هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير تستقبل وفدًا ألمانيًا
آخر تحديث GMT 01:03:12
 فلسطين اليوم -

هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير تستقبل وفدًا ألمانيًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير تستقبل وفدًا ألمانيًا

هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير
الشارقة ـ وام

بحثت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير / شروق / خلال لقائها مساء أمس وفدا ألمانيا رفيع المستوى برئاسة بيركارد كيكر الرئيس التنفيذي لمجلس السياحة في برلين بمقر غرفة تجارة وصناعة الشارقة استكشاف فرص زيادة التعاون بين قطاعي الرعاية الصحية في الشارقة وألمانيا.

وضم الوفد الزائر ممثلين رفيعي المستوى عن كافة أطياف قطاع الرعاية الصحية في العاصمة الألمانية برلين حيث كان في استقبالهم مروان بن جاسم السركال المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير / شروق / والدكتور عبدالعزيز بن بطي المهيري مدير هيئة الشارقة الصحية وإيلي أرمالي مدير إدارة تطوير الأعمال في / شروق / ومحمد جمعة المشرخ رئيس ترويج الاستثمار وعدد آخر من المسؤولين في / شروق/.

وبدأ جدول أعمال الاجتماع بكلمات ترحيبية ألقاها مروان بن جاسم السركال ثم قدم محمد جمعة المشرخ عرضا تقديميا تضمن لمحة عامة عن الفرص الاستثمارية العديدة المتاحة في إمارة الشارقة كما قدم الدكتور عبدالعزيز بن بطي المهيري عرضا تقديميا آخر اشتمل على استعراض للخطط الطموحة الرامية إلى تحويل المدينة إلى أكبر مركز للرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشار مروان بن جاسم السركال إلى العلاقات الطيبة التي تربط بين جمهورية ألمانيا والإمارات العربية المتحدة لاسيما فيما يتعل ق بالرعاية الصحية ..مؤكدا السمعة الطيبة التي اكتسبتها ألمانيا على صعيد التمي ز في الرعاية الصحية والتي باتت محل تقدير العالم حيث تواصل ألمانيا تصدر قائمة الخيارات بالنسبة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي الساعين إلى علاج متخصص على أيدي خبراء.

وأكد أن ألمانيا لعبت دورا مهما في صناعة الرعاية الصحية التي تشهد نموا في دولة الإمارات العربية المتحدة ..مشيرا إلى أن تأثير هذا الدور تجاوز مجرد استقطاب مواطني دولة الإمارات إلى ألمانيا بقصد العلاج والاستشفاء وذلك بفضل تواجد العديد من المستشفيات والعيادات الألمانية العاملة في دولة الإمارات والتي تضع معايير التمي ز هذه في متناول كافة السكان في الدولة.

وأضاف أن أهمية بناء قطاع الرعاية الصحية في إمارة الشارقة بشكل خاص وتوسعته بات يحتل أولوية خاصة ما أدى إلى إعداد خطط طموحة جدا قدمت لنا فرصا عظيمة للتعاون مع كبرى المؤسسات الطبية والهيئات الصحية من كافة أنحاء العالم.

من جانبه قال بركاد كيكير إن جلسة العمل مع شروق كانت مثمرة للغاية وإن ما تتضمنه إمارة الشارقة من بنية تحتية طبية تثير الاعجاب كما أسعدنا اهتمام الإمارة الكبير بصحة المواطن ووضعها ضمن قائمة أولوياته.

وأضاف ان ألمانيا تعتبر من الدول المتطورة في مجال الصحة وهي أيضا منطقة جذب سياحي طبي معروف ونسعى من لقائنا في الشارقة إلى بناء قاعدة تفاهم وخاصة مع شروق للتوصل إلى فهم وتعاون مشترك يفيد الطرفين.

واختتمت أعمال الاجتماع بعرض قدمه الوفد الألماني واستعرض فيه عوامل الجذب السياحي والعلاجي في برلين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير تستقبل وفدًا ألمانيًا هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير تستقبل وفدًا ألمانيًا



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday