بحث الأستعدادات لإطلاق فعاليات الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب
آخر تحديث GMT 20:54:46
 فلسطين اليوم -

بحث الأستعدادات لإطلاق فعاليات الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بحث الأستعدادات لإطلاق فعاليات الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب

سلطة النقد
رام الله - فلسطين اليوم

بحثت سلطة النقد، خلال اجتماع في مقرها برام الله، مع منسقي مديريات التربية والتعليم، وممثلي برنامج التعليم في وكالة الغوث الدولية، إطلاق الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب 2016، للعام الخامس على التوالي.

وسيتم إطلاق الأسبوع المصرفي هذا العام في الثالث عشر من شهر آذار القادم، تحت رعاية محافظ سلطة النقد عزام الشوا، وبالتعاون مع جمعية البنوك ووزارة التربية والتعليم ومديرية مدارس وكالة الغوث، ضمن خطة سلطة النقد الهادفة إلى تعزيز التثقيف والوعي المصرفي والمالي لدى كافة فئات المجتمع الفلسطيني، وخاصة جيل الأطفال والشباب.

وتم خلال الاجتماع التباحث في آلية العمل والتنسيق بين موظفي المصارف ومنسقي المديريات في جميع المحافظات لتنسيق زيارات المدارس وخاصة لطلبة الصف الثامن. وتم تحضير برنامج توعية مالية سيكون عبارة عن أفلام توعوية تم فيها استخدام أسلوب الرسم التوضيحي حول الادخار، والموازنة، والخدمات المصرفية الالكترونية، لتبسيط المفاهيم، ولعرضها بطريقة شيقة للطلبة خلال محاضرات التوعية المالية في المدارس، حيث سيتم نشر هذه المواد الفيلمية على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالأسبوع المصرفي ومواقع سلطة النقد والمصارف ووزارة التربية والتعليم، بهدف إيصالها إلى أكبر شريحة ممكنة من فئة الطلبة.

وضمن فعاليات الأسبوع المصرفي، تخصص فروع المصارف ساعة عمل كل يوم خلال الأسبوع المصرفي لاستقبال طلبة المدارس وذويهم ليتعرفوا على الخدمات المصرفية، ما يعزز من وعيهم وثقافتهم المصرفية والمالية، كما سيقوم ممثلون عن المصارف بزيارات للمدارس في مختلف المحافظات، لتقديم الشرح اللازم للطلبة لتنمية وعيهم المالي والمصرفي، والإجابة عن استفساراتهم وتزويدهم بالنشرات اللازمة للتعرف على مفاهيم وأساليب عمل المصارف وكيفية التعامل معها.

يذكر أن سلطة النقد حصلت في العام 2013، على جائزة أفضل برنامج للتوعية المالية والمصرفية تم تنظيمه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتعزيز الوعي المالي لدى شريحة الأطفال والشباب، والتي تصدر عن المؤسسة المالية العالمية لتعزيز الوعي المالي للأطفال والشباب ومقرها أمستردام، وذلك تقديراً للنجاحات التي حققتها سلطة النقد في مجال التوعية المالية والمصرفية وتنظيم الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بحث الأستعدادات لإطلاق فعاليات الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب بحث الأستعدادات لإطلاق فعاليات الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday