المطرب الفرنسي الجزائري أنريكو ماسياس يغني في مصر
آخر تحديث GMT 03:17:00
 فلسطين اليوم -

المطرب الفرنسي الجزائري أنريكو ماسياس يغني في مصر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المطرب الفرنسي الجزائري أنريكو ماسياس يغني في مصر

المطرب الفرنسي الجزائري أنريكو ماسياس
القاهرة - أ ش أ

يقيم المطرب الفرنسي الجزائري الأصل أنريكو ماسياس في السادس والعشرين من تشرين الثاني المقبل حفلا أسطوريا في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة بعد غياب أربع سنوات حيث كانت آخر زيارة له لمصر في تشرين الأول 2010 أحيا خلالها حفلين في القاهرة والإسكندرية تحت رعاية السفارة الفرنسية .

وقالت منظمة هذا الحدث الفني الكبير الأستاذة هدى عبود- للنشرة الفنية لوكالة أنباء الشرق الأوسط-أن دعوتها لأنريكو ماسياس للغناء في مصر تأتي من منطلق دعم وتنشيط السياحة لمصر ولتأكيد على مناخ الأمن والإستقرار الذي تنعم به مصر الآن وأن زيارة فنان بحجم أنريكو ماسياس سيكون أفضل رد على حملات التشويه ضد مصروخير دليل وبرهان على ثقته في الأمن الذي تعيشه مصر الآن والتي على الرغم من حربها ضد الأرهاب ستظل دائما أرض السلم والسلام.

وأضافت أن نجم الغناء العالمي وأيقونة الأغنية الفرنسية أنريكو ماسياس يعشق مصر ويعشق الأغنية والتراث المصري والعربي وهو فنان محبوب من المصريين وخاصة الناطقين بالفرنسية الذين تربوا على أغنياته وعشقوا ألحانه وموسيقاه التي تمزج بين الألحان الشرقية والأوروبية وعزفه على آلتى العود والجيتار.

وأشارت إلى أن أنريكو ماسياس يصطحب معه كل فريقه المكون من 14 عازفا سوف يشاركونه هذا الحفل الأسطوري الذي يشدو خلاله بأحلى وأعذب ماغنى من كلمات الزمن الجميل مثل أغنية"لا فام دو مون أميه" لوريونتال"جا كيته مون بييه"وغيرها من الأغاني التي صنعت تاربخ الأغنية الفرنسية ووضعتها في مصاف الأغنية العالمية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطرب الفرنسي الجزائري أنريكو ماسياس يغني في مصر المطرب الفرنسي الجزائري أنريكو ماسياس يغني في مصر



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday