معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات ينطلق في الشارقة
آخر تحديث GMT 11:35:49
 فلسطين اليوم -

معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات ينطلق في الشارقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات ينطلق في الشارقة

معرض الشرق الأوسط
الشارقة ـ وام

تحت رعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة تنطلق الدورة الـ 39 لمعرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات في مركز اكسبو الشارقة خلال الفترة من السادس إلى العاشر من أكتوبر المقبل بمشاركة أكثر من 500 شركة من أفضل مصممي المجوهرات والمشغولات الذهبية وأصحاب أشهر العلامات العالمية في عالم الساعات.

وقال سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة ان الدورة الجديدة تشهد إقبالا على المشاركة نظرا للمكانة المتميزة لمعرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات والنجاح المتحقق للعارضين والإقبال الكبير من قبل عشاق الذهب والمجوهرات على المعرض بالإضافة إلى اعتدال أسعار الذهب ما يزيد من إقبال المشترين على الذهب والمجوهرات الماسية.

وأضاف أن التفاؤل يسود بين المشاركين مع توقع ارتفاع موجة الشراء بسبب اعتدال أسعار الذهب في الوقت الراهن حيث كشفت تقارير متخصصة أن الإنخفاض في أسعار الذهب زاد من نسبة الإقبال على الشراء في جميع أنحاء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ويعتبر هذا الانخفاض الأكبر خلال السنوات الخمس الماضية .

وأشار إلى أنه ونظرا للإقبال الكبير من قبل العارضين والنجاح المتتالي للمعرض على مدار الأعوام الماضية واستجابة لزيادة الطلب في السوق وتوقعا لاستجابة أفضل من قبل المستهلك فقد تقرر زيادة مساحة المعرض بنسبة 50 بالمائة مقارنة بالدورة السابقة حيث سيشغل المعرض قاعات مركز اكسبو الشارقة الست والتي تقدر مساحتها بـ 30 ألف متر مربع مقارنةً بالدورة الماضية التي شغلت 20 ألف متر مربع.

وتشمل معروضات المعرض الذهب والألماس والمجوهرات والأحجار الكريمة واللؤلؤ والساعات كما سيتضمن عروضا خاصة على المشتريات ذات القيمة العالية في جناح الهند وهونج كونج وتايلاند وسنغافورة وإيطاليا.

يشار إلى أن دورة الربيع الماضية استقطبت 54 ألف زائر من بينهم أكثر من ألفين و 150 تاجرا في خمسة أيام متتالية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات ينطلق في الشارقة معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات ينطلق في الشارقة



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday