هيئة المهندسين السعوديين تناقش تأهيل وتطوير المهندسات
آخر تحديث GMT 19:19:21
 فلسطين اليوم -

هيئة المهندسين السعوديين تناقش تأهيل وتطوير المهندسات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيئة المهندسين السعوديين تناقش تأهيل وتطوير المهندسات

الهيئة السعودية للمهندسين
الرياض – فلسطين اليوم

ناقش رئيس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين في الاجتماع السابع (الدورة الخامسة) للمجلس، في مقر الأمانة العامة في مدينة الرياض، بحضور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، الطرق الجديدة في التدريب والتأهيل للمهندسات والسبل الكفيلة بتطويرهن ومناقشة الاستعدادات والموعد المقترح لعقد مؤتمر التعليم الهندسي الرابع الذي سيعقد في المدينة المنورة بمشيئة الله، إضافة إلى دراسة تجديد التراخيص الهندسية للمكاتب المتوفى أصحابها وموافقتها مع اللوائح والأنظمة في الهيئة السعودية للمهندسين ووزارة التجارة والصناعة والأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة الطريقة المثلى لاستقطاب المهندسين وطلاب كليات الهندسة في الجامعات السعودية لعضوية الهيئة، إلى جانب متابعة ما تمَّ تنفيذه من جدول الأعمال من قرارات المجلس في الاجتماع الخامس، كذلك تمت مناقشة الطريقة المثلى للاستفادة من مبنى الهيئة من خلال استثمار جزء منه، وكذلك الاطلاع على إجراءات مسابقة وزارة الإسكان لمنتجاتها السكنية التي سوف تقوم بتنظيمها الهيئة. وتمت أيضًا مناقشة تصنيف المكاتب والآلية المثالية لذلك بعد تشكيل لجنة من المهندسين لهذا الموضوع، إضافة إلى مناقشة آلية تنظيم المناسبات، مثل المسابقات والمؤتمرات في الهيئة.

وتدارس رئيس وأعضاء مجلس الإدارة موضوع برنامج التعاون مع الشركات في المملكة من أجل تطوير المهنة والحفاظ على المكتسبات للمهندسين السعوديين، إلى جانب المسؤولية الاجتماعية وتفعيل دور المهندس في خدمة المجتمع. وبعد الاجتماع قام أعضاء مجلس الإدارة بزيارة لمبنى الهيئة الجديد لوضع التصورات والآليات الكفيلة بالاستفادة من المبنى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة المهندسين السعوديين تناقش تأهيل وتطوير المهندسات هيئة المهندسين السعوديين تناقش تأهيل وتطوير المهندسات



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday