التوجيه السياسي يدعم مديرية الاقتصاد  في نابلس خلال حالة الطوارئ
آخر تحديث GMT 00:08:33
 فلسطين اليوم -

التوجيه السياسي يدعم مديرية الاقتصاد في نابلس خلال حالة الطوارئ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التوجيه السياسي يدعم مديرية الاقتصاد  في نابلس خلال حالة الطوارئ

مديرية الاقتصاد الوطني في مدينة نابلس
نابلس - آيات فرحات

زار وفد من التوجيه السياسي، مديرية الاقتصاد الوطني في مدينة نابلس، لدعم التعاون المشترك بينهما، وتوحيد الجهود لمواجهة التحديات الوطنية.

وتحدث مدير مديرية الاقتصاد الوطني في المدينة عن الدور المهم الذي تقوم به المديرية، وعن التعاون المشترك مع الأجهزة الأمنية، والحلول الإبداعية لتطوير العمل وتحمل المسؤولية، مؤكدًا أن الوزارة في حالة طوارئ.

وأشار مدير التوجيه السياسي في نابلس ممد نصر إلى المرحلة السياسية الحالية وتعقيداتها وإصرار الشعب الفلسطيني وقيادته على إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف ومحاكمة إسرائيل على جرائمها.

 وأوضح نصر أن مديرية الاقتصاد الوطني في المحافظة تشهد تطورًا نوعيًا على المستويين الإداري والعملي، مشيدًا بالجهود التي تبذلها الوزارة من أجل تخفيف العبء عن المواطنين، مؤكدًا أهمية الالتزام بالأسعار وضرورة توعية المواطنين.

وأكد مدير التوجيه السياسي، أهمية الأمن والاقتصاد، مضيفًا أنهما أمران لا يمكن فصلهما عن بعضهما البعض، لافتًا إلى أن المؤسسة الأمنية على قلب رجل واحد وهي مؤهلة وقادرة على فرض الأمن والاستقرار وفق القانون.

وتم الاتفاق على برنامج مشترك لدعم المنتج الوطني ومكافحة بضائع المستوطنات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التوجيه السياسي يدعم مديرية الاقتصاد  في نابلس خلال حالة الطوارئ التوجيه السياسي يدعم مديرية الاقتصاد  في نابلس خلال حالة الطوارئ



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday