الفنانة إيمان العاصي

صرحت  الفنانة إيمان العاصي، بأنَّ "مُشاركتها فى مُسلسل "بصمات"، في رمضان المُقبل، سيكون مُختلف بشكل كبير عن الكثير من الأعمال الدرامية التي شاركت فيها".

وأكدت إيمان إلى "مصر اليوم"، أنَّها "تحاول دومًا اختيار الأعمال والأدوار المُختلفة عليها من خلال النصوص التى تُعرض عليها".

وذكرت العاصي، أنَّ  "مُسلسل بصمات أقرب إلى الأعمال الأوربية"، مشيرةً إلى أنَّه "تمت الاستعانة خلاله بفريق عمل من أوربا من أجل الكثير من مشاهد "الأكشن" التي يجب أنّ تنفذ بقدر عالي من الدقة، لتلائم طبيعة العمل البوليسي الذي أشارك فيه".

وأعربت إيمان، عن سعادتها بالتعاون مع الفنان محمود عبدالمغني للمرة الثالثة، بعد أنّ سبق وشاركته فى بطولة فيلم "مقلب حرامية"، ومُسلسل "الركين".

وأضافت، أنَّ هناك إنسجام تمام يجمعاها بالفنان محمود، لافتةً أنًّها ومحمود تجمعهما صداقة منذ سنوات.

وأوضحت إيمان، معايير اختيارها لأدوارها، قائلةً: "مبدأيًا أنّا أفضل الأدوار الصعبة التي تحتوى على عمق فكري وإنساني، وأكثر ما يهمني في تقديم الأعمال الفنية هو أنّ تحمل رسائل هادفة للجمهور، فأنَّا لا أحب التواجد من دون فائدة أو ضرورة حتمية".

وتابعت: "أحب أنّ أصل إلى قمة العمل الفني من خلال ما أُقدمه لجمهوري، وأكثر شئ أخاف منه في الفن هو التكرار لأنه يؤدي إلى الفشل، فأحاول إختيار أدوار وأعمال مُختلفة لجمهوري كي لا أقع في هذا الخطأ".