المطربة والفنانة مي كساب

كشفت المطربة والفنانة مي كساب عن اشتراكها في عملين دراميين خلال رمضان المقبل.

وذكرت مي، خلال حوارها لـ"فلسطين اليوم": "في رمضان المقبل ستشاهدونني في عملين؛ العمل الأول هو مسلسل "المطلقات" وهو دراما اجتماعية تتناول مشاكل المرأة المطلقة ونظرة المجتمع السلبية إليها، يشاركني في هذا العمل علا غانم،  ومي سليم، وميرهان حسين، وحسام فارس، ومحمد سليمان، وهو من تأليف أحمد صبحي ومن إخراج محمد الرشيدي".

وأضافت الفنانة المصرية: "أما العمل الثاني فهو جزء جديد من السيت كوم "تامر وشوقية"، لكنه سيكون بعنوان "تامر ساب شوقية"؛ لأن في هذا الجزء سينفصل الزوجان، وستكون هناك الكثير من المستجدات، ولكنها ستدور في نطاق كوميدي أيضًا؛ فالجديد أنَّ نناقش فكرة مهمة بشكل كوميدي، تصل فكرته إلى الملايين من المشاهدين، ويعد هذا سر نجاح العمل بأجزائه المتعددة".

يشارك في هذا الجزء أبطال الأجزاء الماضية، وهم رجاء الجداوي، وإنعام سالوسة، ولطفي لبيب، وإنجي وجدان، وهو من تأليف ميشيل نبيل وإخراج عمر رشدي.

أما عن إمكانية اشتراك الفنان أحمد مكي في هذا العمل، قالت مي: "ليس لدي علم بهذا الأمر، ولكن جميع أبطال الأجزاء الماضية متحمسون كثيرًا لتقديم هذا الجزء".

وبسؤالها عن حياتها الخاصة وزواجها من المطرب أوكا، ذكرت: "سئمت الحديث عن هذا الأمر ويكفي التحدث عن حياتي الخاصة، أرجو أنَّ أعيش في هدوء كإنسانة طبيعية من حقها أنَّ تتزوج من تريده وتعيش حياة هادئة بعيدة عن الأضواء، ولم أتعمد إخفاء خبر زواجي وأعلنته للجميع، وإلى هنا يجب الانتهاء من الحديث عن حياتي الخاصة لأنها ملك لي وحدي".