الترتر لمسة تمنح ديكورات المنزل جمالًا خاطفًا وتضفي على بيتك رقة مميزة
آخر تحديث GMT 17:13:05
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

سواء أضيف إلى الستائر أو شكل جزءًا من الوسائد أو الصور العائلية

الترتر لمسة تمنح ديكورات المنزل جمالًا خاطفًا وتضفي على بيتك رقة مميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الترتر لمسة تمنح ديكورات المنزل جمالًا خاطفًا وتضفي على بيتك رقة مميزة

الترتر لمسة تزين المنزل
مراكش_ثورية ايشرم

لا يقتصر الترتر فقط على الموضة في الملابس والأحذية والحقائب، وإنما يمكن الاستفادة منه في جمالية الديكور المنزلي وأناقته ومنحه الرونق الجديد والمميز، لا سيما وأن الترتر من الصيحات الحديثة التي دخلت بقوة إلى عالم الموضة العصرية في الأعوام الأخيرة، وأصبح من الأمور المهمة التي تضفي جمالية خصوصية وأناقة متميزة، وأصبح ينصح به خبراء الديكور، وتم اعتماده من مختلف دور التصميم والديكور المنزلي لجعله أنيقًا ومميزًا.

ودخلت لمسات الترتر الأنيق في ألوانه المشعة والمتلألئة والمميزة ضمن مختلف الديكورات والإكسسوارات التي تكمل أناقة المنزل وجماله، ويمكن اعتمادها في مجموعة من الأشياء التي تعطي الرقة والجمالية، كاستخدامه في غرف النوم ضمن أغطية السرير الراقية، ويمكن اعتماد الوسائد الصغيرة التي تكمل أناقة السرير وتحتوي على خامة الترتر التي يمكن اختيارها بحسب أنماط الديكور والألوان المتواجدة في الغرفة، خصوصًا أن الترتر متوفر في جميع الألوان الفاتحة والمشرقة والداكنة.

كما يمكن اعتماده في ستائر الغرفة ويفضل أن كون في الجهة السفلى للستائر حتى يزيد من الإطلالة الأنيقة للغرفة، ورقتها الساحرة، كما أنها تعطي الأناقة للغرفة إذا تم اعتمادها على نحو خفيف في أباجورات الإضاءة الجانبية وحتى في لمسة الشموع التي يمكن اختيارها لهذه اللمسات التي تتأنق جمالًا.

ولا تقتصر فقط على غرفة النوم إذ يمكن اعتمادها أيضَا في ديكورات غرفة الجلوس، من خلال الأرائك التي يمكن تزيينها من خلال لمسة الترتر من الجهة العلوية، فضلًا عن خامة الوسائد التي يمكن الاختيار منها بين الحجم الكبير الذي يفضل أن يكون من الرسومات الخفيفة المزينة به، عكس الوسائد الصغيرة التي يفضل أن تكون مغطاة به كاملة، ويمكن الاختيار أيضًا في ألوانه بحسب ألوان الديكور.

 كما أنه لمسة أنيقة يمكن اعتمادها في مجموعة من الديكورات والإكسسوارات، كإطارات الصور العائلية وأيضًا في الزهريات التي يفضل أن تحمل هذه الخامة، لحفاظ على جمالية الغرفة وتناسق ديكورها وألوانها ومنحها الرقة بلمسة الترتر التي تعتبر من اللمسات الراقية التي أصبحنا نراها في الساحة العالمية والتي ينصح بها خبراء الديكور للحصول على الأناقة والتميز للفضاءات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الترتر لمسة تمنح ديكورات المنزل جمالًا خاطفًا وتضفي على بيتك رقة مميزة الترتر لمسة تمنح ديكورات المنزل جمالًا خاطفًا وتضفي على بيتك رقة مميزة



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday