الفنانة سماح أنور

أعلنت الفنانة سماح أنور أنها لم تكن تتوقع رد الفعل الذي وصلها على مشاركتها في مسلسل الخانكة مع الفنانين غادة عبدالرازق وماجد المصري وفتحي عبدالوهاب مشيرة إلى أنها عندما وافقت على الظهور كضيفة شرف في المسلسل لم تعتبر ذلك عودة حقيقية للتمثيل ولكنه نوع من المجاملة لصُنَّاعه.

وتابعت, "منذ عام أخذت قرارًا أن أحصل على اجازة من التمثيل واتفرغ للإنتاج حتى لا يقولون انني امثل بفلوسي وبالفعل بدأت في تنفيذ هذه الخطوة وشاركت في إنتاج مسلسل "كلمة سر" للطيفة وأثناء ذلك جاءني عرض الخانكة.
 
وأشارت إلى أنها اعتمدت في المشهد الذى جسدته في المسلسل على التمثيل بالعين فقط حيث تجسد شخصية نزيلة خطرة في مستشفى الخانكة تحاول قتل غادة عبدالرازق ولا تقول كلمة واحدة مؤكدة على أنها تجسد شخصية قريبة من هذه الشخصية في فيلم يوم للستات الذي تشارك فيه مع الهام شاهين واياد نصار ونيللي كريم وإخراج كاملة أبو ذكري.

وكشفت أنَّ العرض الحصري لمسلسل كلمة سر للنجمة لطيفه ظلمه بعض الشيء ومع هذا هي سعيدة برد الفعل عليه مع الناس مشيرة إلى أن العرض الثاني له سينصفه حيث تلقت مجموعه من العروض من جانب عدد من الفضائيات لكي تعرضه عبر شاشاتها بعد عيد الفطر