الفنان هشام عباس

كشف الفنان هشام عباس، خلال لقائه مع الإعلامية سالي شاهين، في برنامج "ده كلام"، المذاع عبر فضائية "dmc"، عن عودته بألبوم غنائي جديد، قائلاً: "غيابي عن طرح ألبومات خلال الفترة المقبلة كان سببه حال البلد، والأزمات التي نمر بها من وقت إلى آخر، ولكني كنت أقدم أغانٍ مرتبطة بأحداث، مثل قناة السويس الجديدة، والمؤتمر الاقتصادي، لكني أنهيت ألبومي الجدي، وسيطرح في الأسواق قريبًا".

 وأشار "عباس" إلى رغبته في ممارسة رياضة الملاكمة، فقامت "شاهين" بإحضار قفازات ملاكمة، وتحديا بعضهما على الهواء، كما جرى بينهما تحدٍ في سباق لعب السيارات بـ"الريموت كنترول"، وبرع بعدها في الغناء بأكثر من لغة، منها الهندية والإنجليزية والفلبينية.

 وتعلق الموضوع للرئيسي للحلقة بالمهن سيئة السمعة، وعلى إثره استضافت "شاهين" اثنتين من الفتيات، يعزفن على آلة الطبلة.

 وأوضحا أن نظرة المجتمع لم تمنعنهما من القيام بما أردا. وأكد "عباس" على حديثهم قائلاً: "كل المهن ممكن يتقال عليها سيئة السمعة، لأن كل مهنة فيها الكويس والوحش، والأشخاص هم اللي ممكن يسيئوا للمهنة، أو العكس".

والجدير بالذكر أن "ده كلام" برنامج اجتماعي ترفيهي، تقدمه سالي شاهين، ويسلط الضوء على القضايا الاجتماعية والقصص الإنسانية، بأسلوب إيجابي ومرح، ويعمل على نشر التفاؤل والأمل في المجال العام، من خلال عدد من الفقرات، إلى جانب استضافة عدد من النجوم والمشاهير، للمشاركة في فقرات خفيفة، والتحدث عن نجاحاتهم.