رضا مصطفى لـالعرب اليوم التل ينافس الشيفون في فستان السهرة
آخر تحديث GMT 06:25:16
 فلسطين اليوم -

رضا مصطفى لـ"العرب اليوم": التل ينافس الشيفون في فستان السهرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رضا مصطفى لـ"العرب اليوم": التل ينافس الشيفون في فستان السهرة

القاهرة - شيماء مكاوي

كشف مصمم الأزياء رضا مصطفى لـ"العرب اليوم" عن أحدث خطوط الموضة في فستان السهرة، لافتًا إلى أن التل ينافس الشيفون في تصميم فستان السهرة، ويزيد التطريز عن العام الماضي، ولكن بشكل خفيف، مؤكدًا أنه يقوم بنفسه بالرسم على القماش بشكل خفيف غير صريح حتى يظهر رقّة الفستان، ويقوم بإدخاله مع فساتين السهرة، موضّحًا أنه يعتمد على استخدام خامات مصرية، فهناك الكثير من الخامات لم يتوقع أحد أن تصلح لتصميم الفساتين إلا أنه يوظّفها بشكل معيّن، وهذا هو الاختلاف. وقال مصطفى "دائمًا أبحث عن الاختلاف والتميز في كل تصميماتي، لذا أفضل أن أجلس كثيرًا حتى أصمم فستانًا مختلفًا عن تصميمي لكثير من التصميمات من دون أن تكون مميّزة". وأضاف "من أحدث ما صممت هي الفساتين، والتي تعتمد على فن "البانتير"، وهو الرسم على القماش، وأقوم أنا بنفسي بالرسم على القماش بشكل خفيف غير صريح حتى يظهر رقّة الفستان، وانتشر الرسم على القماش أخيرًا، ولكنني قمت بإدخاله مع فساتين السهرة، حيث إنه منتشر على الملابس العادية والنهارية فقط". وعن الأقمشة المستخدمة، أشار إلى أن "التل ينافس الشيفون في تصميم فستان السهرة، ويزيد التطريز عن العام الماضي، ولكن بشكل خفيف، فالتطريز في حدّ ذاته لم يعُد منتشر في هذه الأيام". وتابع "أما التصميم نفسه فيعتمد على توظيف الدرابيهات، وهو تكسير القماش باستخدام القماش الستان". وأوضح "أخيرًا الألوان فيتربع اللون الأسود على عرش فساتين السهرة، وتراجعت الألوان الصريحة، وعادت الألوان الهادئة مرة أخرى، مثل السيمون واللبني والروز، وغيرها من الألوان الجذابة". وأوضح "أعتمد على استخدام خامات مصرية، فهناك الكثير من الخامات لم يتوقع أحد أن تصلح لتصميم الفساتين إلا أنني أوظفها بشكل معيّن، وهذا هو الاختلاف"، وواصل "وعلى الرغم من تصميماتي المتعددة إلا أن شخصية الفتاة هي التي تجعلني أصمم لها ما يناسبها من تصميم".    واختتم رضا "أتمنى أن أصل للعالمية باستخدامي لتصميمات مصرية، كما أتمنى أن أحاول أن أُقدّم للفتاة كل ما هو جديد ومختلف".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رضا مصطفى لـالعرب اليوم التل ينافس الشيفون في فستان السهرة رضا مصطفى لـالعرب اليوم التل ينافس الشيفون في فستان السهرة



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday