مخطط الريان ينعش السوق العقاري في العاصمة المقدسة
آخر تحديث GMT 04:22:04
 فلسطين اليوم -

مخطط الريان ينعش السوق العقاري في العاصمة المقدسة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مخطط الريان ينعش السوق العقاري في العاصمة المقدسة

السوق العقاري في مكة المكرمة
مكة المكرمة ـ فلسطين اليوم

ينعش مخطط الريان حركة الأسواق العقارية في مكة المكرمة بطرحه للمزاد العلني للمخطط عصر السبت والذي يقع داخل حدود الحرم المكي وبمساحات مختلفة تلبي احتياجات كافة شرائح المجتمع والذي سيقام في قاعة الشموخ في المعيصم في مكة المكرمة. 

وأوضح مالك المخطط رئيس مجموعة بن جبري العقارية، توفيق بن جبري، أن السوق العقاري في مكة المكرمة يختلف عن الأسواق العقارية الأخرى في مختلف المناطق، مشيرا إلى أن مخطط الريان يأتي فرصة للشراء والسكن داخل حدود الحرم، خاصة أن المخطط لا يبعد عن المسجد الحرام سوى عدة كيلو مترات، مما يعد فرصة سانحة أمام الراغبين بالسكن داخل حد الحرم.

وأضاف أن المخطط يعد من أفضل المخططات السكنية الواقعة داخل حدود حرم العاصمة المقدسة، كما تتميز القطع بمساحات مختلفة ومملوكة بصك شرعي معتمد برقم ك ك 1 / 20 / 72 سكني تجاري، وجاهز للبناء والسكن الفوري، كما أن المخطط منتعش سكنياً، حيث به عدد كبير من المنازل والسكان.

وأشار بن جبري إلى أنه مما يميز المخطط وقوعه على امتداد طريق الدائري الرابع مباشرة، ومرتبط بشبكة طرق سريعة (طريق السيل – الدائري الرابع)، وتُسهّل الوصول للمسجد الحرام والطائف وجدة وجميع أحياء مكة المكرمة، كما أن المخطط يبعد عن المسجد الحرام 10 كلم. وأفاد بأن اشتراطات المخطط تتمثل في إمكان بناء أربعة أدوار ودور مواقف سيارات ومبيتات ونسبة البناء 65٪ في الدور الأرضي و75٪ في الأدوار الأخرى، مبينا أن الشوارع التجارية تتمثل في مساحة 32 مترا – 100 متر والسكنية 15 مترا – 20 مترا.

وأكد بن جبري أن خدمات الكهرباء والإنارة والسفلتة والحدائق والأرصفة والمدارس والمساجد متوافرة بالمخطط، كما أن الإفراغ فوري، وبعد البيع مباشرة، داعيا الراغبين إلى انتهاز فرصة التملك داخل حدود الحرم ومجاورة بيت الله الحرام، مشيرا إلى أن المزاد سيستمر حتى انتهاء بيع القطع بالمخطط، والمملوكة لمجموعة بن جبري للعقار، مصطحبا شيكا مصدقا بمبلغ 100 ألف ريال لمن أراد الدخول في المزاد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مخطط الريان ينعش السوق العقاري في العاصمة المقدسة مخطط الريان ينعش السوق العقاري في العاصمة المقدسة



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday