موضة ديكورات 2020 ترفع شعار ألوان جريئة للحيطة وهادية للموبيليا
آخر تحديث GMT 05:32:12
 فلسطين اليوم -

لتمنح غرف منزلك مظهرًا أنيق يلفت الأنظار وتضفى شعورًا بالبهجة

موضة ديكورات 2020 ترفع شعار "ألوان جريئة للحيطة وهادية للموبيليا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - موضة ديكورات 2020 ترفع شعار "ألوان جريئة للحيطة وهادية للموبيليا"

ألوان جريئة للحيطة
القاهره ـ فلسطين اليوم

تختلف تصميمات عالم الديكور وتقاليعه من فترة إلى أخرى كغيره من عالم الموضة والأزياء، لذا تقف الكثير من الفتيات والشباب عاجزين، عندما يأتى وقت اختيار ديكورات عش الزوجية المناسبة، والتى تتماشى مع أحدث خطوط عالم الموضة من الديكور، خاصة أن معظم التريندات التى كانت مألوفة لدينا خلال الأعوام القليلة الماضية، اختلفت تماماً خلال الفترة الأخيرة. واستبدلت التصميمات القديمة بأخرى جديدة ومختلفة بدرجة كبيرة، بداية من قطع الديكور التى تغيرت تصميماتها كلياً، وحتى الألوان التى طرأت عليها درجات جديدة أصبحت بمثابة تريند وسط عالم الديكور وصيحاته، ونقدم إليك خلال هذا التقرير مجموعة مختلفة من ألوان الحوائط العصرية التى تمنح غرف منزلك مظهراً أنيق يلفت الأنظار، كما إليك مجموعة متنوعة من الديكورات العصرية المتصدرة خلال الفترة الأخيرة، والتى تكمل أناقة هذه الألوان العصرية من الحوائط، وفقاً لما ذكر على موقع "My Domaine".

ولم تعد الألوان الهادئة كالأبيض والبيج وغيرها من الدرجات الفاتحة هى الموضة المتربعة بين ألوان الحوائط كما كانت فى الماضى وسط عالم الديكور، حيث تميزت الحوائط المتصدرة فى عام 2020 بالألوان الزاهية التى تمنح شعورا بوسع المكان، كما تضفى شعوراً بالبهجة والحيوية داخل المنزل، لذا لجأ الكثيرون إلى اختيار ألوان الحوائط الزاهية من بين درجات اللون الجراى، والبينك، والباستيل وحتى اللبنى والأزرق بجميع درجاته المختلفة. وتتماشى ألوان الحوائط العصرية التى ذكرناها لك خلال السطور السابقة مع جميع الغرف داخل شقتك، فلم تقيدك هذه الألوان فى أماكن بعينها كما يعتقد البعض، بل تتلائم مع غرف المعيشة، وكذلك غرف النوم وحتى المطابخ والريسيبشن، الذى يفضل معظم الناس تطبيق هذه الألوان فيه حتى تمنح نوعاً من التجديد المطلوب والأناقة التى تبحث عنها، وإليكِ خلال السطور التالية مجموعة مختلفة من ألوان الحوائط المتصدرة على منصات عالم الديكور خلال عام 2020، يمكنك الاختيار من بينها على حسب تقسيمة ومساحة منزلك.

وإذا كنتِ متخوفة من فكرة تلائم باقى قطع ديكور منزلك مع هذه الألوان العصرية من الحوائط فلا داعٍ للقلق، فهذه الألوان الزاهية التى ذكرناها لك من قبل، تعد من درجات الألوان المرنة بشكل كبير، فهى تتماشى مع كل قطع الديكوات العصرية المتصدرة منصات عالم الديكور خلال هذه الفترة.  فإذا كنت تبحث عن "انتريه" مختلف يتماشى مع ألوان الحوائط الزاهية، يمكنك اختيار لون أكثر هدوءاً، بمعنى أن اختيار ألوان الحوائط الزاهية يجب أن يقابله آخر هادئ فى قطع الديكور، فإذا اختيرت البينك أو الزيتى أو اللبنى وغيرهم من الدرجات الفاتحة للحوائط، اختارى الأنتريه ذو اللون الجراى، أو الأبيض، أو الأسود وحتى البيج والأزرق، فهذه الألوان مرنة بشكل كبير، ويمكن توظيفها مع أى من الألوان الأخرى للحصول على مظهر ديكور عصرى يخطف الأنظار، ويضفى على منزلك رقى وسحر خاص يميزاه.

كما أن لون السفرة لا يتقيد على حسب لون الحوائط، فاختيارك للون سفرة من بين درجات الألوان الجولد، أو الفضى والأبيض والجراى وكل هذه الدرجات العصرية المتصدرة بشكل كبير على منصات الديكور خلال هذه الفترة، يمكنك تنسيقه بشكل كبير جداً مع درجات الحوائط الزاهية المختلفة، فلا يقتصر الأمر على قطع بعينها كما يظن البعض، ولكن قدم عالم الديكور مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات التى تتماشى مع جميع الأذواق، وكل ما عليك هو اختيار درجات ألوان عصرية تتماشى مع بعضها، وتمنحك المظهر العام المطلوب والمرغوب فيه.

قد يهمك أيضا : 

  كيف تجعلين منزلك مريحًا للعين

  جددي ديكور منزلك بإستخدام اللون الذي يعشقه الجميع

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موضة ديكورات 2020 ترفع شعار ألوان جريئة للحيطة وهادية للموبيليا موضة ديكورات 2020 ترفع شعار ألوان جريئة للحيطة وهادية للموبيليا



لا تترك شيئًا للصدف وتُخطط لكل تفاصيل إطلالاتها

إليزابيث تختار "الأخضر" في أحدث إطلالة لها

لندن - فلسطين اليوم
أطلت إليزابيث الثانية، ملكة بريطانية، باللون الأخضر لتوجّه رسالة مهمة للبريطانيين، في ظل الأزمة التي تعصف بالبلاد بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد، قائلة: ""معاً سنتصدى المرض، وإذا بقينا متّحدين وحازمين فسوف نتغلب عليه"، ولهذه الرسالة دلالة كبيرة، فهي الرابعة من نوعها للملكة إليزابيت خلال 68 عاماً لتربّعها على العرش في بلادها، وقد تمّ تسجيلها في قصر ويندسور حيث تعتمد الملكة الحجر المنزليّ برفقة الأمير فيليب. كما كانت لإطلالتها التي إختارتها لهذه المناسبة، إذ تألقت باللون الأخضر الذي يرمز إلى التوازن والطبيعة إنه رمز الإزدهار والنجاح، كذلك يُعتبر اللون الأخضر الزمردي emerald green تحديداً لوناً ملكياً. إختارت الملكة إليزابيث أن تتألق باللون الأخضر في تسجيل الفيديو الذي توجّهت فيه للبريطانيين الذين يواجهون كسائر دول العا...المزيد

GMT 09:25 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 10:01 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

عايدة رياض تستكمل تصوير "نسر الصعيد"

GMT 19:53 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

طرد رونالدو أمام فالنسيا يتصدر الصحف الإيطالية

GMT 11:57 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday