العراق يقترض 54 مليارات دولار من النقد
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

العراق يقترض 5.4 مليارات دولار من "النقد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العراق يقترض 5.4 مليارات دولار من "النقد"

صندوق النقد الدولي
بغداد - واس

توصل العراق، إلى اتفاق مع صندوق النقد الدولي للحصول على قرض بقيمة 5.4 مليارات دولار قد يحض المانحين على الإفراج عن مساعدات مالية لهذا البلد الذي يمر بأزمة.

وأبرم العقد بين الحكومة العراقية وصندوق النقد الدولي في الأردن إثر أسبوع من المباحثات، بحسب ما أفاد صندوق النقد في بيان.

وجاء في البيان أنه "بموجب الاتفاق وشرط تصديق مجلس إدارة صندوق النقد الدولي، يمكن للعراق الانتفاع بقرض بقيمة 5.4 مليارات دولار".

وقال رئيس بعثة الصندوق في العراق، كريستيان جوس، إن "العراق تأثر بشدة بالنزاع" مع التنظيمات المتطرفة و"تراجع أسعار النفط".

وأضاف في بيان أنه "للاستجابة للحاجات العاجلة لميزان الدفوعات فإن السلطات العراقية وأعضاء صندوق النقد اتفقوا على برنامج مالي واقتصادي يمتد 3 سنوات ما سيتيح ملاءمة النفقات مع أسعار النفط الأدنى وتأمين الدين".

ويمكن أن يبدا دفع أقساط القرض في يونيو أو يوليو، بحسب مسؤول صندوق النقد، ومن شأن هذا الإعلان أن يحسن تصنيف العراق الائتماني وتشجيع المانحين على تمويلات مستقبلية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العراق يقترض 54 مليارات دولار من النقد العراق يقترض 54 مليارات دولار من النقد



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday