الفنانة أمل رزق

صرّحت الفنانة أمل رزق بأنها انتهت من تصوير أسبوعين من أحداث مسلسل "ليلة" على أن تستكمل تصوير دورها السبت المقبل في أستوديو "كنغ توت" في شبرامنت.

وأوضحت أمل في تصرح خاص لـ"فلسطين اليوم"، أنها ستظهر خلال السياق الدرامي لأحداث المسلسل في دور "عليا" وهي زوجة للفنانة محمود البزاوي في المسلسل.

وأضافت: "عليا تعد حياتها الخاصة أهم حاجة لديها حتى على حساب عملها، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ثم تحدث مشاكل في حياتها مع زوجها وهنا تدور الأحداث في إطار تراجيدي ثم تمر الشخصية بعد ذلك بعدد من التغيرات والتحولات التي ستظهر خلال عرض المسلسل عبر شاشات القنوات الفضائية".

وأردفت: "وافقت على المشاركة في المسلسل نظرًا لأن الشخصية التي أجسدها مختلفة تمامًا عن ما قدمته من قبل إذ أنها شخصية مركبة  تمر بعدد من التنقلات والتطورات خلال أحداث العمل، وهذا دائمًا ما أبحث عنه في أعمالي فأنا من أشد محبي هذه النوعية من الأدوار، فضلُا عن أن السيناريو مكتوب بشكل جيد للغاية، بالإضافة إلى أنني كنت أتمنى العمل مع المخرج محمد بكير".

ويذكر أن مسلسل "ليلة" من بطولة رانيا يوسف ومكسيم خليل وهيدي كرم وسهر الصايغ وحنان يوسف وأحمد سلامة، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين، وهو من إنتاج إبراهيم حمودة في أولى تجاربه الإنتاجية.