مواصفات سيارة آودي تي تي رودستر ذات الجودة الممتازة
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

الجيل الثالث يجمع بين التصميم الأنيق والقوة المطلوبة

مواصفات سيارة "آودي تي تي رودستر" ذات الجودة الممتازة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواصفات سيارة "آودي تي تي رودستر" ذات الجودة الممتازة

سيارة آودي تي تي رودستر
لندن - ماريا طبراني

تقدم "آودي" من الجيل الثالث تصميم "تي تي رودستر" الذي يجمع بين الشكل الخارجي الأنيق المفتوح بمحركات البنزين والديزل والقوة المطلوبة لسيارات الدفع الرباعي، وأعطاها مقيم صحيفة التلغراف "8/10" بالعموم.

- المساحة.

أخذت السيارة علامة "7/10" للمساحة، فهي تتسع لشخصين بالغين بشكل مريح، مع ارتفاع سطح مريح، ومساحة تخزين خلفية كافية تتسع إلى حوالي 280 لترًا، ولا تحتوي السيارة على مقاعد خلفية، ولكن ما تزال سيارات "بورش وبوكستر ومرسيدس وبي إم دبليو زد 4" أكبر.

- الراحة.

أعطيت السيارة علامة "8/10" للراحة، وتوفر تجربة قيادة متحضرة لصناع من ذوي الخبرة، ويعد جسم السيارة المنحرف مناسبًا لانسياب الرياح وعدم صدور ضجيج وبالتالي يستطيع الركاب أن يتحدثوا بدون أن يضطروا إلى رفع أصواتهم والسقف مفتوح، وتوفر السيارة الرياضية خاصية التحويل مع عجلات قياس 17 بوصة، ويستطيع جسم السيارة عزل صوت محرك الديزل والبنزين، ولكن العيب الوحيد للسيارة هو الضجيج الناتج عن الإطارات على الأسطح السيئة.

- تخطيط لوحة القيادة.

حققت السيارة العلامة الكاملة لتخطيط لوحة القيادة أي "10/10"، فهي أفضل من أي سيارة أخرى معروضة للبيع، مع مستويات ممتازة من الجودة وبضع اللمسات التي تضيف البهجة، مثل سخان الضوابط، وشاشة العرض المركزية بقياس 12 بوصة، تحتوي وظائف الصوت وساتناف وخاصية التحكم عن طريق أزرار على المقود أو مقبض الدوران الواقع خلف الجير.

- سهولة القيادة.

تعتبر السيارة الرياضية سهلة القيادة وأخذت علامة "9/10" لهذه الخاصية، والعيب الوحيد لها هو النقطة العمياء خلف الكتف عند طي السقف في مكانه، وضوابطها خفيفة وسريعة الاستجابة، وتأتي السيارة بـ"غير" يدوي وأوتوماتيكي ست سرعات، ويعمل السطح عن طريق الضغط المستمر على زر، ويمكن أن يطوى حتى سرعة تصل إلى 30 ميلًا / الساعة.

- متعة القيادة.

أخذت السيارة لمتعة القيادة علامة "9/10"، ويمكن توجيه السيارة بشكل جيد، ومستويات استجابة دواسة الوقود ممتازة، ويمكن لنماذج ذات الدفع الثنائي النضال للحد من قوة السيارة بدون تغيير التحكم بقوة السحب، وخصوصًا على الطرق الرطبة، وتعتبر نماذج الدفع الرباعي الأفضل من حيث ديناميكية القيادة، وتستطيع السيارة الوصول إلى سرعة 60 ميلًا في غضون سبع ثواني، ويعتبر نموذج تي تي إس الأفضل من حيث السرعة ولكنها مكلفة جدًا.

- الموثوقية.

حصلت على علامة "7/10" للموثوثقية، ولم تدخل في أي دراسات موثوقية مستقلة، ولكن النموذج السابق من "آودي" لم يحقق المتوسط المناسب في هذا الصدد، حيث أتت في المرتبة 87 من أصل 109 سيارة في استطلاع "جي دي بور" حول رضا العملاء لعام 2014، وتعطي الشركة المصنعة تأمينًا على السيارة لمدة ثلاثة أعوام وضمان 60 ألف ميل.

- اقتصادية استهلاك الوقود.

حققت السيارة علامة مرتفعة جديدة في اقتصادية استهلاك الوقود حيث أخذت علامة "9/10"، وخصوصًا سيارة الديزل الرياضية عالية الأداء نسبيًا حيث تسير 61 ميلًا / الغالون، ونموذج البنزين 40 ميلًا / الغالون.

- القدرة على تحمل التكاليف.

أخذت السيارة "9/10" لقدرة تحمل التكاليف، ويبلغ سعرها 23 ألف جنيه إسترليني، ويرتفع السعر مع كل إصدار، وحتى النماذج الأكثر سعرًا ما تزال أرخص من "بورش بروكستر" بالأداء ذاته، وتعتبر تكاليف السيارة مثل خدمات التأمين وتكاليف الضريبة معقولة، وينبعث من السيارة 114 غرامًا / كم من ثاني أكسيد الكربون.

- الأمان.

أعطيت السيارة علامة "8/10" للأمان، وبالرغم من أنها لم تخضع لاختبارات منظمة السلامة في اليورو، إلا أنها تأتي مع وسائد هوائية أمامية وجانبية، وأحدث البرامج لمساعدة أنظمة السلامة مثل شاشة النقطة العمياء، التي تساعد على تغيير الممرات بأمان على الطريق السريع، وخاصية الكبح التلقائي في حالات الطوارئ لمنع الاصطدام دون قصد بالسيارة الأمامية.

- المواصفات القياسية.

جاءت أدنى علامة للسيارة "تي تي" على المواصفات القياسية، حيث أخذت "6/10"، فالسيارة تفتقر للعديد من خيارات حزمة السيارات المفتوحة، ولكنها تمتلك سخانات على مستوى الرقبة ومقاعد ساخنة، ومداخل "USB" ومشغل "MP3" وراديو رقمي وتكييف هواء ومقاعد جلدية، ويأتي نموذج إس منها بعجلات بمقاس 19 بوصة، بالإضافة إلى خيار خفض التعليق الرياضي وتصميم جسم أكثر خشونة. 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواصفات سيارة آودي تي تي رودستر ذات الجودة الممتازة مواصفات سيارة آودي تي تي رودستر ذات الجودة الممتازة



GMT 09:18 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

هيونداي تفوز بأربع من جوائز جود ديزاين لعام 2020

GMT 08:32 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

جينيسيس تحصد جوائز "غود ديزاين" لعام 2020 للمرة السادسة

GMT 09:43 2021 الثلاثاء ,05 كانون الثاني / يناير

مرسيدس تطلق سيارتها "سي إل أس"الجديدة والمميزة

GMT 07:22 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

من "لكزس" إلى "سوبارو" سيارات يابانية يترقبها السوق في 2021

GMT 09:19 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

فولكس فاغن تطرح آي دي4 الكهربائية في الأسواق قريبًا

GMT 09:16 2020 الثلاثاء ,29 كانون الأول / ديسمبر

خطوات بسيطة لتبريد محرك السيارة شديد السخونة
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:56 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ترامب يبحث بناء منصة خاصة له بعد حذف حسابه على "تويتر"

GMT 12:53 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

130 مستوطنا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 06:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يقتحم يعبد جنوب غرب جنين ويغلق طرقا فرعية

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 13:55 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

تعرف علي أسرار لعبة "الحوت الأزرق" الألكترونية

GMT 10:07 2018 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

مروة عبد البديع تصمم عروسة ملائمة لعيد الحب

GMT 08:40 2016 الأربعاء ,22 حزيران / يونيو

الزعفران من اغلى التوابل
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday