أمين الشرقية يدشن مشاريع تنموية في الخفجي والجبيل بـ 115 مليون ريال
آخر تحديث GMT 20:56:58
 فلسطين اليوم -

أمين الشرقية يدشن مشاريع تنموية في الخفجي والجبيل بـ 115 مليون ريال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمين الشرقية يدشن مشاريع تنموية في الخفجي والجبيل بـ 115 مليون ريال

أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير
الخفجي - واس

دشّن معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، اليوم, خلال زيارة تفقدية لمحافظة الخفجي, حديقة العبير، التي تبلغ مساحتها 38 ألف متر مربع، وتتضمن دورات مياه الرجال والنساء، و خمس مجموعات أطفال ومشايات خرسانية بطول 7 آلاف متر مربع، وشبكات ري بطول 5 آلاف متر طولي تعمل آليًا .

كما دشن معاليه مركز الخفجي الحضاري، حيث قام بالتجول داخل المركز برفقة رئيس بلدية الخفجي المهندس بندر بن إبراهيم السبيعي, ووكيل الأمين المساعد للبلديات المهندس خالد بن ناصر العقيل، ورئيس المجلس البلدي لمحافظة الخفجي خالد العنزي, واستمع إلى شرحٍ كامل عن المشاريع التي تنفذها البلدية حالياً والمستقبلية, بالإضافة إلى البرامج والحملات التوعية، ومشاريع الصرف الصحي، ومشاريع التجميل والحدائق .

بعدها قام معالي الأمين بزيارة لمقر البلدية, وتجوّل داخل إداراتها وأقسامها، والتقى بعدد من المواطنين, واستمع لشكاويهم وملاحظاتهم ومقترحاتهم، إضافة إلى مدى رضاهم عن الخدمات التي تقدمها البلدية، فيما قام بتدشين مشروع إنشاء كراج البلدية المركزي, بتكلفة بلغت 20 مليون ريال، بالمرحلة الأولى ضمن إنشاء مباني ومرافق بلدية تشمل مستودعًا بمساحة 280 متر مربع, وورشًا بمساحة 3 آلاف متر مربع، ومخازن بمساحة 180 متر مربع, ومبنىً أداريًا بمساحة 800 متربع, كما إضافة إلى مبنيين ملحقين بالبلدية بمسطح 2400 متر مربع .

ودشن معاليه خلال الجولة مشروع تطوير الواجهة البحرية بمرحلتيه الخامسة والسادسة بتكلفة 30 مليون ريال، يشمل تطوير كورنيش الخفجي الحالي، والمتضمن أعمال تسوية ترابية تبلغ 250 ألف متر مكعب، وإنشاء حماية حجرية وأعمال تركيل برودرات تبلغ 20 ألف متر طولي، وأعمال مشايات تبلغ 10 آلاف متر مسطح، وأعمال حماية حجرية واستحداث مواقف انتظار جديدة للسيارات لاستيعاب الزيادة في إعداد المتنزهين وحواجز سيارات ومصدات مواقف الانتظار ومقاعد مسبقة الصنع وحاويات وأحواض زهور وثلاثة مصليات وسور جمالي بطول خمسة كيلو مترات وأربع دورات مياه .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمين الشرقية يدشن مشاريع تنموية في الخفجي والجبيل بـ 115 مليون ريال أمين الشرقية يدشن مشاريع تنموية في الخفجي والجبيل بـ 115 مليون ريال



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday