الربيع يطلق العنان للزعفران والأعشاب على ضفاف المنازل
آخر تحديث GMT 13:54:05
 فلسطين اليوم -

الزهور القزحية والصفصاف تتحدى موسم البرد بشجاعة

الربيع يطلق العنان للزعفران والأعشاب على ضفاف المنازل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الربيع يطلق العنان للزعفران والأعشاب على ضفاف المنازل

الربيع يطلق العنان للزعفران والأعشاب
لندن ـ كارين إليان


تظهر الكثير من الأزهار التي تختلف عن الأشكال الشائعة طوال العام مع دخول فصل الربيع، لاسيما الزهور القزحية والصفصاف، التي تتحدى البرد بشجاعة.


وتتميز الأيام الأولى المشرقة من شباط/ فبراير ببزوغ نبات الزعفران الربيعي المفتوح على الضفاف الخلفية للمنازل، هذه الأنواع الجميلة تنمو تحت مختلف الأشجار المعمرة؛ لكنها أزهار شاحبة تفشل في أن تتفتح في معظم الأيام، وهذا يعطي شعور بالحزن قليلًا بأنَّها قطعت كل هذا الجهد ولم تستطع رؤية الشم.

الربيع يطلق العنان للزعفران والأعشاب على ضفاف المنازل


وتنمو على الضفة المشمسة مختلف الأعشاب الربيعية التي تشق طريقها إلى النور وتتمدد في الصباح، خصوصًا زهرة التوماسينينوس، التي تتبع فصيلة زهور الزعفران الصفراء، وهي من أفضل وأجمل الأنواع على التوالي حين يتعلق الأمر بالبتلات الداخلية والخارجية، واللون الأرجواني الفضي والبنفسجي، وتعتبر من أجمل الأصناف والأنواع الهولندية.


وتعتبر هذه الزهرة من الأنواع الأنيقة، إذ أنَّها نقية، وتضم مجموعة كبيرة من الألوان الفاتحة من الداخل، ما يجعلها مثل العرائس وضيفات العرائس اللاتي يشعلن العاصفة، وعلى الرغم من قتامة اللون الخارجي للبتلة إلا أنَّ التناقض بين الألوان يجعلها رائعة.

الربيع يطلق العنان للزعفران والأعشاب على ضفاف المنازل


كما أنَّ الربيع يتميز بزهرة "سي كريسانثوس" المتألقة بالألوان الرمادية الشتوية، إذ أنَّها مثل الحلويات على الأرض تجذب الفراشات، واختلاف الألوان الداخلية والخارجية واضح فيها بشكل كبير، كما أنَّها تتفتح مع الشمس.


وتسمى هذه الزهرة بالفتاة الغجرية وهي ذهبية مع القليل من التابين في الاتجاه المعاكس، كما يوجد أيضًا اللون الأزرق اللؤلؤي يحيط بالبتلات من الخارج مع الجمال الكريمي من الداخل.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الربيع يطلق العنان للزعفران والأعشاب على ضفاف المنازل الربيع يطلق العنان للزعفران والأعشاب على ضفاف المنازل



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday