الترتر لمسة تمنح ديكورات المنزل جمالًا خاطفًا وتضفي على بيتك رقة مميزة
آخر تحديث GMT 13:03:21
 فلسطين اليوم -

سواء أضيف إلى الستائر أو شكل جزءًا من الوسائد أو الصور العائلية

الترتر لمسة تمنح ديكورات المنزل جمالًا خاطفًا وتضفي على بيتك رقة مميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الترتر لمسة تمنح ديكورات المنزل جمالًا خاطفًا وتضفي على بيتك رقة مميزة

الترتر لمسة تزين المنزل
مراكش_ثورية ايشرم

لا يقتصر الترتر فقط على الموضة في الملابس والأحذية والحقائب، وإنما يمكن الاستفادة منه في جمالية الديكور المنزلي وأناقته ومنحه الرونق الجديد والمميز، لا سيما وأن الترتر من الصيحات الحديثة التي دخلت بقوة إلى عالم الموضة العصرية في الأعوام الأخيرة، وأصبح من الأمور المهمة التي تضفي جمالية خصوصية وأناقة متميزة، وأصبح ينصح به خبراء الديكور، وتم اعتماده من مختلف دور التصميم والديكور المنزلي لجعله أنيقًا ومميزًا.

ودخلت لمسات الترتر الأنيق في ألوانه المشعة والمتلألئة والمميزة ضمن مختلف الديكورات والإكسسوارات التي تكمل أناقة المنزل وجماله، ويمكن اعتمادها في مجموعة من الأشياء التي تعطي الرقة والجمالية، كاستخدامه في غرف النوم ضمن أغطية السرير الراقية، ويمكن اعتماد الوسائد الصغيرة التي تكمل أناقة السرير وتحتوي على خامة الترتر التي يمكن اختيارها بحسب أنماط الديكور والألوان المتواجدة في الغرفة، خصوصًا أن الترتر متوفر في جميع الألوان الفاتحة والمشرقة والداكنة.

كما يمكن اعتماده في ستائر الغرفة ويفضل أن كون في الجهة السفلى للستائر حتى يزيد من الإطلالة الأنيقة للغرفة، ورقتها الساحرة، كما أنها تعطي الأناقة للغرفة إذا تم اعتمادها على نحو خفيف في أباجورات الإضاءة الجانبية وحتى في لمسة الشموع التي يمكن اختيارها لهذه اللمسات التي تتأنق جمالًا.

ولا تقتصر فقط على غرفة النوم إذ يمكن اعتمادها أيضَا في ديكورات غرفة الجلوس، من خلال الأرائك التي يمكن تزيينها من خلال لمسة الترتر من الجهة العلوية، فضلًا عن خامة الوسائد التي يمكن الاختيار منها بين الحجم الكبير الذي يفضل أن يكون من الرسومات الخفيفة المزينة به، عكس الوسائد الصغيرة التي يفضل أن تكون مغطاة به كاملة، ويمكن الاختيار أيضًا في ألوانه بحسب ألوان الديكور.

 كما أنه لمسة أنيقة يمكن اعتمادها في مجموعة من الديكورات والإكسسوارات، كإطارات الصور العائلية وأيضًا في الزهريات التي يفضل أن تحمل هذه الخامة، لحفاظ على جمالية الغرفة وتناسق ديكورها وألوانها ومنحها الرقة بلمسة الترتر التي تعتبر من اللمسات الراقية التي أصبحنا نراها في الساحة العالمية والتي ينصح بها خبراء الديكور للحصول على الأناقة والتميز للفضاءات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الترتر لمسة تمنح ديكورات المنزل جمالًا خاطفًا وتضفي على بيتك رقة مميزة الترتر لمسة تمنح ديكورات المنزل جمالًا خاطفًا وتضفي على بيتك رقة مميزة



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday