دليلك للأدوات المنزلية الأكثر ابتكارًا والأكثر قيمة في السوق
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبرزها مكنسة Dyson Big Ball Animal 2

دليلك للأدوات المنزلية الأكثر ابتكارًا والأكثر قيمة في السوق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دليلك للأدوات المنزلية الأكثر ابتكارًا والأكثر قيمة في السوق

السير جيمس دايسون
واشنطن ـ رولا عيسى

تغيرت الأدوات التي نراها أساسيات منزلية بشكل لا يمكن التعرف عليه في العقود القليلة الماضية, ففي عام 1970، كان 35 في المائة فقط من المنازل لديها هاتف أرضي ولم تكن هناك هواتف محمولة.

"اليكسا"
وأصبحت الآن، التقنيات التي كانت في يوم من الأيام مادة للخيال العلمي جزءًا من حياتنا اليومية، مثل مكبر الصوت "اليكسا"; من إنتاج أمازون, فاليوم، تملك ملايين من الأسر البريطانية هذه "السماعات الذكية" التي تسمح للأوامر الصوتية بالتحكم في كل شيء من أجهزة التلفزيون إلى أنظمة الإضاءة, ففي الواقع، اعتبارًا من هذا العام،ستكون واحدة من كل خمس أسر "ذكية"، مزودة بأجهزة متصلة لاسلكيًا بالإنترنت، ويتم التحكم فيها عبر الهاتف الذكي.

المكانس الكهربائية
يقول السير جيمس دايسون، والذي حولته المكانس الكهربائية المزدوجة التي ابتكرها إلى واحد من أشهر المخترعين في بريطانيا، والتي حققت له مكسب الآن 7.8 مليار جنيه إسترليني "التصميم الجيد والهندسة يدوران حول حل مشكلة حقيقية بطريقة مبتكرة", ويضيف "الأمر ليس سهلاً، والنتيجة يجب أن تدفع الناس إلى زيادة توقعاتهم بالتكنولوجيا".
وقام دايسون بذاته بعمل أكثر من 5000 نموذج مبدئي من مكنسته الكهربائية، لكن فكرته رفضتها جميع الشركات الكبرى, واستغرق الأمر 13 عامًا قبل أن تصبح المكنسة الكهربائية الأسرع مبيعًا في بريطانيا على الإطلاق, وعلى الرغم من ذلك، فهو يوافق على أنه ليست كل الاختراعات تُمثل في الواقع تقدمًا, "يجب أن نكون ملحين للغاية عندما نختار التقنيات والمنتجات لتجهيز منازلنا - يجب أن تكون مفيدة وطويلة الأمد".

دليل للأدوات الأكثر ابتكارًا
ومع أخذ ذلك في الاعتبار، فإننا نقدم لكم دليلنا على الأدوات المنزلية الأكثر ابتكارًا والأكثر قيمة في السوق في الوقت الحالي.
1. مكنسة Dyson Big Ball Animal 2 التي لا تقهر, وتأتي بسعر 299.99جنيه إسترليني, مكنسة قوية لن تخذلك أبدًا, مصممة على شكل كرة, تستطيع التعامل مع وبر الحيوانات, سهل المناورة, تستطيع تفريغها من الأتربة من دون لمس الأوساخ, وليس بها مرشحات "فلاتر" لتغييرها.
2. لا تضطر فيما بعد بإخفاء مفتاحك تحت "المشاية", فمع جهاز Access Smart, بتكلفة 124.80 دولار, هو الأمثل لألئك الذين يريدون ترك مفتاح للضيوف, فهو المكان الأفضل لترك مفتاحك به بأمان, ويمكنك تغيير كود الدخول عن طريق تطبيق البلوتوث.
3. الجهاز الثالث هو لجرس باب فيديو ذكي Nest Hello, بتكلفة 229 جنيه إسترليني, فعندما يقترب أحدا ما من الباب, سوف ينبهك الجهاز, وإذا ما طرق احد الباب, سوف يتم تنبيهك على الفور عن طريق تطبيق, ويتحدث عن طريق مكبر صوت بجرس الباب, فيمكنك ترك رسالة له من دون فتح الباب.
4. لماذا تبحث عن كاميرا مراقبة لتراقب لك جانب واحد في الغرفة, عليك بانتقاء كاميرا الأمان والمراقبة Cocoon, بتكلفة 159 جنيه إسترليني, حيث يراقب هذا النظام جميع الأصوات في أرجاء منزلك بالكامل, حيث يمكنك الحصول على تنبيه في كل مرة يرصد بها شيئًا مريبًا.
5. مستشعر Hue Motion من فيليبس, بتكلفة 35 جنيه إسترليني, سيضيء لك الغرفة, حيث انه يستشعر بدخولك للغرفة فينيرها تلقائيًا, ولا يحتاج لأي تركيب, كما انه يستشعر عندما تكون الحجرة فارغة, فتطفي الأنوار.
6. المنظم الحراري Netatmo من فيليبس, بتكلفة 104.99 جنيه إسترليني, يستجيب للأوامر الصوتية "غير درجة الحرارة في الحمام ل 22 درجة مئوية", كما يمكنك إعداده عن طريق الهاتف قبل أن تصل للمنزل.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دليلك للأدوات المنزلية الأكثر ابتكارًا والأكثر قيمة في السوق دليلك للأدوات المنزلية الأكثر ابتكارًا والأكثر قيمة في السوق



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday