مرسيدس تنشر الصور الأولى لسيارتهاسي كلاس كوبيه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الشركة تسعى جاهدة إلى منح الأولوية لراحة الركاب التامة

"مرسيدس" تنشر الصور الأولى لسيارتها"سي كلاس كوبيه"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مرسيدس" تنشر الصور الأولى لسيارتها"سي كلاس كوبيه"

مرسيدس C-class كوبيه
لندن ـ كاتيا حداد

كشفت "مرسيدس بنز" عن الصور الأولى لسيارتها "سي كلاس كوبيه" والتي ستطرح للبيع في معارض بريطانيا في كانون الأول / ديسمبر بعد عرضها في معرض فرانكفورت للسيارات هذا العام.

ويمتاز الطراز الجديد بجوانب عدة أهمها التصميم الذي يقترب كثيرًا من شقيقتها الأكبر "إس كلاس كوبيه"، حيث تسعى مرسيدس جاهدة إلى منح الأولوية لراحة الركاب والأناقة والفخامة ما يؤهلها إلى منافسة سيارات أخرى مثل الفئة "سيريس 4" من سيارات "بي إم دبليو" وكذلك "ليكزس آر سي" وأيضًا "أودي أي 5".

وعززت "مرسيدس" من الراحة داخل مقصورة القيادة من خلال استخدامها لمحور أمامي جديد في نظام التعليق مع خفض ارتفاع السيارة بنحو 15 مللي متر لزيادة متعة القيادة وتقديم تجربة فريدة من نوعها.

وجاء مخفف الصدمات "المساعدين" متوفرًا في ثلاثة أشكال وهي الإصدار القياسي من أجل الراحة والإصدار الأكثر صلابة، فضلًا عن الإصدار الرياضي، في حين يأتي نظام مخفف الصدمات الهوائي متوفرًا أيضًا كخيار إضافي.

وأضافت "مرسيدس" في سيارتها "سي كلاس كوبيه" المزيد من الألمونيوم في هيكلها بالمقارنة مع الإصدار السابق ما ساعد على انخفاض في استهلاك الوقود يصل إلى 27% اعتمادًا على الطراز.

وستكون السيارة متاحة عبر ستة خيارات من المحركات، أربعة منها تعمل بوقود البنزين وتتراوح القدرة الحصانية لها ما بين 154 حصانًا للمحرك بسعة 1.6 لتر مزودة بشاحن توربيني و242 حصانًا للمحرك سعة 2.0 لتر، أما الخيارات الأخرى من المحركات فهي تعمل بوقود الديزل وتبلغ القدرة الحصانية لها 168 و201 حصان.

وتتوفر هذه المحركات إما من خلال التجهيز القياسي "إس إي" أو التجهيز الرياضي "أي إم جي" الذي يضفي طابعًا هجوميًا أكثر على الهيكل عبر فتحات التهوية مع إطارات بمقاس 18 بوصة إلى جانب بعض الإضافات الأخرى.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس تنشر الصور الأولى لسيارتهاسي كلاس كوبيه مرسيدس تنشر الصور الأولى لسيارتهاسي كلاس كوبيه



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday