شركة كهرباء محافظة القدس تكرم النائبين الطيبي والسعدي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شركة كهرباء محافظة القدس تكرم النائبين الطيبي والسعدي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة كهرباء محافظة القدس تكرم النائبين الطيبي والسعدي

شركة كهرباء محافظة القدس
القدس - فلسطين اليوم

كرمت شركة كهرباء محافظة القدس اليوم، الدكتور أحمد الطيبي رئيس لجنة القدس في القائمة المشتركة، والنائب أسامة السعدي العضو في القائمة المشتركة عن الحركة العربية للتغيير، وذلك تقديراً لمساهمتهما ودورهما الريادي والوطني في دعم مدينة القدس وصمود أبنائها ومؤسساتها، وخاصة بعد الجهود التي بذلاها لتمديد رخصة شركة كهرباء القدس لخمس سنوات إضافية.

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي نظمته كهرباء القدس في فندق الإمبسادور بالقدس، بحضور والسيد وائل السعدي المدير العام لبرايس وتر هاووس كوبرز، والمحامي معتصم الطيبي، ورئيس مجلس إدارة شركة كهرباء القدس السيد يوسف الدجاني، وكافة أعضاء مجلس الإدارة، والمهندس هشام العمري مدير عام الشركة، وخليل حامد مدير مجلس الإدارة وشؤون المساهمين، ومساعدي المدير العام، وأمين سر نقابة موظفي الشركة.

واستهل الدجاني كلمته خلال حفل التكريم الترحيب بالضيوف والحضور الكريم قائلاً " بالأصالة عن نفسي وعن أعضاء مجلس إدارة الشركة يسعدني أن أرحب بكم في هذا الحفل الكريم، ونحن نكرم اليوم أحد أبناء وأعلام فلسطين الذي لم يأل يوماً جهداً في العمل على خدمة مدينة القدس وأبنائها ومؤسساتها المختلفة في ظل ما تشهده المدينة من ظروف سياسية واقتصادية صعبة".

وأضاف الدجاني "نعتز ونزداد فخراً بتكريمك اليوم على مواقفك الوطنية والشجاعة في الدفاع عن حقوق شعبنا وقضيته العادلة بشكل عام، ومتابعتك لملف قضية شركة كهرباء القدس بشكل خاص، مثمناً جهوده في انتزاع حق الشركة بتجديد رخصتها لخمس سنوات إضافية".

بدوره أشاد الطيبي بجهود شركة كهرباء محافظة القدس ممثلة بمجلس الإدارة وإدارتها العامة وكافة العاملين فيها؛ لسعيهم المتواصل والدؤوب لتأمين حاجات المواطنين من خدمة التيار الكهربائي في مختلف مناطق الامتياز وخصوصاً في مدينة القدس على الرغم من إمكانياتها المتواضعة، معبراً عن فخره واعتزازه بهذا التكريم من قبل مجلس إدارة الشركة وإدارتها العامة.

وأشار الطيبي إلى أن هذه الشركة العريقة تمثل جزءاً من الهوية الفلسطينية في مدينة القدس، والتي استطاعت أن تثبت نفسها على الأرض في مختلف الأصعدة، وذلك عبر إنجازاتها المتواصلة وتنفيذها لمشاريع حيوية ومشاريع تنموية للنهوض والارتقاء بقطاع الطاقة في مناطق الامتياز، والتي تصب في خدمة الاقتصاد الفلسطيني، مؤكداً في الوقت ذاته أنه سيواصل وقوفه إلى جانب المؤسسات المقدسية والدفاع عنها في كل المحافل من خلال عمله البرلماني.

من جهته أكد النائب السعدي أن شركة كهرباء القدس هي معلم ورمز من الرموز الوطنية الموجودة في مدينة القدس التي يجب الحفاظ عليها كغيرها من المؤسسات المقدسية، مشيراً أننا كنواب عرب سنبقى إلى جانب الشركة لتستمر في عطائها لخدمة أبناء شعبنا.

وعبر م. هشام العمري عن شكره من النائبين الطيبي والسعدي على مواقفهما النبيلة والمشرفة في الوقوف إلى جانب شركة كهرباء محافظة القدس من خلال المساعدة في تجديد الترخيص اللازم للشركة، خصوصاً في ظل مماطلة إسرائيل حتى اللحظة بتزويدنا بنقاط ربط إضافية لرفع كفاءة الطاقة في مناطق امتيازها، بحجة تراكم الديون على الشركة لصالح كهرباء إسرائيل، الأمر الذي قد يؤدي إلى تكرار انقطاع الكهرباء، لاسيما مع زيادة الأحمال على الشبكات خلال فصل الشتاء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة كهرباء محافظة القدس تكرم النائبين الطيبي والسعدي شركة كهرباء محافظة القدس تكرم النائبين الطيبي والسعدي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday