أمين الشرقية يدشن مشاريع تنموية في الخفجي والجبيل بـ 115 مليون ريال
آخر تحديث GMT 23:12:23
 فلسطين اليوم -

أمين الشرقية يدشن مشاريع تنموية في الخفجي والجبيل بـ 115 مليون ريال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمين الشرقية يدشن مشاريع تنموية في الخفجي والجبيل بـ 115 مليون ريال

أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير
الخفجي - واس

دشّن معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، اليوم, خلال زيارة تفقدية لمحافظة الخفجي, حديقة العبير، التي تبلغ مساحتها 38 ألف متر مربع، وتتضمن دورات مياه الرجال والنساء، و خمس مجموعات أطفال ومشايات خرسانية بطول 7 آلاف متر مربع، وشبكات ري بطول 5 آلاف متر طولي تعمل آليًا .

كما دشن معاليه مركز الخفجي الحضاري، حيث قام بالتجول داخل المركز برفقة رئيس بلدية الخفجي المهندس بندر بن إبراهيم السبيعي, ووكيل الأمين المساعد للبلديات المهندس خالد بن ناصر العقيل، ورئيس المجلس البلدي لمحافظة الخفجي خالد العنزي, واستمع إلى شرحٍ كامل عن المشاريع التي تنفذها البلدية حالياً والمستقبلية, بالإضافة إلى البرامج والحملات التوعية، ومشاريع الصرف الصحي، ومشاريع التجميل والحدائق .

بعدها قام معالي الأمين بزيارة لمقر البلدية, وتجوّل داخل إداراتها وأقسامها، والتقى بعدد من المواطنين, واستمع لشكاويهم وملاحظاتهم ومقترحاتهم، إضافة إلى مدى رضاهم عن الخدمات التي تقدمها البلدية، فيما قام بتدشين مشروع إنشاء كراج البلدية المركزي, بتكلفة بلغت 20 مليون ريال، بالمرحلة الأولى ضمن إنشاء مباني ومرافق بلدية تشمل مستودعًا بمساحة 280 متر مربع, وورشًا بمساحة 3 آلاف متر مربع، ومخازن بمساحة 180 متر مربع, ومبنىً أداريًا بمساحة 800 متربع, كما إضافة إلى مبنيين ملحقين بالبلدية بمسطح 2400 متر مربع .

ودشن معاليه خلال الجولة مشروع تطوير الواجهة البحرية بمرحلتيه الخامسة والسادسة بتكلفة 30 مليون ريال، يشمل تطوير كورنيش الخفجي الحالي، والمتضمن أعمال تسوية ترابية تبلغ 250 ألف متر مكعب، وإنشاء حماية حجرية وأعمال تركيل برودرات تبلغ 20 ألف متر طولي، وأعمال مشايات تبلغ 10 آلاف متر مسطح، وأعمال حماية حجرية واستحداث مواقف انتظار جديدة للسيارات لاستيعاب الزيادة في إعداد المتنزهين وحواجز سيارات ومصدات مواقف الانتظار ومقاعد مسبقة الصنع وحاويات وأحواض زهور وثلاثة مصليات وسور جمالي بطول خمسة كيلو مترات وأربع دورات مياه .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمين الشرقية يدشن مشاريع تنموية في الخفجي والجبيل بـ 115 مليون ريال أمين الشرقية يدشن مشاريع تنموية في الخفجي والجبيل بـ 115 مليون ريال



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم

درة بفستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

القاهرة - فلسطين اليوم
تألقت درة بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة وكانت درة من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف.  الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا. وقد يهمك أيضًا: إيلي صعب يُضيف بعض التعديلات البسيطة على أزياء ...المزيد

GMT 02:10 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - أفكار بسيطة لديكور مميز لمنزلك في استقبال خريف 2019

GMT 07:44 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

هازارد يثير حيرة زيدان قبل مواجهة سان جيرمان

GMT 10:54 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يصل إلي القاهرة

GMT 10:41 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

تحذير" لعبة مومو" على هاتفك تهدد حياة الأطفال

GMT 02:46 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح كلية الدراسات العليا التابعة لجامعة القدس المفتوحة

GMT 05:43 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون الرابع
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday