عصام أبو بكر  يعلن تسليم 925 طرداً غذائياً للعائلات الفقيرة
آخر تحديث GMT 01:49:24
 فلسطين اليوم -

عصام أبو بكر يعلن تسليم 925 طرداً غذائياً للعائلات الفقيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عصام أبو بكر  يعلن تسليم 925 طرداً غذائياً للعائلات الفقيرة

محافظ طولكرم عصام أبو بكر
طولكرم - فلسطين اليوم

أعلن محافظ طولكرم، رئيس مجلس إدارة لجنة صندوق التكافل الخيري عصام أبو بكر، تسليم 925 طردا غذائياً للعائلات الفقيرة في المحافظة، بقيمة 25 ألف دينار أردني، بتوجيهات من الرئيس محمود عباس، مقدمة من لجنة صندوق التكافل ضمن منحة من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي في الكويت.

وثمن المحافظ أبو بكر خلال مؤتمر صحفي، اليوم الأحد، دعم الكويت أميراً وحكومةً وشعباً، مؤكداً دور رئيس مجلس إدارة الصندوق العربي عبد اللطيف يوسف الحمد، ومحافظ فلسطين لدى الصندوق نبيل هاني القدومي، ونائبه إسماعيل الزبري، في دعم لجنة صندوق التكافل، وصولاً لتحقيق الأهداف التي قامت من أجلها لمساعدة الفقراء والمحتاجين.

وأشاد بالجهود الخاصة لمسؤول الملف الفلسطيني لدى الصندوق العربي سمير جراد على تقديم المنحة لصندوق التكافل والاستمرار بدعم اللجنة، التي تهتم بتأمين أقساط الجامعات للطلبة المحتاجين، إضافة لتقديم مساعدات مالية للجمعيات التي تعنى بالأيتام والمحتاجين والمسنين والمرضى وتسليم طرود غذائية للعائلات الفقيرة للعام الثاني على التوالي.

وقال أبو بكر: نحن بانتظار وصول 200 طرد غذائي مكرمة من الرئيس محمود عباس للعائلات الفقيرة والمعوزة في المحافظة، حيث عوّدنا سيادته على وقوفه الدائم والمستمر إلى جانب شعبنا.

وأشار إلى أن حملة طولكرم الخير 2 ستبدأ بتوزيع 200 طرد غذائي كمرحلة أولى، التي أطلقتها لجنة العلاقات العامة بالمؤسسة الأمنية والمدنية، علاوة على توزيع 250 طردا غذائيا لأهلنا في مخيمي طولكرم ونور شمس، مقدمة من دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير من خلال الشيخ خليفة آل نهيان، إضافة للعمل المميز والجهود الجبارة للجنة زكاة طولكرم المركزية بتوزيع أموال الزكاة وطرود غذائية على الحالات والعائلات المعوزة.

بمشاركة قائد منطقة طولكرم العقيد ركن محمد حموده ومدراء الأجهزة الأمنية وإقليم حركة فتح وفصائل العمل الوطني والغرفة التجارية، وسهام ثابت عضو المجلس التشريعي، ومدراء المؤسسات الرسمية ورؤساء البلديات والمجالس المحلية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عصام أبو بكر  يعلن تسليم 925 طرداً غذائياً للعائلات الفقيرة عصام أبو بكر  يعلن تسليم 925 طرداً غذائياً للعائلات الفقيرة



 فلسطين اليوم -

تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

ظهور مميَّز ولافت للنجمات العربيات خلال عيد الفطر

بيروت ـ فلسطين اليوم
ظهرت النجمات العربيات خلال عيد الفطر بتصاميم راقية برزت على موقع "إنستغرام"، فتألقن بالعديد من القفاطين والفساتين العصرية، إلى جانب التنانير الكاجوال والمتجددة في عالم الموضة. خطفت إطلالة النجمة يارا الأنظار بموضة القفطان العصري والمزخرف برسمات هندسية ومتداخلة من خلال ألوان الأحمر والأسود والذهبي مع نقشات الحيوان الملفتة على كامل التصميم، من دون إهمال الياقة العريضة بتفاصيل الخرز الأسود وصيحة الأكمام الواسعة والمنسدلة بأسلوب الكاب العريض. بدورها تألقت النجمة بلقيس برفقة عائلتها في عيد الفطر 2020، بموضة الفستان الطويلة والناعم باللون البيج مع نقشات الورود الكبيرة والمتداخلة بألوان ترابية. ومن الإطلالات العصرية التي اخترنها النجمات في عيد الفطر 2020، برزت أنوثة النجمة أحلام بتصاميم كاجوال ولافتة للنظر، فأطلت بموضة ...المزيد
 فلسطين اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 02:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

عطر Scandal By Night لأنوثة بلا حدود

GMT 02:52 2015 الجمعة ,18 كانون الأول / ديسمبر

بيت لحم تستعد للسياحة الدولية في "عيد الميلاد المجيد"

GMT 04:24 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday