أمين الشرقية يدشن مشاريع تنموية في الخفجي والجبيل بـ 115 مليون ريال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أمين الشرقية يدشن مشاريع تنموية في الخفجي والجبيل بـ 115 مليون ريال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمين الشرقية يدشن مشاريع تنموية في الخفجي والجبيل بـ 115 مليون ريال

أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير
الخفجي - واس

دشّن معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، اليوم, خلال زيارة تفقدية لمحافظة الخفجي, حديقة العبير، التي تبلغ مساحتها 38 ألف متر مربع، وتتضمن دورات مياه الرجال والنساء، و خمس مجموعات أطفال ومشايات خرسانية بطول 7 آلاف متر مربع، وشبكات ري بطول 5 آلاف متر طولي تعمل آليًا .

كما دشن معاليه مركز الخفجي الحضاري، حيث قام بالتجول داخل المركز برفقة رئيس بلدية الخفجي المهندس بندر بن إبراهيم السبيعي, ووكيل الأمين المساعد للبلديات المهندس خالد بن ناصر العقيل، ورئيس المجلس البلدي لمحافظة الخفجي خالد العنزي, واستمع إلى شرحٍ كامل عن المشاريع التي تنفذها البلدية حالياً والمستقبلية, بالإضافة إلى البرامج والحملات التوعية، ومشاريع الصرف الصحي، ومشاريع التجميل والحدائق .

بعدها قام معالي الأمين بزيارة لمقر البلدية, وتجوّل داخل إداراتها وأقسامها، والتقى بعدد من المواطنين, واستمع لشكاويهم وملاحظاتهم ومقترحاتهم، إضافة إلى مدى رضاهم عن الخدمات التي تقدمها البلدية، فيما قام بتدشين مشروع إنشاء كراج البلدية المركزي, بتكلفة بلغت 20 مليون ريال، بالمرحلة الأولى ضمن إنشاء مباني ومرافق بلدية تشمل مستودعًا بمساحة 280 متر مربع, وورشًا بمساحة 3 آلاف متر مربع، ومخازن بمساحة 180 متر مربع, ومبنىً أداريًا بمساحة 800 متربع, كما إضافة إلى مبنيين ملحقين بالبلدية بمسطح 2400 متر مربع .

ودشن معاليه خلال الجولة مشروع تطوير الواجهة البحرية بمرحلتيه الخامسة والسادسة بتكلفة 30 مليون ريال، يشمل تطوير كورنيش الخفجي الحالي، والمتضمن أعمال تسوية ترابية تبلغ 250 ألف متر مكعب، وإنشاء حماية حجرية وأعمال تركيل برودرات تبلغ 20 ألف متر طولي، وأعمال مشايات تبلغ 10 آلاف متر مسطح، وأعمال حماية حجرية واستحداث مواقف انتظار جديدة للسيارات لاستيعاب الزيادة في إعداد المتنزهين وحواجز سيارات ومصدات مواقف الانتظار ومقاعد مسبقة الصنع وحاويات وأحواض زهور وثلاثة مصليات وسور جمالي بطول خمسة كيلو مترات وأربع دورات مياه .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمين الشرقية يدشن مشاريع تنموية في الخفجي والجبيل بـ 115 مليون ريال أمين الشرقية يدشن مشاريع تنموية في الخفجي والجبيل بـ 115 مليون ريال



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 07:45 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

عمرو السولية لاعب الأهلي يخضع لمسحة جديدة خلال 48 ساعة

GMT 13:38 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

الفرو الصناعي موضة شتاء 2020 في ديكور المنزل والملابس

GMT 03:09 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف سماعة رأس تحدد العلامات المبكرة للخرف

GMT 07:06 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

القوات السورية تقطع خط إمداد "داعش" في دير الزور
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday