المصممة ميرفت رضوان تستخدم الصلصال الحراري في حليها
آخر تحديث GMT 19:39:28
 فلسطين اليوم -
رئاسة الحكومة العراقية تعلنأن وزيرالدفاع الأميركي أكد احترام واشنطن للسيادة العراقية وأن القوات الأميركية تدخل وتخرج من العراق بإذن الحكومة تحديد موعد بدء محاكمة المتهمين في هجوم "شارلي إبدو" في فرنسا ترامب يقول إن الإدارة الأميركية السابقة فوتت فرصة رحيل الأسد وزارة الخزانة الأميركية ترفع العقوبات عن وزراء الداخلية والدفاع والطاقة في تركيا وزارة الدفاع الروسية تقول إن قاعدة الشرطة العسكرية الروسية ربما تقام قرب مدينة كوباني السورية الرئيس الأميركي دونالد ترامب يؤكد على سورية وتركيا العمل لضمان عدم سيطرة تنظيم داعش على الأراضي مجددا الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيرفع العقوبات الأميركية عن تركيا إلا إذا حدث شيء لا يسره إصابات بحادثة طعن في مدينة مانشستر في بريطانيا روسيا تعلن استعدادها للتوسط في أزمة "سد النهضة" بين مصر وإثيوبيا أردوغان يؤكد أن وحدات حماية الشعب الكردية لن تبقى تحت "عباءة النظام" على الحدود السورية
أخر الأخبار

كشفت لـ"فلسطين اليوم" عن مجموعة جديدة من تصميماتها

المصممة ميرفت رضوان تستخدم الصلصال الحراري في حليها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصممة ميرفت رضوان تستخدم الصلصال الحراري في حليها

الصلصال الحراري في الحلي
القاهرة-شيماء مكاوي

كشفت مصممة الحلي ميرفت رضوان، عن تصميمها لمجموعة جديدة من الحلي، استخدمت فيها مادة الصلصال الحراري، موضحة "دائما أحب أن أضيف شيئًا جديدًا إلى تلك المادة، وأضيف عليها العديد من التأثيرات غير التقليدية حتى تتميز الحلي التي أصممها وينطق جمالها".

وأوضحت رضوان "في مجموعتي الأخيرة من الحلي، أضفت العديد من التأثيرات على مادة الصلصال الحراري، وجعلتها تبدوا وكأنها حجر لامع براق، أو مثل قطعة من البلاستيك الملون، وذلك هو الإبداع الذي توصلت إليه.

المصممة ميرفت رضوان تستخدم الصلصال الحراري في حليها

وأضافت "صممت حليًا عبارة عن أوراق شجر متصلة ببعضها البعض، وهذه الأوراق ملونة بألوان مختلفة، حيث إن ورقة الشجر الواحدة تحتوي على أكثر من لون، فهي عبارة عن تجزيعات من اللون الموف مع البرتقالي الغامق مع الموف مع الأزرق ولامعة في نفس الوقت".

المصممة ميرفت رضوان تستخدم الصلصال الحراري في حليها

وتابعت "ولأنني أعشق التراث، صممت كردان من النحاس الأصفر ووضعت عليه تلك المادة بنقوشات تراثية، نقوشات القماش الفلاحي، وهي عبارة عن ورود باللون الأحمر والأزرق والأخضر، وصممت أيضا كردان يبعث على البهجة والسعادة، فهو مكون من ثلاث أجزاء ومرسوم في كل جزء وردة باللون الأزرق الفاتح على أرضية من التركواز الذي يحتوي على تجزيعات باللون الأزرق وكل جزء محاط بإطار من اللون الروز الفاتح".

وأشارت رضوان إلى أنه "تمجيدا لدور الجيش المصري في الفترة السابقة وما فقدناه من شهداء الجيش، صممت كردان بنقوشات ملابس الجيش المصري وأضفت عليه بعض الشرائط الملونة لتواكب الموضة"، وأضافت "وصممت للفتيات حليًا عبارة عن وردتين على شكل مروحة إحداهما باللون الفوشيا والأخرى باللون الفستقي (الأخضر الفاتح)، ويتدلى منه بعض الأحجار الملونة بنفس الألوان".

وأردفت "صممت أيضا كردان على شكل مربعات ملتصقة ببعضها البعض وصممت أيضا كردانات نحاسية بأشكال مختلفة ومتنوعة وبها رسومات لورود جذابة، ولأنني عاشقة للطبيعة صممت حليًا على شكل فراشة بألوانها الجذابة".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممة ميرفت رضوان تستخدم الصلصال الحراري في حليها المصممة ميرفت رضوان تستخدم الصلصال الحراري في حليها



 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 16:01 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس سموحة يؤكد أنه ضد التطاول على رئيس الأهلي

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday