بحث الأستعدادات لإطلاق فعاليات الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بحث الأستعدادات لإطلاق فعاليات الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بحث الأستعدادات لإطلاق فعاليات الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب

سلطة النقد
رام الله - فلسطين اليوم

بحثت سلطة النقد، خلال اجتماع في مقرها برام الله، مع منسقي مديريات التربية والتعليم، وممثلي برنامج التعليم في وكالة الغوث الدولية، إطلاق الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب 2016، للعام الخامس على التوالي.

وسيتم إطلاق الأسبوع المصرفي هذا العام في الثالث عشر من شهر آذار القادم، تحت رعاية محافظ سلطة النقد عزام الشوا، وبالتعاون مع جمعية البنوك ووزارة التربية والتعليم ومديرية مدارس وكالة الغوث، ضمن خطة سلطة النقد الهادفة إلى تعزيز التثقيف والوعي المصرفي والمالي لدى كافة فئات المجتمع الفلسطيني، وخاصة جيل الأطفال والشباب.

وتم خلال الاجتماع التباحث في آلية العمل والتنسيق بين موظفي المصارف ومنسقي المديريات في جميع المحافظات لتنسيق زيارات المدارس وخاصة لطلبة الصف الثامن. وتم تحضير برنامج توعية مالية سيكون عبارة عن أفلام توعوية تم فيها استخدام أسلوب الرسم التوضيحي حول الادخار، والموازنة، والخدمات المصرفية الالكترونية، لتبسيط المفاهيم، ولعرضها بطريقة شيقة للطلبة خلال محاضرات التوعية المالية في المدارس، حيث سيتم نشر هذه المواد الفيلمية على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالأسبوع المصرفي ومواقع سلطة النقد والمصارف ووزارة التربية والتعليم، بهدف إيصالها إلى أكبر شريحة ممكنة من فئة الطلبة.

وضمن فعاليات الأسبوع المصرفي، تخصص فروع المصارف ساعة عمل كل يوم خلال الأسبوع المصرفي لاستقبال طلبة المدارس وذويهم ليتعرفوا على الخدمات المصرفية، ما يعزز من وعيهم وثقافتهم المصرفية والمالية، كما سيقوم ممثلون عن المصارف بزيارات للمدارس في مختلف المحافظات، لتقديم الشرح اللازم للطلبة لتنمية وعيهم المالي والمصرفي، والإجابة عن استفساراتهم وتزويدهم بالنشرات اللازمة للتعرف على مفاهيم وأساليب عمل المصارف وكيفية التعامل معها.

يذكر أن سلطة النقد حصلت في العام 2013، على جائزة أفضل برنامج للتوعية المالية والمصرفية تم تنظيمه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتعزيز الوعي المالي لدى شريحة الأطفال والشباب، والتي تصدر عن المؤسسة المالية العالمية لتعزيز الوعي المالي للأطفال والشباب ومقرها أمستردام، وذلك تقديراً للنجاحات التي حققتها سلطة النقد في مجال التوعية المالية والمصرفية وتنظيم الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بحث الأستعدادات لإطلاق فعاليات الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب بحث الأستعدادات لإطلاق فعاليات الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:13 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

ترامب يكشف عن تقدُّم في المفاوضات مع بكين

GMT 05:16 2018 الأحد ,13 أيار / مايو

جون لويس تكشف أسرار عن منزلها الجورجي

GMT 15:30 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

جوندوجان يحسم موقفه بشأن رحيله من مانشستر سيتي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday