فرقة ذا فايف الغنائية تتقدم حملة بالتعاون مع العلامة التجارية  كلين اند كير في دبي
آخر تحديث GMT 05:34:18
 فلسطين اليوم -

فرقة "ذا فايف" الغنائية تتقدم حملة بالتعاون مع العلامة التجارية " كلين اند كير" في دبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فرقة "ذا فايف" الغنائية تتقدم حملة بالتعاون مع العلامة التجارية " كلين اند كير" في دبي

فرقة "ذا فايف" الغنائية
القاهرة ـ فلسطين اليوم

أعلنت ( فرقة ذا فايف ) الغنائية  عن مشاركتها في حملة أطلقتها العلامة التجارية المتخصصة في العناية بالبشرة في سن المراهقة ( كلين اند كير) من خلال إدخال تحديث جديد على حركتها التي تحمل اسم ( # شوفوني على طبيعتي ) بهدف نشر كلمات أغنية يؤلفها عشاق الفرقة من خلال وسائط التواصل الاجتماعي لإصدار الأغنية الفردية الجديدة للعلامة التجارية, فيما ستُضاف مشاركة واحدة محظوظة إلى الفريق الذي سترسله إلى (مخيم الكتابة ) للمساعدة في إنتاج الأغنية الفردية.

وبدأت هذه المبادرة الجديدة مطلع  مايو الماضي بحشد عدد من الشابات من جميع أنحاء المنطقة لاستعراض مهاراتهن طوال الشهر على أي منصة من منصات التواصل الاجتماعي مثل: الفيسبوك، أو إنستغرام، أو تويتر، اذ  يمكن للفتيات إرسال مشاركاتهن في أي صورة (مقطع فيديو، صور، عناصر مكتوبة) واستخدام عبارتي الهاشتاغ #SeeTheRealMe و#Write4The5.

ومن ثم سيتم اختيار مجموعة لتؤلف فريق فتيات Clean & Clear® - وهي فرقة مكونة من أربع فتيات سيصطحبن مواهبهن، وشغفهن وهن ذاهبات إلى مخيم Writing Camp الذي من المقرر انعقاده في دبي خلال الشهر المقبل .
وبدأت كلين اند كير حملتها المحلية (شاهدوني على حقيقتي)  العام الماضي بغرض مواجهة التحديات الاجتماعية وخاصة قضية إيذاء الشابات ، حيث سردت قصصاً واقعية ملهمة مباشرة من لسان الفتيات المحليات اللاتي يتحلين بالموهبة والشجاعة.

وصرحت برينا ديك، -مساعد مدير العلامة التجارية لدى( كلين اند كير) في منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وباكستان- قائلة: "يُعد إعادة إطلاق حملة ( شوفوني ي على حقيقتي)  في عام 2016 تطوراً لما حققناه للفتيات في جميع أنحاء المنطقة العام الماضي: المحتوى الملهم الذي يشجعهن على مشاركة شخصيتهن الطبيعية مع أفراد أسرتهن وأصدقائهن والعالم أجمع، في لحظة ما ومكان ما في حياتهن يمكن أن يثير الرعب داخل قلوبهن".

وتابعت: "ولكن هذه المرة، ومع سحر الشهرة الذي يتمتع به شريكنا الجديد "ذا فايف"، يكون التحدي أكبر وتكون الجوائز أعظم للفتيات اللاتي يقبلن التحدي ويبدين الشجاعة. إننا لا نحتفل فقط بهؤلاء الفتيات من خلال إعطائهن لحناً، ولكننا نتيح أمامهن الفرصة لتأليف لحنهن الخاص”.

وأعرب  أعضاء فرقة ذا فايف - الغنائية المؤلفة من شباب عرب من مختلف الجنسيات وهم أحمد حسن (مصر)، وعادل اشبي (المغرب)، وكاظم شماس (لبنان)، وسعيد كرموز، ومحمد بوهزة المعروف فنياً باسم "بي إم دي" (الجزائر)، عن حماسهم الشديد  للتعاون مع العلامة التجارية كلين اند كير لتقديم هذه التجربة الواعدة والثرية للملايين من الفتيات  ومع إصدار أفضل أغنيتين فرديتين بالفعل، ووجود أكثر من 4 ملايين متابع على شبكة الإنترنت، واقتراب إصدار أول ألبوم، والتخطيط لإقامة حفل جوائز اختيار الأطفال نكلوديون "أفضل مغني عربي"، فمن المتوقع أن يكون عام 2016 هو العام المشهود لفرقة "ذا فايف".

وكشفت أن فرقة "ذا فايف" ستتعاون مباشرة مع قاعدة الفتيات المشتركة وبين العلامة التجارية كلين اندكير وستبلغ الحملة ذروتها بإصدار الأغنية الفردية الخاصة بوقت الصيف #SeeTheRealMe ومقطع الفيديو الموسيقي الرسمي، وكلاهما سيجري ابتكارهما خلال مخيم Writing Camp المقام في شهر تموز/يوليو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرقة ذا فايف الغنائية تتقدم حملة بالتعاون مع العلامة التجارية  كلين اند كير في دبي فرقة ذا فايف الغنائية تتقدم حملة بالتعاون مع العلامة التجارية  كلين اند كير في دبي



GMT 12:05 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ياسر جلال يبدأ تحضيرات مسلسل «ظل راجل»

GMT 13:23 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

مريم حسين تعلن حبها لطليقها فيصل الفيصل

GMT 12:13 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا تعقد جلسات عمل مسلسلها الجديد

GMT 23:23 2020 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نيللي كريم تؤكد أنها تعرضت للخيانة الزوجية في حياتها

GMT 23:19 2020 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

سميرة سعيد تتألق خلال أحدث جلسة تصوير
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:47 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023
 فلسطين اليوم - ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش

GMT 09:29 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

ماكلارين تكشف عن سيارة فارهة جديد محدودة الإصدار

GMT 06:30 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أسباب ستقنعك باختيار المغرب لقضاء شهر العسل

GMT 22:50 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

أيتن عامر تهنئ الفنانة شريهان بعيد ميلادها عبر "إنستغرام"

GMT 18:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعلّمي طريقة تطبيق صبغة الشعر الأشقر الرمادي بخطوات سهلة

GMT 16:57 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو ظبي" تمنح أفضل الخدمات الفندقية لزوارها بكافة أطيافهم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday