إصابة عشرات الشبان المقدسيين في مواجهات مع الاحتلال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إصابة عشرات الشبان المقدسيين في مواجهات مع الاحتلال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إصابة عشرات الشبان المقدسيين في مواجهات مع الاحتلال

قوات الاحتلال الاسرائيلي
القدس المحتلة-فلسطين اليوم

أصيب عشرات الشبان المقدسيين بعد ظهر الأربعاء بجراح وحالات اختناق إثر مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في حي جبل المكبر جنوبي شرقي القدس المحتلة، تنديدًا باستشهاد الشاب عمران أبو ادهيم.
 
وذكر شهود عيان أن قواتًا كبيرة من الشرطة والمخابرات "وحرس الحدود" اقتحموا الحي، وتمركزوا في حي المدارس مسقط رأس الشهيد أبو ادهيم، تمهيدًا لاقتحام منزله.
 
وأضاف الشهود أنه أثناء تصدي سكان الحي لعملية الاقتحام اندلعت مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال، أطلقت خلالها الرصاص المطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت بشكل كثيف تجاه الشبان، ما أدى لوقوع إصابات وحالات اختناق.
 
وأوضح المقدسي محمد السلحوت أن عناصر من قوات الاحتلال اقتحمت منزل الشهيد أبو ادهيم في حي المدارس، وأجرت عمليات تفتيش بداخله، كما هاجمت الشبان داخل خيمة عزاء الشهيد.
 
وأشار إلى أن المواجهات لا تزال مستمرة حتى اللحظة، مبينًا أن الوضع في جبل المكبر صعب جدًا وبغاية التوتر والغضب الشديد، لاسيما في ظل انتشار مكثف لشرطة الاحتلال، ووجود طائرة مروحية تحلق في سماء الحي.
 
ولفت السلحوت إلى أن قوات الاحتلال لا تزال تغلق مداخل الحي من كل الجهات، وتحشد المزيد من عناصرها وقواتها في داخله، في محاولة لقمع المواجهات.
 
واستشهد صباح الأربعاء المقدسي عمران أبو ادهيم (41عامًا) بعد إطلاق قوات الاحتلال النار عليه، بحجة تنفيذ عملية دهس جنود في قرية الطور شرقي أسوار القدس القديمة.
 
وبين شهود عيان أن قوات الاحتلال حولت بلدة الطور إلى ثكنة عسكرية، وأغلقت جميع الطرق والشوارع الرئيسة المؤدية للبلدة، ومنعت المواطنين من الدخول إليها والخروج منها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة عشرات الشبان المقدسيين في مواجهات مع الاحتلال إصابة عشرات الشبان المقدسيين في مواجهات مع الاحتلال



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday