مدينة بارما الإيطالية تمنحك الاستمتاع بالحياة والتنقل فيها سيرًا على الأقدام
آخر تحديث GMT 10:16:06
 فلسطين اليوم -

ضمن افضل اربعة وجهات لقضاء الإجازات في فصل الخريف

مدينة بارما الإيطالية تمنحك الاستمتاع بالحياة والتنقل فيها سيرًا على الأقدام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدينة بارما الإيطالية تمنحك الاستمتاع بالحياة والتنقل فيها سيرًا على الأقدام

مدينة بارما الإيطالية تمنحك الاستمتاع بالحياة والتنقل فيها سيرًا على الأقدام
برلين - جورج كرم

تعد مدينة قادس التي تقع على المحيط الأطلسي واحدة من المدن القديمة، ولكن بفضل المواطنين الأصليين اصبحت المدينة تملك روح شابة ومرحة بالإضافة إلى وجود بعض الحانات اللطيفة, و تستطيع الوصول إلى قادس عن طريق مطار مدينة إشبيلية الذي يبعد عنها بساعة ونصف او مطار مدينة شريش الذي يبعد عنها بـ40 دقيقة.

وبسبب جودة الطعام الجيدة، استطاعت قادس أن تحجز مكاناً في قائمة وجهات عطلة الطباخ، ريك شتاين, يعد الطعام فن رائع في مطعم "Código de Barra"، ولذلك تجنب القرارات المؤلمة بتناول الطعام في الهواء الطلق في "بلازا دي كانديلاريا", وفي " Ultramar&nos"، يمكنك أكل المحار والحبار مع سلطة الأعشاب البحرية، بالإضافة ايضاً للباتاتاس برافاس الحارة وحساء اليوم.

وتقع قادس في منتصف مثلث شيري، ولذلك نجد مشروبات "finos" و"olorosos" والعصائر الأخرى من بويرتو، سانلوكار وشريش يملؤون رفوف الحانات التي تبيع الخمور في الشوارع الضيقة للمدينة القديمة، ولكن تظل الخمور المحلية هي التي تلفت الأنظار في المدينة.

مدينة بارما الإيطالية تمنحك الاستمتاع بالحياة والتنقل فيها سيرًا على الأقدام

ويعد فندق " Casa Caracol" من أفضل الفنادق في قادس حيث انها تقوم بتقديم "بان كيك" في وجبة الافطار بالإضافة إلى عشاء مطبوخ منزلياً، كما يمكنك استئجار دراجة والحصول على دروس لليوغا على الشاطئ, وتحتوي قادس على العديد من الآثار القديمة مثل المسرح الروماني الذي تم افتتاحه للعامة في حزيران/يونيو الماضي.

 وتعد هلسنكي القلب النابض للتصميم الاسطوري الفنلندي مع الأخذ في الاعتبار أن التخطيط ليس من الضروري أن يكون مكلفاً, ويمكن لزيارة إلى منزل المهندس المعماري والمصمم الشهير، ألفار آلتو أن تقدم لك نظرة مكثفة حول نمط الحياة الفنلندية بشكل عام, ويضم حي كاليو العديد من المطاعم الجديدة التي تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات الطعام بأسعار معقولة, ويقدم مطعم "TENHO Restobar"البيتزا بسعر 13 يورو، كما يعد مطعم "Elite"، والذي يقدم وجبة اليوم بسعر 10,20 يورو، المطعم المفضل لدى الأوساط الثقافية والفنية في المدينة, وبسبب ارتفاع الإيجارات في هلسنكي، لا يوجد بيوت شباب مريحة وبأسعار معقولة, ولكن لحسن الحظ، يوفر موقع "Airbnb" أكثر من 2000 غرفة وشقة بمتوسط ​​50 يورو في الليلة.

مدينة بارما الإيطالية تمنحك الاستمتاع بالحياة والتنقل فيها سيرًا على الأقدام

وقبل اختراع الحمامات الحديثة، كانت حمامات البخار هي السبيل الوحيد للحفاظ على نظافتك في فنلندا, ولا يزال هناك عدد قليل من حمامات البخار الأصلية بالإضافة إلى عدد من حمامات البخار الجديدة، ولذلك يجب عليك زيارة واحدة من تلك الحمامات اثناء وجودك في هلسنكي.

وتملك مدينة بارما أفضل جودة حياة في إيطاليا فعندما تقول للناس إنك تعيش فيها تكون الاستجابة الفورية: "بارما، إنها جميلة"، ولكنهم بعد ذلك سيقولون أن الناس في بارما منعزلون وغير ودودين, وتعد بارما سهلة في التنقل سواء سيراً على الأقدام، بالدراجة أو باستخدام شبكة الحافلات الرخيصة التي يمكن الاعتماد عليها.

وتُعرف هذه المدينة عن طريق طعامها حيث أعلنت منظمة اليونسكو العام الماضي أن بارما مدينة إبداعية في فن الأكل, ويمكن الوصول إلى معظم المطاعم في بارما بسهولة عن طريق الحافلة أو القطار مقابل القليل من المال وإذا لم يكن لديك الوقت للقيام برحلة فتستطيع الانضمام إلى طابور من الطلاب والعاملين في المكاتب لتناول شطيرة في " Walter Clinica del Panino" أو مطعم "Pepen" الأسطوري والذي يبعد أمتار قليلة من ساحة غاريبالدي.

ويمكنك الاقامة في فندق "تورينو" في بارما بحوالي 90 يورو للغرفة الزوجية، كما انه يوجد فندق "Abbazia Cistercense di Valserena" في شمال المدينة حيث تحتوي الغرفة على مكيف هواء وانترنت بحوالي 100 يورو في الليلة.

مدينة بارما الإيطالية تمنحك الاستمتاع بالحياة والتنقل فيها سيرًا على الأقدام

 وتعد هامبورغ بلا شك واحدة من المدن الجميلة بسبب احتوائها على العديد من الممرات المائية والحدائق، ولكن هناك حياة اخرى بديلة نابضة بالحياة وراء المشهد المحافظ للمدينة, و تشتهر المدينة بشارع ريبربان سيء السمعة والذي يحتوي على منطقة الضوء الأحمر، ولكن على بعد بضعة شوارع منه يوجد مطاعم ومقاهي وحانات ونوادي, ولا تزال هامبورغ الميناء الأكثر أهمية في ألمانيا، ولذلك يوجد العديد من انواع الطعام في المدينة, واذا كنت في هامبورغ الآن، يجب عليك تناول العدس بالكاري وجبنة بانيير في مطعم " Badshah" الهندي, ويعد فندق 25 hours”" خيار جيد للإقامة في غرفة زوجية في هامبورغ بسعر يصل إلى 90 يورو في الليلة، أما عن الخيار الأرخص فيوجد بيوت للشباب يصل سعر سرير النوم فيها إلى 16 يورو.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدينة بارما الإيطالية تمنحك الاستمتاع بالحياة والتنقل فيها سيرًا على الأقدام مدينة بارما الإيطالية تمنحك الاستمتاع بالحياة والتنقل فيها سيرًا على الأقدام



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 01:31 2014 الثلاثاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط تلتقي خريجي الإعلام

GMT 00:59 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ديانا هشام تُبدي سعادتها بردود الفعل عن مسلسل "كإنه إمبارح"

GMT 03:22 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

أول امرأة سمراء من زنجبار تحصل على جائزة "تيرنر"

GMT 02:01 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رحمة الخطيب تُصنع من الكروشيه "خفات" عصري

GMT 07:20 2014 الخميس ,25 كانون الأول / ديسمبر

مي كساب تنافس "أوكا" و"أورتيجا" في برنامج "سعد وسعد"

GMT 12:33 2017 الأربعاء ,23 آب / أغسطس

فوائد الشمر في علاج فقر الدم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday