المطربة الشابة كارمن سليمان تنتهي من تحضيرات أغنيتها الجديدة
آخر تحديث GMT 05:46:24
 فلسطين اليوم -

المطربة الشابة كارمن سليمان تنتهي من تحضيرات أغنيتها الجديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المطربة الشابة كارمن سليمان تنتهي من تحضيرات أغنيتها الجديدة

المطربة الشابة كارمن سليمان
القاهرة -نسرين علاء الدين

انتهت المطربة الشابة كارمن سليمان، من تحضيرات أغنيتها الجديدة، والتي من المقرر أن تبدأ في تسجيلها خلال الأيام القليلة المُقبلة، ولكنها لم تفصح عن اسمها مشيرًة إلى أنها ستكون مفاجأة للجمهور.

وذكرت كارمن أن الأغنية من كلمات الشاعر أحمد حلمي، وألحان مصطفى جاد، لافتًة إلى أنها ستطرح نهاية شهر كانون الأول/ديسمبر المُقبل مع احتفالات رأس العام.

وأضافت أنها ستشرع العام المقبل بالتحضيرات والتجهيزات الأولية للعمل على أول ألبوم غنائي لها، مشيرًة الى ان سبب تعطلها هو امتحانات نصف الفصل خلال الفترة الحالية خصوصًا وأنها حريصة على ان لا يؤثر مشوارها الفني على دراستها.

وعبرت كارمن عن سعادتها بالمشاركة خلال حفل على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، مؤكدًة بأنه ثاني حفل لها في الاوبرا، وأضافت أن غنائها مع كورال اطفال في الحفل كان ممتعًا جدًا بالنسبة لها، ولافتًة إلى أن هاني شاكر سيشاركها في إحياء الحفل.

وأكدت كارمن بأن مشاركتها التمثيلية الأولى من خلال فيلم "اللغز" تعتبرها تجربة تختبر فيها قدراتها التمثيلية. حيث أن المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج وانتاج رضا الأحمدي وهو من رشحها للعمل، كما يشاركها البطولة روجينا ومجدي كامل مشيرًة الى ان قصه الفيلم تعتمد على التشويق والاثارة.

وتابعت أنها ستبدأ تصويره في نهاية كانون الأول/ديسمبر المقبل ليكون جاهزًا للعرض في موسم عيد الفطر المقبل. كما رفضت كارمن التصريح عن هوية حبيبها، مشيرًة الى أن خطوبتها ستكون خلال بداية العام الجديد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطربة الشابة كارمن سليمان تنتهي من تحضيرات أغنيتها الجديدة المطربة الشابة كارمن سليمان تنتهي من تحضيرات أغنيتها الجديدة



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday