بوسي سكر توضح أنّ التصاميم العربية تُزين مجموعة شتاء 2016
آخر تحديث GMT 13:39:06
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

صرحت لـ"فلسطين اليوم" بأنها تمردت على كل ما هو مألوف

بوسي سكر توضح أنّ التصاميم العربية تُزين مجموعة شتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بوسي سكر توضح أنّ التصاميم العربية تُزين مجموعة شتاء 2016

مجموعة من الأزياء
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الأزياء المُلقبة بملكة الكروشية بوسي سكر،  لـ"فلسطين اليوم" عن طرحها لمجموعة من الأزياء، والحلي، والحقائب، والتي تتناسب مع  شتاء 2016، وقالت: "لأنني أعشق التصميمات العربية ركزت في مجموعة شتاء العام الجديد، عام 2016 أن تكون ذات طابع عربي مميز".

وتمردت سكر في جميع التصميمات عن كل ما هو مألوف وتقليدي، وبدأت في تطبيق هذا الأمر على العبائة العربية، والتي لها شكلٍ ثابت لم يتغير، ولكنها غيرّت في هذا الشكل، وجعلته يُناسب الفتاة الحجبة والغير محجبة.

وصممت سكر مجموعة من العبائات المفتوحة من الأمام، والتي يتم إرتداء بنطلون أسفلها، وأدخلت فيها على الأكتاف شغل بالكروشيه، وصممت لها عقد طويل من الكروشيه، والعملات المعدنية القديمة، يُغطي منطقة الصدر بأكملها، وصممت حقيبة من نفس تصميم العقد والحلي.

وفي تصميم آخر على شكل فراشة، صممت عبائة سوارية مفتوحة من الأمام، وعلى الأكتاف وضعت "البوليسية" باستخدام فن الكروشيه، وصممت أسفلها فيست سواريه.

ولأنّ التايجر موضة كل شتاء أطلقت تصميم نصفه من قماش التايجر على شكل عباية طويل، ونصفة الآخر بطول البلوزة من القماش الأسود، وهذا التصميم يُعد فريد من نوعه، ومن قماش التايجر أيضًا، صممت عباية تُناسب جميع الأجسام، حيثُ استخدمت اللون الغامق الأسود على الجوانب، والتايجر في النصف بشكلٍ طولي.

ومن الخامات التي استخدمتها في تصميم هذه المجموعة، قماش القطيفة والجلد لأنهم موضة جدًا في هذ الموسم، كما استخدمت لأول مرة الجلد مع الكروشيه في تصميم فيست أنيق فريد من نوعه.

وأضافت أنها بالطبع صممت مجموعة من مكملات الأناقة من حلي وحقائب، وفي تصميم الحلي من الكروشيه، إعتمدت بشكلٍ رئيسي على أن تستخدمه في إخفاء عيوب الجسم، وصممت الحقيبة من نفس الخيوط التي نسجت بها العقد والحلي، لتكون الحقيبة من نفس الروح، وتعطي أناقة بلا حدود.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوسي سكر توضح أنّ التصاميم العربية تُزين مجموعة شتاء 2016 بوسي سكر توضح أنّ التصاميم العربية تُزين مجموعة شتاء 2016



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:47 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

إليكِ أفضل شواطئ العاصمة التشيكية براغ تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - إليكِ أفضل شواطئ العاصمة التشيكية براغ تعرّفي عليها

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 09:39 2018 الجمعة ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أجمل ديكورات الجبس للمجالس داخل منزلك

GMT 15:41 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

مكياج عيون محجبات ناعم على طريقة يارا النملة

GMT 07:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

فنانة تشكيلية سعودية ترسم أكثر مِن 200 لوحة فنيّة رائعة

GMT 16:59 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

مجموعة أساور بتصاميم بارزة لإطلالة عصرية وجذابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday