الاقتصاد الصينى ينمو بنسبة 69  في ٢٠١٥
آخر تحديث GMT 17:30:22
 فلسطين اليوم -

الاقتصاد الصينى ينمو بنسبة 6,9 % في ٢٠١٥

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاقتصاد الصينى ينمو بنسبة 6,9 % في ٢٠١٥

الاقتصاد الصيني ينمو
بكين ـ أ ش أ

أعلنت مصلحة الدولة الصينية للإحصاء اليوم الثلاثاء أن الاقتصاد الصيني حقق نموا بنسبة 6.9 % على أساس سنوي في عام 2015، موضحة أن الرقم لايزال يتسق مع المعدلات المستهدفة.

وحسب وكالة (شينخوا) الصينية الرسمية ، تشير البيانات الصادرة إلى أن الاقتصاد الصيني في الربع الرابع من العام المنصرم حقق نموا بنسبة 6.8 % على أساس سنوي مما يمثل أدنى معدل زيادة ربعي منذ الأزمة المالية العالمية .

وقالت المصلحة - في بيان لها اليوم الثلاثاء - إن إجمالي الناتج المحلي في البلاد 67.67 تريليون يوان (حوالي 10.3 تريليون دولار أمريكي) في عام 2015 ، مع بلوغ نسبة قطاع الخدمات 50.5 % ،وهي المرة الأولى التي تتجاوز فيها نسبة هذا القطاع 50 %.

وقال وانغ باو آن مدير المصلحة إن الاقتصاد الصيني لايزال يتحرك في نطاق معقول في عام 2015 مع استمرار تحسين هيكله وتسريع خطوات ترقيته وتقوية المحفزات الجديدة للنمو والارتقاء بمعيشة الشعب .

وعلى الرغم من ذلك، واجهت الدولة مهمة شاقة في تعميق الإصلاحات في كافة الجوانب، إلى جانب الحاجة إلى تحسين الإصلاحات الهيكلية بالنسبة لجانب العرض .

وأظهرت أرقام المصلحة تخفيف المعايير الاقتصادية الرئيسية في عام 2015، مع تراجع نمو الإنتاج الصناعي إلى 6.1 في المائة على أساس سنوي مقارنة مع 8.3 في المائة في عام 2014 .

وفي هذا الصدد، واصل استثمار الأصول الثابتة الحضرية تراجعه مع تسجيل نسبة نمو 10 % على أساس سنوي ، مقارنة مع 15.7 في المائة في عام 2014 ، وارتفعت مبيعات التجزئة بنسبة 10.7 % بانخفاض عن 12 % المسجلة في عام 2014 .

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاقتصاد الصينى ينمو بنسبة 69  في ٢٠١٥ الاقتصاد الصينى ينمو بنسبة 69  في ٢٠١٥



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday