الرمال البيضاء والموج الدافئ على جزيرة أنتيغوا الكاريبية
آخر تحديث GMT 00:47:18
 فلسطين اليوم -
السعودية تحث جميع الأطراف الليبية على تغليب المصلحة الوطنية والوقف الفوري لإطلاق النار والبدء في مفاوضات سياسية السعودية ترحب بجهود مصر الهادفة إلى حل الأزمة الليبية وتؤيد دعوة الرئيس المصري لوقف إطلاق النار الناطق باسم الجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري: القوات المسلحة تشن هجوما مضادا ضد الميليشيات المدعومة بقوات تركية في منطقة الهيشة شرق مصراته السعودية: شفاء 1175 مصابا بفيروس كورونا ليصبح إجمالي المتعافين 71791 السعودية: رصد 3121 إصابة جديدة بفيروس كورونا و34 وفاة الرئيس التونسي قيس سعيد: الحل في ليبيا يجب أن يكون داخليا دون أي تدخل خارجي المتحدث باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسماري: قواتنا قررت الانسحاب من ترهونة حفاظا على حياة السكان المسماري: قواتنا أعادت التمركز في منطقة آمنة بعد الخروج من ترهونة ترشيح جو بايدن رسميا عن الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأميركية المقبلة منافسا لدونالد ترامب الجيش الفرنسي يعلن قتل زعيم القاعدة في بلاد المغرب
أخر الأخبار

هذا ما ينتظرك في منتجع "وسبا فيراندة"

الرمال البيضاء والموج الدافئ على جزيرة أنتيغوا الكاريبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرمال البيضاء والموج الدافئ على جزيرة أنتيغوا الكاريبية

جزيرة أنتيغوا
لندن ـ ماريا طبراني

لا يوجد مكان يمنحك الراحة والسكينة أكثر من جزر الكاريبي، فيها أمواج الشاطئ الدافئة، والرمال البيضاء التي أسمرتها الشمس، والنسيم اللين الذي يهز سعف النخيل بلطف.

الرمال البيضاء والموج الدافئ على جزيرة أنتيغوا الكاريبية

كل هذا يمنحه لك منتجع "وسبا فيراندة" في جزيرة أنتيغوا الكاريبية، الذي يقع على مساحة 30 فدانا على شاطئ البحر المذهل في الساحل الشمالي الشرقي لجزيرة المنتجع، على بعد 40 دقيقة بالسيارة من المطار الدولي، حيث كوكتيلات الروم الباردة كالجليد ومناشف الوجه المنعشة الباردة تحية للضيوف فور وصولهم.

الرمال البيضاء والموج الدافئ على جزيرة أنتيغوا الكاريبية

 على عكس العديد من المنتجعات في منطقة البحر الكاريبي الكبرى التي تدور حول الفندق المركزية، أروع ميزة في فيراندة هو نظام الفيلا الخاص به. وتنتشر الغرف الـ175 عبر جميع أرجاء الفندق مع شرفات تطل على الخليج، حيث توفر أماكن إقامة واسعة ذات مناظر رائعة. وأجنحة الواجهة البحرية لها إطلالة بانورامية على المحيط، وتستخدم لمسات أنيقة مثل الجرانيت والخشب والخيزران للمساعدة في الامتزاج بالطبيعية في المنتجع.

الرمال البيضاء والموج الدافئ على جزيرة أنتيغوا الكاريبية

ويستقبل المنتجع من فئة 4 نجوم الجميع ممن يقضون شهر العسل الشباب الراغبين في الرومانسية والحميمية إلى العائلات التي تبحث عن الترفيه والأنشطة. ويحتوي اثنين من الشواطئ الخاصة للكبار فقط، وكذلك حمامات السباحة الجماعية، وقبل كل شيء تخطيط يضمن للضيوف الخصوصية التي ينشدونها ولا يشعرون أنهم يعيشون على رأس كل منهما الآخر. 

الرمال البيضاء والموج الدافئ على جزيرة أنتيغوا الكاريبية

وهناك 4 مطاعم في قلب المجمع، على مرمى حجر من الشريط الرئيسي، مع مطعم سي بريز الأكبر والأكثر شعبية في تجارب تناول الطعام.

 ويقدم بوفيه ضخم في الإفطار والغداء والعشاء، ويقدم طعام الكاريبي ودولي على حد السواء لجميع الأذواق.

الرمال البيضاء والموج الدافئ على جزيرة أنتيغوا الكاريبية

وللذين يريدون تجربة أكثر من الترف يوجد مطعم نيكول، وهو المكان المناسب لقضاء المساء مع أجواء الاسترخاء، أطباق لا تصدق والموظفين الرائعين، فهذا هو المكان رقم واحد للذهاب. 

ولتناول طعام الغداء يمكنك الحصول على برغر أو سلطة في بار الشاطئ آند غريل حيث يمكنك الجلوس في الخارج على التزيين الكبير.في حين أن المنتجع المكان المثالي للاستلقاء على الشاطئ مع كتاب جيد، كما أن لديه وفرة من الأنشطة لأولئك الذين يريدون حرق السعرات الحرارية.

ويوفر المنتجع الرياضات المائية مثل الغوص والإبحار وركوب الأمواج، والتجديف المتاح مجانا. وبعيدا عن الشاطئ لديهم أكبر حمام سباحة في شكل حر، وملعب تنس، ولعبة غولف أنتيغوا والدراجات المتاحة لكل من يرغب بها. 

وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في مغادرة الهدوء في المنتجع، يمكنك حجز سيارة أجرة لاستكشاف أسواق سانت غون على الجانب الغربي من الجزيرة حيث الجولات في الميناء وعروض محلات المجوهرات للسياح.

الرمال البيضاء والموج الدافئ على جزيرة أنتيغوا الكاريبية

ويمكن لعشاق لعبة الكريكيت أن يذهبوا في رحلة إلى ملعب ريتشاردز فيفيان سيدي، حيث سمي بأعظم ابن لأنتيغوا، أو لإجراء جولة من الجولف في الجزيرة ثم وادي نادي الغولف الذي يستحق الزيارة.

 ويوجد بالمنتجع مسارات المشي اللطيفة من الشاطئ الرئيسي الذي يؤدي إلى حديقة الشيطان المذهلة للجسر الوطني. 

وهناك رحلات القوارب المنظمة من خلال الفندق ليأخذك إلى جزيرة الطيور والجزيرة الخضراء حيث يمكنك أن ترى حقا حجم وطبيعة وجمال أنتيغوا.

 الجزيرة هي أيضا نقطة ساخنة للغوص ويمكن حجز رحلات إليها من خلال الفندق. وللاسترخاء قد تنغمس في التدليك في سبا من الدرجة الأولى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرمال البيضاء والموج الدافئ على جزيرة أنتيغوا الكاريبية الرمال البيضاء والموج الدافئ على جزيرة أنتيغوا الكاريبية



GMT 06:18 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

منطقة الكاريبي مصدر لا ينضب من الجمال

GMT 02:26 2017 الثلاثاء ,18 تموز / يوليو

"بربريني في روما" أفضل الحدائق العامة في ايطاليا
 فلسطين اليوم -

اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي ـ فلسطين اليوم
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 18:27 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الكركم لعلاج القولون

GMT 08:46 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

تعرفي على طرق اختيار العبايات لفصل الشتاء

GMT 06:17 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

أبو حمزة الأميركي يظهر في فيديوهات داعش الدعائية

GMT 09:41 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

8 أفكار جديدة وبسيطة لحديقة منزل ساحرة

GMT 12:44 2016 السبت ,24 أيلول / سبتمبر

فوائد الفجل الأبيض

GMT 04:13 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

أسماء عبد الله تُضيف بعض الاكسسوارات إلى الأزياء الشتوية

GMT 04:47 2019 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

جلابيات مميَّزة للمناسبات ولسهرات رمضان 2019

GMT 00:15 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

رانج روفر سبورت HST تنطلق بمحرك هجين قوته 395 حصان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday