وزارة الاقتصاد القطرية تسجل 1227 سجلًا تجاريًا جديدًا في يناير
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

وزارة الاقتصاد القطرية تسجل 1227 سجلًا تجاريًا جديدًا في يناير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزارة الاقتصاد القطرية تسجل 1227 سجلًا تجاريًا جديدًا في يناير

وزارة الاقتصاد والتجارة
الدوحة - قنا

أظهر تقرير حركة السجل التجاري الشهري الذى تصدره إدارة التسجيل والتراخيص التجارية بوزارة الاقتصاد والتجارة تسجيل (1227) سجلاً تجارياً جديداً و شطب (225) سجلا تجاريا خلال شهر يناير عام 2016.

وذكر بيان صحفي صادر عن الوزارة اليوم، أن السجلات الجديدة المسجلة تضمنت (878) سجلاً رئيساً بنسبة 72% من مجمل السجلات التجارية الجديدة المسجلة في يناير، و(349) سجلاً فرعياً بنسبة 28% من مجمل السجلات التجارية الجديدة المسجلة في يناير، أما السجلات التي تم شطبها فتضمنت (225) سجلاً منها (55) سجلا رئيسياً بنسبة 24% من السجلات المشطوبة و (170) سجلاً فرعياً بنسبة 76% من السجلات المشطوبة.

وجاء ترتيب السجلات التجارية كالتالي: الشركات ذات المسؤولية المحدودة (ذ م م)  تصدرت السجلات الجديدة بعدد (486) سجلا رئيسيا و(111) سجلا فرعيا، وذلك وفقاً لنوع المنشأة بنسبة 55% من مجمل السجلات الرئيسية (شكل أ)، و 32% من مجمل السجلات الفرعية (شكل ب) في شهر يناير.تلتها الشركات ذات الشخص الواحد بعدد (303) سجلات رئيسية و (217) سجلا فرعيا، بنسبة 35 % من مجمل السجلات الرئيسية (شكل أ) و62% من مجمل السجلات الفرعية (شكل ب).

أما المؤسسة الفردية فسجلت عدد (89) سجلا رئيسيا و (17) سجلا فرعيا، بنسبة 10% من مجمل السجلات الرئيسية (شكل أ) و5% من مجمل السجلات الفرعية (شكل ب).

أما شركات التوصية البسيطة فسجلت عدد (3) سجلات فرعية فقط بنسبة 1% من مجمل السجلات الفرعية الجديدة (شكل ب).

أما السجلات الأكثر نشاطا في شهر يناير من عام 2016، فقد جاء ترتيبها كالتالي:السجلات المرتبطة بأنشطة المقاولات تصدرت السجلات الجديدة (رئيسي - فرعي) بنسبة 27%، تلتها تجارة مواد البناء بنسبة 10% ، والتنظيفات مثلت نسبة 7% ثم محلات المطاعم والوجبات الجاهزة بنسبة 6%، يليها تجهيز الحفلات ومثلت نسبة 4% من مجمل السجلات الجديدة أيضا، في حين مثلت باقي الأنشطة نسبة 46% من مجمل السجلات الجديدة هذا الشهر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الاقتصاد القطرية تسجل 1227 سجلًا تجاريًا جديدًا في يناير وزارة الاقتصاد القطرية تسجل 1227 سجلًا تجاريًا جديدًا في يناير



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday