّة المعدنية موضة تتفوق على التقليدية وتحقق إقبالًا كثيفًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأسِرَّة المعدنية موضة تتفوق على التقليدية وتحقق إقبالًا كثيفًا

السرير المعدني
مراكش ـ ثورية ايشرم

يعتبر السرير المعدني لمسة أنيقة وغاية في الجمالية وتضفي رونقا مميزا على غرفة النوم، وعلى الرغم من أنَّ الكثيرين يفضلون السرير الخشبي إلا أنَّ موضة السرير المعدني تبقى رائجة ولا تختفي أو تموت على عكس مجموعة من الأسرة المصنوعة والمصممة من لمسة الخشب، فالسرير المعدني يعطي الغرفة الفخامة والرقة التي ترغب فيها الكثير من النساء لجعل هذا الفضاء مميزا وأنيقا.

واحتل السرير المعدني مراتب متقدمة لدى الكثير من الأفراد لاسيما الراغبين في خلق نوع من التنوع والجمالية والفخامة على غرفة النوم، وذلك كونه لمسة لامعة تضفي الجمالية الراقية لاسيما أنَّ التصاميم التي أطلقت أخيرًا في الأسواق مميزة وغاية في الجمالية.

جاءت متنوعة في الأشكال إذ منها السرير ذو التصميم الكلاسيكي البسيط، فضلًا عن السرير الذي يحمل مجموعة من النقوش واللمسات والزخارف التقليدية التي أعطته رونقا ساحرًا وغاية في الجمالية والتألق، إضافة السرير المعدني الذي اعتمد المصممون العالميون في تصميمه على اللمسات العصرية وذلك لتحقيق التنوع والاختلاف الذي يتيح الفرصة أمام الراغبين في الحصول على هذه القطعة في الاختيار ما يناسبهم.

كما أنَّ الأسرة المعدنية التي حققت نسبة إقبال كبيرة في الفترة الأخيرة تنوعت كذلك في ألوانها إذ منها السرير باللمسة الذهبية والفضية فضلا عن الأبيض والأسود والبني والبيج وهي كلها لمسات أضيف على المعدن الأصلي الذي تم تصميم السرير منه لخلق الجمالية المطلوبة في هذه القطعة التي برزت بمجموعتها التي ترافق السرير من خزانة وأدراج وغيرها، فضلًا عن لمسة من الإطارات الخاصة بالمرايا والديكورات والإكسسوارات التي يمكن اعتمادها في الغرفة لجعلها متناسقا ومميزة في الإطلالة الساحرة التي تساهم فيها هذه القطع المعدنية وتجعلها مريحة وفاخرة أمام الأفراد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأسِرَّة المعدنية موضة تتفوق على التقليدية وتحقق إقبالًا كثيفًا الأسِرَّة المعدنية موضة تتفوق على التقليدية وتحقق إقبالًا كثيفًا



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday