عائلة تقرر استبدال الحياة في بريطانيا بالعيش في حقيبتين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لتنشئة أطفالهم على التعلم من ثقافات متنوعة

عائلة تقرر استبدال الحياة في بريطانيا بالعيش في حقيبتين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عائلة تقرر استبدال الحياة في بريطانيا بالعيش في حقيبتين

عائلة مكونة من أربعة أفراد عن الحياة
لندن ـ كاتيا حداد

تخلَّت عائلة مكونة من أربعة أفراد عن الحياة في بريطانيا من أجل السفر إلى العالم أثناء استبدالهم للأعمال التجارية والمدارس; بالعيش في حقيبتين, حيث يخطط زوجان هما دان جاكسون "30 عاما" وبوبى جاكسون "25 عاما" لاصطحاب أولادهما تارومينا "ثلاثة أعوام" وولفى التي تبلغ عامًا من العمر لمغامرة ملحمية هذا الصيف, حيث سيبيع السيد جاكسون من بيجين هيل في كنت حصته في شركة كهربائية، وستقوم العائلة بتأجير منزلهم المكون من خمس غرف نوم - ولكنهم يبيعون جميع ممتلكاتهم - قبل مغادرتهم.

- ترك حياته المهنية وراء ظهره لتمضية وقتت ممتع مع أسرته

لا تعرف عائلة السيد جاكسون متى سيعودون إلى الحياة في المملكة المتحدة, وقال السيد جاكسون لـ "إننا نقوم بذلك لقضاء بعض الوقت معًا كأسرة، وللاستكشاف, ولأننا قد سئمنا الروتين العام ونريد فقط الذهاب في رحلة مثيرة معا كأسرة واحدة, فلقد عملت بجد منذ مغادرة المدرسة".

وأضاف "لقد أقمت نشاطي تجاري طوال السنوات الثماني الماضية وهو يتزايد ويقول الناس لى إنني اهدمه, لكنني لا أنظر إلى الأمر كما لو كنت أهدمه - لقد أوصلني إلى هذه النقطة حيث أريد أن أكون الآن.

- يريد تنشئة أطفاله على التعلم من ثقافات متنوعة بعيدا عن الثقافة البريطانية

كتب الوالدان على الإنترنت "نحن نحب فكرة تربية أطفالنا من دون شروط من أي ثقافة معينة حتى يستوعبوا ما هو مفضل لهم من كل بلد يزورونه, سيكون من المنعش لهم أن يكونوا أحرارًا في التعلم بدون ضغوط مجتمعية محددة وبأسلوبهم الفريد".

وأضافوا "إن الخروج من المجتمع البريطاني التقليدي إلى ثقافات فريدة من نوعها وقبائل متناقضة تمامًا سيكون متواضعا ونحن نخطط لتركيز اهتمامنا على التجارب مع الناس الذين يعيشون في جميع أنحاء العالم ومشاركتنا مشاعرنا وتوقعاتنا كل أسبوع, فبدلًا من مشاهدتها من الخارج، نريد المغامرة والتحدث إلى أناس حقيقيين يعيشون حياة حقيقية مختلفة تمامًا عن حياتنا في إنجلترا.

- ترى بوبي أن السفر هو العلاج الأمثل للقلق والاكتئاب

وقالت بوبي المدونة والكاتبة "إن رحلتهم بدأت بالتخلي عن اللحم, وقالت "أصبحنا نباتيين, وتعتقد الأم لطفلتين، وهي أيضًا نباتيّة متحمسة، أنّ السفر سيساعدها في تحسين صحتها العقلية, وقالت "لقد كنت أعاني من القلق والاكتئاب لسنوات عديدة, وعلى الرغم من خضوعي للعلاج في الماضي، فقد وجدت أن أفضل الطرق لي للتعامل مع هذه المشاكل المتكررة هي من خلال تغيير نمط الحياة، بما في ذلك استخدام تقنيات الذهن، والحياة البسيطة والاستماع إلى حدسي بالنسبة لما يجعلني أشعر بالسعادة و الحرية، لقد أحبب دائمًا حياة الرحالة وأشعر أن السبب في مشاكل الصحة العقلية التي انتابتني تكمن في الحياة اليومية الروتينية وفعل ما يتوقعه مجتمعنا مني, وستسجل العائلة التي ستغادر إلى أيسلندا في آب/ أغسطس رحلتها على YouTube و Facebook و Instagram.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عائلة تقرر استبدال الحياة في بريطانيا بالعيش في حقيبتين عائلة تقرر استبدال الحياة في بريطانيا بالعيش في حقيبتين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday