ورشة توصي بضرورة رفع جودة المنتج الفلسطيني
آخر تحديث GMT 16:14:38
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

ورشة توصي بضرورة رفع جودة المنتج الفلسطيني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ورشة توصي بضرورة رفع جودة المنتج الفلسطيني

وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة
غزة ـ فلسطين اليوم

 أوصى مشاركون في ورشة عمل بضرورة رفع جودة المنتج الفلسطيني، وتعزيز الشراكة بين المؤسسات لتثبيت العلامة ذات الجودة العالية والسعر المنافس.

وشددوا خلال ورشة عمل عقدت في رام الله، اليوم الأربعاء، على ضرورة اتخاذ الاجراءات القانونية بحق الشركات التي تقوم بالتلاعب بمعايير المواصفات.

وقالت وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة، إن تحسين وتطوير جودة المنتجات المحلية، تعد ركيزة لكسر الصورة النمطية المتداولة عن منتجاتنا، وتمكينها من الوصول الى الأسواق العالمية.

وأشارت إلى أن الاستراتيجية الوطنية لتطوير المنتج الوطني، والاستراتيجية لتنمية الصادرات، تساعد على تطوير وتحسين جودة المنتج، ورفع حصتها في السوق الفلسطينية إلى 30%.

وأكدت عودة ضرورة تجديد الثقة بالمنتج الفلسطيني، وقدرته على المنافسة في الأسواق العالمية، منوهة إلى أن الوزارة ستواصل دعمها لهذا التوجه في تحقيق إدارة لعملية التحول الاقتصادي، وبناء قاعدة اقتصادية متينة، ما سيمكن منتجاتنا من الوصول إلى استقلالية اقتصادية.

بدوره، شدد رئيس جمعية حماية المستهلك صلاح هنية، على ضرورة التعاون والتنسيق مع المؤسسات المعنية لتوعية المواطنين بضرورة دعم وتشجيع المنتجات الفلسطينية، مؤكدا أن الجمعية تعمل على حفظ حقوق المستهلك، عبر كافة أدوات الضغط والتأثير لضمان سياسات وقرارات صديقة لحقوق المستهلك.

وتابع: "هناك ادعاء لدى تجارنا أن المنتج الاسرائيلي يتمتع بجودة تفوق منتجنا الوطني، ما دفعنا إلى إطلاق حملات توعوية في المدارس والجامعات، حول جودة المنتج الفلسطيني في بعض الشركات التي تراعي معايير جودة عالمية".

من جانبه، قال رئيس شؤون العمليات في الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "ايبك" علي العقاد، إن الورشة تهدف الى بث الوعي عن أنظمة الجودة الفلسطينية، وتطبيق هذه الأنظمة حتى نتمكن من المنافسة في مصاف الجودة العالمية.

وأوضح ان هناك العديد من المصانع الفلسطينية تتفوق في مزاياها وجودتها عن الإسرائيلية على المستوى الإقليمي، خاصة تلك المتخصصة في الألبان والأطعمة.

وقدمت عدد من الشركات للصناعات الغذائية، عرضا أوضحت خلاله كيف يتم تصنيع المواد الغذائية وجودتها وطريقة حفظها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ورشة توصي بضرورة رفع جودة المنتج الفلسطيني ورشة توصي بضرورة رفع جودة المنتج الفلسطيني



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 07:39 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

أجمل ديكورات "جلسات خارجية" مناسبة لشهر رمضان

GMT 12:46 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

غرفة طولكرم تحصل على ترخيص مركزها

GMT 04:04 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

مي الجداوي تؤكد عدم ملاءمة ورق الحائط لدورات المياه

GMT 22:34 2016 السبت ,22 تشرين الأول / أكتوبر

مراد علمدار يمثل أمام القضاء التركي

GMT 21:46 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

نجوي كرم تدعو جمهورها لمتابعة آرب جوت تالنت
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday