هوندا سيفيك أر 2016 سيارة ضخمة وأنيقة وملفتة للنظر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تبدو مثل السيارات الرياضية مصنوعة من ألياف الكربون

"هوندا سيفيك أر 2016" سيارة ضخمة وأنيقة وملفتة للنظر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "هوندا سيفيك أر 2016" سيارة ضخمة وأنيقة وملفتة للنظر

سيارة هوندا سيفيك أر 2016
طوكيو ـ علي صيام

كشفت "هوندا" عن تصميمها الجديد لسيارة سيفيك ار التي تبدو مثل السيارات الرياضية تجمع بين الأصالة والمعاصرة بعد أن طرحتها في السوق، ويتميز التصميم الجديد بأنه سيارة ضخمة وأنيقة وملفتة للنظر، مصنوعة من هيكل من ألياف الكربون.

وتبدو السيارة، في هيئة السيارات الرياضية، مع تعليق غير مشدود وتوجيه فائق السرعة، ومحرك بنزين توربو ذو صوت مرتفع، مع مصابيح تحويل تعمل عبر الجزء العلوي من الصدام، وتقدم السيارة لسائقها متعة القيادة ولكنها تصبح بمثابة الكابوس عندما لا يكون بمزاج جيد بسبب صوتها المرتفع.

وتعطي السيارة لراكبها الراحة، فهي تمتاز بركوبها المستقر بشكل جيد، ويمتلك محركها قدرة 306 حصان، غير يدوي بست سرعات وهي ليست سيارة دفع رباعي كما الحال في فولكس فاغن غولف أر، ولكن سيارة هوندا سيفيك تأتي مع تفاصيل محددة للانزلاق مما يساعد على توزيع القوة على نحو أكثر توازنًا.

هوندا سيفيك أر 2016 سيارة ضخمة وأنيقة وملفتة للنظر

وتنزلق العجلات الأمامية ببساطة في المنعطفات فيتوجب على السائق التعامل مع نظام التحكم في الجر بشكل كبير للحفاظ على النظام، وبالتالي لا يستطيع السائق افلات دواسة البنزين عند المنعطفات، وتفتقر السيارة لقدرة توجيه دقيقة فالمقود يتلوى في يد السائق.

ويعكس التصميم الداخلي للسيارة الفخامة والترف من خلال المقاييس العالية للزجاج الأمامي، والضوابط التي هي عبارة عن أزرار تتجمع في مساحة صغيرة، ويجمع تصميمها الداخلي بين الاثارة والتطبيق العملي اليومي.

وتستطيع سيفيك أن تصل لسرعة 62 ميلًا في 5 ثواني، فيما أقصى سرعة لها تصل الى 168 ميل/الساعة، وتسير 38 ميل/الغالون، وتقوم بانتاج 170غرام/كيلو متر من ثاني أكسيد الكربون، ويبلغ سعرها في السوق 29 ألف جينه استرليني، في سيارة توصف بالمختلفة والممتعة في نفس الوقت.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هوندا سيفيك أر 2016 سيارة ضخمة وأنيقة وملفتة للنظر هوندا سيفيك أر 2016 سيارة ضخمة وأنيقة وملفتة للنظر



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday