منزل بريستون شرودر يجمع بين فن البوب والألوان الجريئة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيَّن أنّه يرغب دائمًا في تطويره بشكل يعكس شخصيته

منزل بريستون شرودر يجمع بين فن البوب والألوان الجريئة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منزل بريستون شرودر يجمع بين فن البوب والألوان الجريئة

منزل بريستون شرودر
لندن ـ ماريا طبراني

جَمَعَ المصمّم الداخلي بريستون شرودر، بين فن البوب والتصميم المُستوحى من الصناعة والحرف اليدوية العالمية والتحف وبريق السبعينات والكثير من الألوان في التصميم الداخلي لمنزله، ولم يكن شرودر خائفا أبدا من هذا المزج المثير، إذ قال المصمّم الذي يعيش مع شريكه ماركوس وابنته دولسي لأحد مُحرّري صحيفة "الغارديان": "لطالما رغبت في تطوير منزل بشكل يعكس شخصيتي"، وطالما قام الشريكان بترميم وبيع المنازل، لكن عندما عثرا على هذا المنزل الثلاثيني في جنوب غرب لندن قررا الإبقاء عليه وتحويله إلى قطعة فريدة من نوعها.

اقرا ايضا أفكار منوّعة من إبداعك لديكورات حديقة صيفية
ويضيف شرودر: "في البداية نظرت إلى المنزل ولم يعجبني حيث كان يوجد في طريق مزدحم، لكن الممتلكات كانت شحيحة للغاية في ذلك الوقت وانتهى بي الأمر بشرائه.. لقد كان المنزل مستأجرا لكن لم يقم المستأجر بالاعتناء به، فقد كانت الحديقة أشبه بالغابة، لكنني عرفت أننا يمكننا إعادتها للحياة. أتذكر الوقوف في الطابق الأول، وأنا أنظر إلى الحديقة، مع ابتسامة على وجهي، أفكر وأقول هذا هو المنزل"

منزل بريستون شرودر يجمع بين فن البوب والألوان الجريئة.
ومكث الشريكان في المنزل لمدة عام لمعرفة ما يريدون فعله، وعملا مع مهندس معماري لوضع خطط لاثنين من الملحقات في الطابق الأرضي في الجانب والخلف، وكلاهما مزوّد بضوء في السقف لجلب ضوء النهار، بالإضافة إلى عمل عليه، وكانت الخطة الأولية هي توسيع المنزل بالكامل، لكن لم يسمح بذلك المخططون المحليون، حيث استقر الشريكان على عمل فناء جانبي صغير بدلا من ذلك. اتضح في ما بعد أنه واحد من الأشياء المفضلة لدى شرودر، وكان الفناء عبارة عن جيب هوائي منعش يتصل بردهة المنزل مع جدار وردي مشرق يربط الداخل بالخارج.

منزل بريستون شرودر يجمع بين فن البوب والألوان الجريئة
كان الجدار الوردي المشرق مجرد قطرة في بحر ألوان شرودر، ومن الأخصر المشرق في مرحاض الطابق السفلي إلى الأصفر الحمضي والبنفسجي والأزرق الهادئ في غرفة المعيشة، ترك شرودر لعنانه الخيال، وأوضح شرودر: "أنا أحب الجمع بين الأشياء القديمة والأثرية مع الأشياء الجديد والمنعشة، واللون هو وسيلتي لتحقيق هذا الانسجام مع ذلك"، كما يوضح "لقد قمت بتغطية زوج من الكراسي الفرنسية التي يبلغ عمرها 150 عاما بنسيخ وردي من المخمل، كما قمت بتغطية كراسي تناول الطعام الخشبية الداكنة مع نسيج مطبوع بطبعات جلد الفهد".
وجمع شرودر بين الألوان الهادئة في غرف النوم مع استخدامه ورق الحائط الملون ذا الطباعات البارزة البسيطة، ويعشق شرودر الأعمال والصناعات اليدوية، حيث نشأ في كيب تاون، لذلك يوجد في منزله الكثير من الأشياء المصنوعة يدويا، مثل الأواني المنسوجة والمصنوعة من الخوص في منطقة تناول الطعام، وتمثال الزرافة بالحجم الطبيعي والمصنوع الأسلاك في الحديقة، الذي تم شحنه من جنوب أفريقيا.
ونصح شرودر من يريدون إنشاء منزل مزين بشكل جريء بأن يكونوا مستعدين لتجربة أشياء جديدة وغير تقليدية.

قد يهمك ايضا جهزي مطبخ في الحديقة الخاصة بمنزلك مع موسم العطلات

خطوات ونصائح لتجهيز حديقة منزلية صغيرة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل بريستون شرودر يجمع بين فن البوب والألوان الجريئة منزل بريستون شرودر يجمع بين فن البوب والألوان الجريئة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday