مجموعة خليفة بطي بن عمير الإماراتية تفوض بنوكًا في لندن
آخر تحديث GMT 21:24:15
 فلسطين اليوم -

مجموعة "خليفة بطي بن عمير" الإماراتية تفوض بنوكًا في لندن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة "خليفة بطي بن عمير" الإماراتية تفوض بنوكًا في لندن

بنك الإمارات دبي الوطني
أبو ظبي - وام

 مجموعة خليفة بطي بن عمير (كيه.بي.بي.أو) للاستثمار الخاص الإماراتية عينت بنوكا من بينها جولدمان ساكس ومورجان ستانلي لإدارة الإدراج المتوقع لإحدى وحداتها بلندن في عملية بأكثر من مليار دولار.

وقالت المصادر التي طلبت عدم كشف هويتها لأن الأمر غير علني بعد اليوم الأحد إن الشركة المملوكة ملكية خاصة تنوي بيع ما يصل إلى 40 بالمئة من سنتوريون بارتنرز في طرح عام أولي من المزمع أن يكون في النصف الأول من 2016.

وأضافت المصادر أن ثلاثة بنوك أخرى وقع عليها الاختيار لإدارة عملية البيع هي بنك الإمارات دبي الوطني ومصرف أبوظبي الإسلامي والمجموعة المالية هيرميس. وأحجم مسؤولون في كيه.بي.بي.أو عن التعليق.

ونشأت سنتوريون بارتنرز عن اندماج وحدتين للشركة هما سنتوريون انفستمنت وانفنيت انفستمنت. وسيمسك جولدمان ساكس ومورجان ستانلي بالدفاتر ويتوليان التنسيق العالمي في حين ستكون هيرميس مديرا للدفاتر وسيضطلع الإمارات دبي الوطني وأبوظبي الإسلامي بدور مدير الترتيب المشارك.

وستقدم جوجنهايم كيه.بي.بي.أو بارتنرز المشورة وهي مشروع مشترك بين شركة الاستثمار جوجنهايم بارتنرز التي مقرها نيويورك وكيه.بي.بي.أو.

وكانت مصادر أبلغت رويترز في أغسطس/ آب أن شركة الاستثمار العائلية تعكف على تدبير السيولة لتمويل فرص استثمار جديدة وتسييل استثمارات قائمة.

وتشمل استثمارات كيه.بي.بي.أو الخدمات المالية والصناعات العسكرية ولها حصص في مجموعة مستشفى المركز الطبي الجديد وشركة التحويلات والصرف الأجنبي الإمارات للصرافة وشركة الإمارات لتكنولوجيا الدفاع وغيرها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة خليفة بطي بن عمير الإماراتية تفوض بنوكًا في لندن مجموعة خليفة بطي بن عمير الإماراتية تفوض بنوكًا في لندن



 فلسطين اليوم -

تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday