نجوم روتانا على موعد مع معجبيهم لإطلاق أحدث الأعمال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نجوم "روتانا" على موعد مع معجبيهم لإطلاق أحدث الأعمال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجوم "روتانا" على موعد مع معجبيهم لإطلاق أحدث الأعمال

اليسا
القاهرة _إسلام خيري

لا تتوقف شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عن تقديم كل ما هو جديد، من منطلق السياسة المدروسة، التي تتبعها لتقديم المحتوى الفني المميّز، حيث شهدت أروقة الشركة، عددًا من الأحداث الفنية لنجوم "روتانا"، التي تتصدر باستمرار المركز الأول في عالم الموسيقى والغناء، عبر سجلها الحافل، من منطلق شغفها بتقديم المحتوى الفني الراقي .
أغنية single يطلقها وائل كفوري "هلأ تا فقتي" .
البداية مع الفنان وائل كفوري، الذي كشف عن أغنية جديدة أطلقها منذ أسبوع بعنوان "هلأ تا فقتي"، وهي الأغنية التي قام بتسجيلها في أحد استوديوهات بيروت، في مفاجأة جميلة لجمهوره ومحبيه الذين ينتظرون بشغف كل أعماله الفنية الجديدة، والأغنية من كلمات الشاعر منير بو عساف وألحان ملحم أبو شديد .
حفل إطلاق ألبوم "سهرنا يا ليل" بحضور أهل الصحافة والإعلام  
في حين التقت الفنانة اليسا جمهورها الكبير، منذ 3 أسابيع تقريباً، في حفل توقيع أحدث ألبوماتها الغنائية "سهرنا يا ليل"، الذي يحمل رقم ١٠ في مسيرتها الفنية، حيث احتفلت ووقّعت على عدد من الألبومات لجمهورها، احتفالاً بالنجاح الكبير وتحقيق مبيعات مرتفعة .
وكانت اليسا قد طرحت ألبومها "سهرنا يا ليل" الذي ضم ١٦ أغنية هي "يا ليل – ملكة الإحساس – ولا بعد سنين – فل الحكي – متمردة – مثلك ما في – عمري ابتدا – هتسيبني – أغلى الحبايب – هخاف من ايه – مكتوبه ليك – قلب وروح – مش عارفه ليه – عكس اللي شايفنها – الحضن – يا ريت" ، وهو الألبوم الذي تعاونت فيه مع عدد من كبار الشعراء والملحنين في الوطن العربي، وحققت أغنية "سهرنا يا ليل" التي يحمل الألبوم اسمها نجاحاً كبيراً، حيث تخطت حاجز ال ١٠ مليون مشاهدة ، عبر القناة الرسمية لشركة "روتانا" على موقع يوتيوب، وتقوم الشركة روتانا حالياً بالتجهيز لحفل إطلاق ألبوم "سهرنا يا ليل" بحضور أهل الصحافة والإعلام.
 حفل فني مميز لأيمن زبيب وألبوم جديد من إنتاج وتوزيع روتانا .
من جانبه أحيا الفنان أيمن زبيب حفلاً فنياً مميزاً في كازينو لبنان، وهو الحفل الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وسط تفاعل من الجمهور الذي جاء من الدول العربية كافة، خصيصاً لحضور الحفل الذي استمر حتى الساعات الأولى من الصباح ، كما تستعد الشركة قريباً لإطلاق الألبوم الغنائي الجديد لأيمن زبيب، وهو من إنتاج وتوزيع "روتانا".
فايز السعيد يستعد لإطلاق ألبومه الجديد "أنا ويني" من إنتاج روتانا
ويستعد الفنان فايز السعيد أيضًا، لإصدار ألبومه الغنائي الجديد "أنا ويني" ، بعد ان انتهى من وضع اللمسات النهائية على أغاني الألبوم، وكان سفير الألحان فايز السعيد، قد زار شركة "روتانا" في مقرها الرئيسي في دبي، لتسليم النسخة الماستر لألبوم "أنا ويني" المقرر طرحه في الأسواق نهاية تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، والتقى الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ سالم الهندي، وتم خلال الجلسة الودية تجديد العقد لإدارة الأعمال، ووضع اللمسات النهائية لإطلاق الألبوم، وبدء عرض الكليب الجديد الذي يحمل نفس عنوان الألبوم .
ناتاشا تصور "ستين عفريت" بعد سلسلة من النجاحات 
من جانبها، انتهت الفنانة الشابة ناتاشا من تصوير فيديو كليب جديد بعنوان "ستين عفريت"، وهو من ضمن أغاني ألبومها الأخير الذي يحمل نفس الاسم، حيث كان ملفتاً انتقاء المواقع والمشاهد لتخدم سياق العمل، بعد سلسلة من النجاحات الكبيرة التي حققتها ناتاشا، في أعمالها الفنية السابقة، وهو ما ساعدها على الإنتشار بقوة في مختلف الأسواق الغنائية والحفلات والمهرجانات العربية، وضم ألبومها الأخير "ستين عفريت" ٨ أعمال غنائية منوعة ما بين الخليجي والعراقي واللبناني والمصري ، وهي "حفلة كبيرة – ستين عفريت – صدمة عمري – أروح بلدي – تكذب عليه – حلوة زيادة – هنوه – انساني خلاص" ، والألبوم من توزيع روتانا.
 محمد رضا يزور مكاتب روتانا بدبي ويستعد لإطلاق أغنيتين جديدتين
أما الفنان محمد رضا، فقد زار مكاتب شركة روتانا في دبي، في الوقت الذي يضع اللمسات النهائية على تسجيل أغنيتين جديدتين مع الموزع عثمان عبود، الأولى ستايل عراقي مغربي، والثانية ستايل شعبي مغربي، وسيتم لاحقاً تصوير هذه الأعمال على طريقة الفيديو كليب ما بين دبي والمغرب، حيث يتنقل رضا في اقامته حالياً بين دبي والمغرب ، بالإضافة لتنفيذ أغنية تحمل الطابع الموسيقى الخاص به "شعبي بوب" . 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم روتانا على موعد مع معجبيهم لإطلاق أحدث الأعمال نجوم روتانا على موعد مع معجبيهم لإطلاق أحدث الأعمال



GMT 12:24 2020 السبت ,19 كانون الأول / ديسمبر

المُطرب المغربي عصام كمال يطرح أغنية "سيري يا"

GMT 12:08 2020 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

عمرو مصطفى يطرح أحدث أغنياته «بعاند ليه»

GMT 12:17 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

النجمة مايلي سايروس تدشن كليب «Prisoner» مع ليبا

GMT 07:58 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

هاني شاكر يحيي حفلا غنائيا بمهرجان الموسيقي العربية

GMT 13:53 2020 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

الهضبة وتامر حسني ورامي صبري يطرحون "سنغل"
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 11:13 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

فوائد الصلاة على النبي في هذا التوقيت

GMT 08:15 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

دوف حنين يطالب بالتحقيق مع "ام ترتسو" لتطرفها

GMT 01:04 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

الإصابات السامة للنحل سببًا في وفاة الآلاف

GMT 14:38 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

"الأهلي" يسحق فريق "الصيد" في دوري السيدات للطائرة

GMT 19:19 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

حذف اسم "نوير" من تصنيف المستوى العالمي لإصابة في قدمه

GMT 07:16 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أسلوب مدونة الأزياء المحجبة سحر فؤاد

GMT 02:42 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس الوزراء الإيطالي يحذر من تعديل الموازنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday