آشلي وزوجها ينفقان مليوني جنيه إسترليني لشراء منزلهما
آخر تحديث GMT 20:54:46
 فلسطين اليوم -

يوفر الزجاج كثيرًا من المساحة والضوء

آشلي وزوجها ينفقان مليوني جنيه إسترليني لشراء منزلهما

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آشلي وزوجها ينفقان مليوني جنيه إسترليني لشراء منزلهما

امتدادا من الزجاج بشكل جريء في الجزء الخلفي من المنزل
لندن ــ ماريا طبراني

المخططون عادة لا يتركون الناس يضعون المزيد من الزجاج داخل صندوق زجاجي سيما في منطقة محمية.

ولكن هذا ما حدث مع إليزابيث آشلي 50 عاما، وهي استشارية التخدير في بارتس، وزوجها بريندان بريسي 59 عاما، أيضا مستشارا، عندما وضعوا امتدادا من الزجاج بشكل جريء في الجزء الخلفي من المنزل ذي الأربع طوابق في تشيسوك/ بريطانيا.

آشلي وزوجها ينفقان مليوني جنيه إسترليني لشراء منزلهما

وليست هذه هي المرة الأولى التي تجري فيها آشلي بعض التحسينات المنزلية؛ فقد قالت "أنا أحب فعل ذلك، زوجي أيضا يسايرني، وأنا من أشد المعجبين يإيلي ديكو"، وتضيف أن والدها واحد من هؤلاء الناس الذين يمكن أن يصنعوا أي شيء. مضيفة: أنها اشترت أول منزل لها في برمنغهام عندما كان عمرها 19 عاما، وجددته في لورا أشلي، وفي عام 1994 بعد أن تأهلت بصفتها طبيبة قالت إنها اشترت شقة في محكمة البارونات وزينتها بالسيزال والرمادي الداكن.
والتقت بريسي في عام 1995 واشترت منزل صغير بشرفة فيكتورية في فولهام، التي صممها مايكل مانسر، والتي تقول إنها كرهتها، لكنها قامت فيها بفعل السحر، فقد وضعت حولها إطار وخشب الكرز العمودي بطول الطوابق مع الزجاج.

وتزوج الاثنان في عام 2007 وبعد عامين آشلي رصدت منزلا كبيرا للبيع في السوق بنحو 2 مليون إسترليني، وكان الطابق السفلي نصف المساحة و3 طوابق فوقه، أما المستويات العليا الفسيحة فقد زينت بشكل جيد، مع مصاريع جديدة، وأرضيات خشبية وحمامات. وفي الطابق السفلي تؤدي نوافذه الفرنسية إلى فناء وحديقة مسورة بأسلوب السبعينات، خارج قاعة طويلة تتناول بها العشاء في الجبهة ومطبخ صغير بجانب المحجر في الخلف، مع وحدات أثاث وحوض كبير.
 آشلي وزوجها ينفقان مليوني جنيه إسترليني لشراء منزلهما
وكانت آشلي تخطط بشكل كبير إلى فتح الطابق السفلي وإضافة امتداد من الزجاج المزدوج ذي ارتفاع دراماتيكي، وقالت إنها تريد تقليد صورة من مجلة تعرض نافذة بمقصلة غير عادية، لديها 3 لوحات كبيرة تنزلق عموديا بدلا من أفقيا. ولكن مثل هذه التغييرات الهيكلية الكبرى اضطرت للانتظار لمدة سنة حتى يجمعوا الأموال، وفور أن جمعوها تعاقدوا مع المهندسين الذين أدوا عملا عظيما في تحقيق جميع أحلام آشلي.

وتقول آشلي: إن فكرة الزجاج كانت نابعة من أنهم أرادوا المزيد من المساحة، والمزيد من الضوء، مما أعطاهم الشعور بالعيش داخل صندوق زجاجي؛ وهذا يجعل التصميم راديكاليا أكثر، كما تختلط الجدران الزجاجية بالثريا الضخمة التي تتدلى من السقف، مع عرض الثريا من نافذة غرفة المعيشة في الطابق الأول.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آشلي وزوجها ينفقان مليوني جنيه إسترليني لشراء منزلهما آشلي وزوجها ينفقان مليوني جنيه إسترليني لشراء منزلهما



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday