الفنان رامي عياش

كشف الفنان اللبناني رامي عياش، أنه ينتظر مع زوجته داليا مولودهما الأول، مشيرًا إلى أن ذلك الخبر شكل نقطة تحول مهمة في حياته، خصوصًا أنه يمر بمرحلة يعتبرها استثنائية بعد دخوله إلى عالم السينما.

وأفاد عياش في حديث لـ"فلسطين اليوم"، حول الموضوع: "لا شك أن الأبوة مذهلة وبدأت أشعر بها يومًا بعد يوم حتى قبل قدوم الطفل الصغير، فالموضوع يتخطى المشاعر العادية ويصل إلى نكهة جديدة في الحياة لم يسبق لي أن تذوقتها لأن حين يكون الأمر يتعلق بطفلك تختلف كل المسائل من حولك".

أضاف: "علمت بالخبر خلال وجودي في مصر حين كنت أصور المراحل الأخيرة من فيلم باباراتزي، وشعرت أنني انطلقت نحو مرحلة مهمة في الحياة مع أسرتي الصغيرة".

وأوضح رامي أن عرض فيلم "باباراتزي" في بيروت سيتم في كانون الأول / ديسمبر، وأنه سيحرص على حضور حفل الافتتاح في بيروت، إضافة إلى مصر وبعض الدول العربية.

وتابع: "بعد عرض الفيلم الذي أتوقع له الرواج الكبير هناك مسلسل أمير الليل من تأليف منى طايع وإخراج فادي حداد وهو قيد التصوير في المراحل الأخيرة، ومن المفترض أن يعرض في العام الجديد وربما خلال شهر رمضان المقبل".

وأردف: "التمثيل أمر غير سهل لكنني تأقلمت مع أجوائه بسرعة فائقة وتمكنت من تفكيك رموزها لدرجة الوصول إلى مرحلة متقدمة من التناغم والانغماس في الأدوار المسندة إلي، ولا شك أنني سأواصل تلك الرحلة إلى جانب الأساس في حياتي وهو الغناء".