البريطانينواجه خليطاً من تهديدات اقتصادية خطيرة في 2016
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"البريطاني"نواجه خليطاً من تهديدات اقتصادية خطيرة في 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "البريطاني"نواجه خليطاً من تهديدات اقتصادية خطيرة في 2016

وزير الخزانة البريطاني جورج أوزبورن
لندن - أ.ف.ب

حذر وزير الخزانة البريطاني جورج أوزبورن ، من أن بلاده تواجه خليطا من تهديدات اقتصادية خطيرة في عام 2016 نتيجة تباطؤ الاقتصاد العالمي ، مشيرا إلى أن العام الحالي قد يكون الأصعب منذ الأزمة المالية .

وتتعارض تصريحات أوزبورن مع النغمة المتفائلة التي قدم بها بيان الخريف ، عندما قال إن الاقتصاد البريطاني ينمو "بسرعة".

وقال وزير الخزانة لاإذاعة "بي بي سي 4" اليوم  الخميس - إن بيان الخريف وضع خطة لمدة أربع سنوات لجعل الاقتصاد اكثر إنتاجية والمشاريع اكثر تنافسية ، حتى يمكن خلق المزيد من فرص العمل.

وأضاف "نحن نعيش في عالم تسوده الشكوك. هذا ما نحتاجه لأننا بحاجة لاتخاذ خطوات صعبة واحتاج إلى أن أشرح للمواطنين ، أن الأوقات الصعبة لم تنتهي ، يجب علينا اتخاذ قرارات صعبة، حتى يمكن لبريطانيا مواصلة التمتع بانخفاض البطالة وارتفاع الاجور التي نراها حاليا".

وعلى الجانب الاخر .. القى وزير الخزانة بحكومة الظل العمالية ، جون ماكدونالد ، باللوم على الحكومة في تبني ما وصفه "بالسياسات الاقتصادية الفاشلة" والتي ادت الى المخاطر التي يواجهها الاقتصاد .

وقال "إنها خليط من صنعه هو - فشل في الاستثمار ، وفشل في إعادة موازنة الاقتصاد ، والاعتماد على الديون الاستهلاكية لدعم الاقتصاد للوصول إلى انتصار انتخابي والان نواجه مزيجا خطيرا لاقتصادنا" .

وأضاف "أنه يطرح اعذارا مبكرة للمشاكل التي سببها والتي وللأسف ستضر العديد من الأسر في شتى انحاء البلاد ، وخاصة أذا ارتفعت أسعار الفائدة خلال العام" .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البريطانينواجه خليطاً من تهديدات اقتصادية خطيرة في 2016 البريطانينواجه خليطاً من تهديدات اقتصادية خطيرة في 2016



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:13 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

ترامب يكشف عن تقدُّم في المفاوضات مع بكين

GMT 05:16 2018 الأحد ,13 أيار / مايو

جون لويس تكشف أسرار عن منزلها الجورجي

GMT 15:30 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

جوندوجان يحسم موقفه بشأن رحيله من مانشستر سيتي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday