استوديوهات تصوير متخصصة في ديكورات الزفاف في الصين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في مشهد رومانسي وسط الغابات والأشجار قرب الشلال

استوديوهات تصوير متخصصة في ديكورات الزفاف في الصين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استوديوهات تصوير متخصصة في ديكورات الزفاف في الصين

استوديوهات تصوير متخصصة في ديكورات الزفاف
بكين - فلسطين اليوم

يقبّل العريس عروسته بثوبها الأبيض وسط الغابات والأشجار المزهرة قرب الشلال، في مشهد مفعم بالرومانسية، إلا أن هذه اللقطات تحصل داخل استوديو متخصص في ديكورات صور الزفاف في بكين.حتى أن جلسة التصوير هذه لا تحصل في يوم الزفاف، إذ يسعى العروسان إلى تخليد لحظات ستملأ صورها الألبوم العائلي أو ستُعرض بالحجم الكبير في قاعة الحفلات عند إقامة مراسم الزفاف.

وفي العادة، لا تتسم حفلات الزفاف في الصين بالكثير من الرومانسية إذ تقتصر على تسليم مسؤول في هيئة الأحوال الشخصية شهادة مختومة للزوجين. أما للراغبين في الاحتفاظ بذكرى من "أجمل يوم في الحياة"، فقد جرت العادة بأن يتم استئجار ثوب للعروس وبزة باللون الأبيض للعريس وإجراء جولة على المواقع السياحية بصحبة مصوّر.

ويختار الأثرياء وجهات بعيدة للتصوير فيها خصوصا في فرنسا وإيطاليا. أما آخرون فيلجأون إلى خيار أبسط إذ يقصدون مجمعا يكون كل شيء متاحا لهم فيه، من الفستان إلى باقة الزهر مرورا بالديكورات المختلفة حيث يمكن للعرائس الوقوف لالتقاط صور مميزة من دون تكبد عناء الانتقال إلى مناطق بعيدة.

وتقول جاو تيانوو وهي عروس في سن الخامسة والعشرين تشارك في جلسة تصوير صباحية وسط ديكورات متنوعة لاستوديو ضخم يحمل اسم "قصة حب في روما"، "من المتعب حقا التقاط صور في الخارج مع التنقل من مكان إلى آخر. هنا نحن في موقع داخلي ولدينا كل ما نحتاج إليه".

إلى جانب هذه الشابة وعريسها يقف أزواج آخرون بانتظار دورهم لالتقاط الصور في ديكور حديقة استوائية أو أمام شلال أم تحت سماء ملأى بالنجوم. وفي مشهد أكثر تفننا، تشرب شابة محاطة بالصخور وقدماها في المياه، كأسا من المشروب لدى جلوسها إلى طاولة عائمة.

ويقول مدير استوديو التصوير جاو رونغشانغ إن "صور الأعراس في الصين باتت تتماشى أكثر مع المتطلبات الشخصية". ويضيف "الصينيون كانوا يعشقون السفر إلى الخارج لالتقاط صور الزفاف لكنهم باتوا يفضلون إنجاز المهمة في مواقع داخلية بأسلوب أكثر دقة".

ويستقبل الاستوديو الذي يديره يوميا ما بين 50 إلى 60 زوجا من العرائس.

أما بالنسبة للفستان، فيمكن للعرائس أن يخترن من بين تشكيلة واسعة من الألوان، من الأبيض المستخدم تقليديا في الغرب وأغلب مناطق العالم إلى الأحمر التقليدي الصيني. ويتولى جيش من الموظفين التقاط الصور وترتيب الديكورات والملابس والأكسسوارات التي يمكن للأزواج تغييرها بالقدر الذي يشاؤونه.

وتقول وو وهي شابة في سن السادسة والعشرين "الأمر متعب بعض الشيء لكني سعيدة. أعشق كل الطرازات التي عرضوها علي". ويشهد قطاع حفلات الزفاف طفرة في الصين، إذ من المتوقع أن يبلغ رقم أعماله 2270 بليون يوان (321 بليون دولار) بحلول نهاية العام الحالي، بحسب جهة متخصصة.

قد يهمك أيضاً :

ديكور منزل "تاون هاوس" في تركيا يعيدنا إلى أجواء السبعينيات

تعرّفي على بعض النصائح لعملية شراء أثاث منزلك

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استوديوهات تصوير متخصصة في ديكورات الزفاف في الصين استوديوهات تصوير متخصصة في ديكورات الزفاف في الصين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday