الفنان محمود البزاوي

قدم محمود البزاوي العديد من الأعمال الناجحة طوال مسيرته الفنية، ومؤخرا حقق ردود أفعال إيجابية كبيرة من خلال ظهوره في عدة أدوار منها شخصية سالم في مسلسل «فرصة تانية»، وحمدي في «سلطانة المعز»، ولكن إلى الآن لم يقم بالبطولة المطلقة، كما أنه لا يأخذ حقه علي تترات أعماله وهو ما جعل البعض يردد مؤخرا أنه مظلوم دراميا.

وكشف محمود البزاوي في هذا الأمر، وقال في تصريح خاص : الحمدلله أنا راضي، ولأ أتدخل في الأفيش أو التتر، والقيمة الفنية هي التي تفرض الوجود، وهناك نجوم أهم ويستحقون هذا أكثر مني، وتابع : أقوم بواجبي في أعمالي والمشاهد هو من يضع التتر بينه وبين نفسه، لأن الموضوع في الفن نسبي، فمن الممكن أن يرى أحد المخرجين أني جيد، ومخرج آخر يكون غير مقتنع بي، وفي النهاية المشاهد هو الذي يشاهد الأعمال ليحكم بنفسه.

وعن إمكانية تقديمه للبطولة المطلقة أضاف : هذه الفكرة ليست في تفكيري من الأساس، وكلمة البطولة من صناعة الميديا، لأن كل الفنانين الموجوين في أي فني هم أبطال، كذلك من الممكن أن يكون المؤلف أو المخرج هم الأبطال، ورغم ذلك لم يحدث أن طلبت من مؤلف أن يكتب لي عمل. وفيما يخص ابتعاده عن كتابة السيناريو قال : لن أتوقف عن التأليف، ولكن كل شيء وله وقته، كما أني عندما أكتب أي سيناريو لا أضع نفسي فيه، لأن هذا من اختصاص المخرج.

قد يهمك أيضا : 

  محمود البزاوي والد " روبي " في " أهو ده اللي صار"

  محمود البزاوي يكشف كواليس مقتله في "كلبش 2" على 9090