فليتوود يُبهر الجماهير قبل افتتاح بطولة أبوظبي للغولف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فليتوود يُبهر الجماهير قبل افتتاح بطولة أبوظبي للغولف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فليتوود يُبهر الجماهير قبل افتتاح بطولة أبوظبي للغولف

بطولة أبوظبي للغولف
القاهرة – محمد عبد المحسن

تنطلق اليوم بطولة أبوظبي للجولف، برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، على ملعب نادي أبوظبي للجولف للسنة الـ 14 على التوالي، بمشاركة 132 لاعباً من 29 جنسية يأملون بالفوز بكأس فالكون في الختام مساء السبت المقبل.

وتضم قائمة النجوم المشاركين داستن جونسون، وبروكس كوبكا، وهنريك ستينسون، ومارتن كايمر، وخوسيه ماريا أولازابال، ولويس أوستويزن وتريفور إيملمان. بالإضافة إلى إيور بولتر ولي ويستوود، ويشارك أيضاً أبطال كأس رايدر تيريل هاتون، واللاعب حامل اللقب تومي فليتوود.

وتمثل البطولة مكسباً حقيقياً للقطاع الرياضي والاقتصادي والسياحي لإمارة أبوظبي، نتيجة للنجاحات الإعلامية والترويجية والتلفزيونية والتسويقية للبطولة وما تحققه من عائدات وأرقام مهمة في كل عام، بما يعكس مكانتها وأهميتها العالمية كإحدى بطولات الجولة الأوروبية للجولف التي تجمع المصنفين الأوائل في العالم.

ويسعى بطل كأس رايدر، تومي فليتوود، إلى تحقيق فوز ثالث باللقب غير مسبوق، حيث ارتفعت قيمة جوائز البطولة إلى 7 ملايين دولار.

وانضم إلى البطولة نجوم أميركيون، منهم صاحب المركز الثاني بروكس كوبكا، وصاحب المركز الثالث داستن جونسون، وحامل لقب البطولة المفتوحة هنريك ستينسون، وواحد من أكثر مواهب الجولف إثارة مين وو لي، حيث إنه في العشرين من عمره فقط، وفاز بجائزة جنوب أستراليا الكلاسيكية للهواة.

ودعت لجنة البطولة الألماني مارسيل سيم الذي احتل المرتبة الـ 48 في العالم، ونجم الهواة في الصين يوشين لين، الذي فاز ببطولة آسيا والمحيط الهادئ لعام 2017، مما أدى إلى تأهله لبطولة المحترفين والبطولة المفتوحة لعام 2018.

وينضم أيضاً للبطولة المتأهلون الثلاثة الذين شاركوا في المنافسات المؤهلة في ياس لينكس، ومنهم الإنجليزي كالوم شينكوين، لاعب فريق الجولة الأوروبية، والذي أحرز 63 نقطة خلال المنافسات، كما تأهل دومنيك فوس من ألمانيا للمشاركة في البطولة كأفضل مقيم في الإمارات، كما يتواجد لاعبنا سيف ثابت.

وأشار تومي فليتوود إلى أنه عاد ليشارك في البطولة بعدما حقق فوزان متتاليان في هذه البطولة خلال عامي 2017 و2018، وحقق انتصار شامل في بطولة Pro-Am السنوية في فترة ما قبل البطولة التي انطلقت أمس.

وقد أبهر فليتوود الجمهور أمس في نادي أبوظبي للجولف بأدائه المحترف الذي ألهم فريقه بالفوز بمجموع 32 نقطة، ويعتبر هذا الانتصار بمثابة جرس تحذير لنظرائه، الذين يتطلعون جميعاً إلى أخذ كأس فالكون لأول مرة عندما تبدأ البطولة الرئيسية اليوم.

وقال فليتوود: إذا كنت تلعب بشكل جيد، يمكنك القيام بعمل جيد، خلال العامين الماضيين، لعبت بشكل جيد وبذلت قصارى جهدي، وأدى ذلك إلى فوزي مرتين.

وينطلق فليتوود اليوم إلى جانب زميله الإنجليزي تيرييل هاتون، ونظيره من كأس رايدر، بروكس كوبكا، في مجموعة من المؤكد أنها ستشعل المسار، ويدخل فليتوود الجولة الأولى من البطولة بثقة عالية مع الفوز الذي أحرزه أمس، حيث ينافس ليكون أول لاعب يفوز باللقب ثلاث سنوات متتالية.

قد يهمك ايضا : اسدال الستار علي منافسات خليجية الغولف في مسقط الخميس
                   المنتخب المغربي يحافظ على صدارته للبطولة العربية 38 لرجال الجولف

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فليتوود يُبهر الجماهير قبل افتتاح بطولة أبوظبي للغولف فليتوود يُبهر الجماهير قبل افتتاح بطولة أبوظبي للغولف



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday