مسلسل شطرنج يستكمل تصويره في أستوديو نور الشريف
آخر تحديث GMT 13:15:32
 فلسطين اليوم -

مسلسل "شطرنج" يستكمل تصويره في أستوديو نور الشريف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مسلسل "شطرنج" يستكمل تصويره في أستوديو نور الشريف

مسلسل "شطرنج"
القاهرة ـ فلسطين اليوم


يواصل المخرج محمد حمدي تصوير مسلسل "شطرنج" في مبنى إداري في أستوديو نور الشريف، في مدينة "6 أكتوبر"، برفقة حازم سمير، وهادي الجيار، وأيمن عزب.
 
وأوضح محمد حمدي أن معدل التصوير يسير بشكل منتظم وجيد، وأنه يكثف ساعات العمل، للانتهاء من التصوير نهائيًا مع بداية شهر حزيران /يونيو المقبل.
 
وأضاف حمدي أنه صوَّر يومين في المبنى الإداري لأستديو نور الشريف في الحي المتميز، وأنه سينتقل الثلاثاء إلى مستشفى في "6 أكتوبر"، وأن أغلب مشاهد العمل تصور في المدينة نفسها، ما بين أماكن تصوير خارجي، وفيلات، وديكورات داخلية، وأنه يصور الاثنين داخل ديكور شركة شكري الباشا، الذي يجسِّد شخصيته أيمن عزب.
 
وتابع: "أسعدتني ردود الأفعال حول المسلسل من الجمهور، خصوصًا وأنه متشوق لمعرفة محتوى الحلقة المقبلة، لربط الأحداث ببعضها البعض، مع ما يحمله العمل من إثارة وأكشن، فالحلقة الواحدة تعتبر فيلمًا روائيًا طويلًا".
 
ويعد مسلسل "شطرنج" من بطولة وفاء عامر، نضال الشافعي، حازم سمير، ميس حمدان، محمد أبو داوود، عمرو مهدي، ضياء عبد الخالق، ريم البارودي، وحمزة العيلي، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي، وإنتاج محمد فوزي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسلسل شطرنج يستكمل تصويره في أستوديو نور الشريف مسلسل شطرنج يستكمل تصويره في أستوديو نور الشريف



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday