تعداد الشارقة 2015 يفتح باب التقديم لوظائف باحثين ومراقبين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعداد الشارقة 2015 يفتح باب التقديم لوظائف باحثين ومراقبين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعداد الشارقة 2015 يفتح باب التقديم لوظائف باحثين ومراقبين

دائرة الاحصاء والتنمية المجتمعية
الشارقة ـ وام


أعلنت دائرة الاحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة اليوم فتح باب التسجيل لتعيين باحثين ومراقبين للعمل ضمن فريق مشروع تعداد الشارقة للعام 2015 الذي ينطلق في أكتوبر المقبل تحت شعار " للغد لا لمجرد العد " ويشمل السكان والمساكن والمنشآت في الإمارة.

وستقوم الدائرة بتعيين 800 باحث ومراقب ومتعاون من الجنسيات كافة ومن الحاصلين على شهادة الثانوية العامة كحد أدنى في وظائف مؤقتة تتراوح مدتها بين 30 و80 يوما بنظام المكافآة المقطوعة والذين سيقومون بجمع البيانات الاحصائية وإجراء المقابلات الميدانية مع الأسر وحصر المنشآت.

وأكد الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني رئيس دائرة الاحصاء والتنمية المجتمعية حرص الدائرة على اختيار وتعيين أفضل الكفاءات البشرية في هذه الوظائف وتقديم التدريب اللازم لهم لضمان إنجاز تعداد الشارقة 2015 بأفضل شكل ممكن والحصول على معلومات دقيقة تسهم في مساعدة صانعي القرار بالإمارة على رسم السياسات والتخطيط للمشاريع التنموية التي تلبي احتياجات المقيمين في الإمارة وزوارها وتزيد من تنافسية الشارقة في مختلف المجالات.

ودعا الشيخ محمد آل ثاني جميع المواطنين والمقيمين في إمارة الشارقة ودولة الإمارات ممن تتوافر لديهم مقومات الوظائف المطلوبة للتقدم للمساهمة في انجاح تعداد الشارقة 2015 .. موضحا أن مشروع تعداد الشارقة 2015 مشروع وطني يخدم إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة والمساهمة في انجاح مشروع التعداد واجب وطني ومسؤولية اجتماعية على كل مواطن ومقيم ومستثمر على أرض إمارة الشارقة .

كما دعا مسؤولي المؤسسات الحكومية والخاصة بالإمارة إلى تسهيل انضمام موظفيهم إلى هذا التعداد الذي سيعود بالنفع الكبير على الإمارة ومؤسساتها.

وحددت دائرة الاحصاء والتنمية المجتمعية مجموعة من الشروط الواجب توفرها لدى المتقدمين لشغل هذه الوظائف وفيما يخص وظيفة المراقب فإن مدة تعاقدها تستمر 80 يوما ابتداء من الحادي عشر من أكتوبر المقبل وتشمل 30 يوما منها مخصصة للتدريب وأعمال أخرى و50 يوما للعمل الميداني.

ويشترط في هذه الوظيفة الحصول على الشهادة الثانوية كحد أدنى وألا يقل عمر المتقدم عن 25 عاما وسيكون العمل فيها 9 ساعات في اليوم على مدار 6 أيام في الأسبوع وجميع مهامها ستكون ميدانية وتشمل جمع البيانات عن المباني والمساكن والمنشآت والإشراف على الباحثين وإجراء المقابلات مع الأسر ويتطلب شغل الوظيفة مهارة استخدام الأجهزة الذكية.

أما وظيفة الباحث فمدة تعاقدها تستمر 30 يوما تقريبا ابتداء من السادس والعشرين من نوفمبر المقبل يخصص نحو 10 أيام منها للتدريب وأعمال وأخرى والباقي للعمل الميداني ويشترط في المتقدم حصوله على الشهادة الثانوية كحد أدنى وأن لا يقل عمره عن 22 عاما مع مهارة استخدام الأجهزة الذكية .. وسيكون العمل لمدة 9 ساعات يوميا على مدار 6 أيام في الأسبوع وجميع مهامها أيضا ستكون ميدانية وتشمل جمع البيانات من المساكن وإجراء المقابلات مع الأسر لجمع البيانات عن أفرادها.

ويمكن للراغبين بشغل هذه الوظائف تقديم طلباتهم على الموقع الالكتروني.ShjCensus.ae.. وستقوم لجنة خاصة بإجراء مقابلات مع المرشحين لشغل الوظائف في ثلاثة مواقع بمدن الشارقة والذيد وخورفكان خلال الفترة من 5 إلى 20 مايو المقبل.

كان صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة قد أصدر في فبراير الماضي المرسوم الأميري رقم 7 لسنة 2015 بشأن إجراء التعداد العام للسكان والمساكن وحصر المنشآت في إمارة الشارقة بهدف توفير بيانات احصائية دقيقة موثوق فيها حول الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والسكانية وغيرها من القطاعات في إمارة الشارقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعداد الشارقة 2015 يفتح باب التقديم لوظائف باحثين ومراقبين تعداد الشارقة 2015 يفتح باب التقديم لوظائف باحثين ومراقبين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 09:39 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 16:34 2020 الخميس ,16 تموز / يوليو

أخبار من السعودية وسورية ولبنان

GMT 10:41 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

انتخابات رابعة وخارطة سياسية وحزبية مفخّخة في إسرائيل

GMT 08:40 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

معلومات عن السيارة نيسان " إكس تيرا" موديل 2021 الجديدة كليًا

GMT 02:15 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فراس سعيد يؤكّد أن فكرة "التاريخ السري لكوثر" خارج الصندوق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday